أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
كل عام وانتم بخير
اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بحضور أكثر من خمسين ألف متفرج تعادل منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره الياباني بهدف لمثله في المباراة الودية التي جرت اليوم على ملعب أجينوموتو في العاصمة اليابانية طوكيو ضمن استعداداتهما للدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وسجل منتخبنا أولا عبر مارديك مارديكيان عند الدقيقة 48 من كرة رأسية بعد عرضية من عمرو جنيات وعادل للمنتخب الياباني  ياسويوكي كونو عند الدقيقة 58.

ومنذ بداية المباراة بدا واضحا عزيمة وإصرار لاعبي منتخبنا بالخروج بنتيجة إيجابية تكون بمثابة جرعة معنوية قبل لقائه الصين الثلاثاء القادم في الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا.

ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي إلا أن المنتخبين قدما عرضا كرويا جيدا ولاسيما من منتخبنا الذي تميز بأدائه المتوازن وبانضباط لاعبيه وتمركزهم الجيد حيث سنحت لهم ثلاث فرص عن طريق محمود المواس ومؤيد العجان ومارديك مردكيان بينما أبعد حارس مرمى منتخبنا ابراهيم عالمة عدة كرات صعبة للمنتخب الياباني.

وفي بداية الشوط الثاني نشط منتخبنا وامتد نحو مرمى المنتخب الياباني فسدد مردكيان كرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة ولكن رأسية اللاعب نفسه أعلنت الهدف الأول عند الدقيقة 48 وبعد عشر دقائق ترجم المنتخب الياباني ردة فعله بتسجيله هدف التعادل عن طريق ناغاتومو واستطاع السيطرة على مجريات الشوط باستثناء بعض الهجمات المرتدة لمنتخبنا لأنه اعتمد على إغلاق المنطقة الدفاعية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين.. إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف في حراسة المرمى وعمرو جنيات ومؤءيد العجان وأحمد ديب وأحمد الصالح وحسين جويد وعمرو الميداني وعلاء الشبلي في خط الدفاع ويوسف قلفا ومحمود المواس وفهد اليوسف وتامر حاج محمد وخالد المبيض ومحمد زاهر الميداني وعدي عبد الجفال ومحمد وائل الرفاعي في خط الوسط ومارديك مردكيان ونصوح نكدلي وأحمد الدوني في خط الهجوم وغاب عن المباراة عمر السومة وفراس الخطيب وعمر خريبين ونديم صباغ للإصابة بينما يتألف الجهاز الفني من أيمن الحكيم مدربا وطارق جبان مدربا مساعدا وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى.

ويحتل منتخبنا المركز الرابع في المجموعة الأولى للتصفيات برصيد ثماني نقاط بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة ب17 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية ب13 نقطة ثم أوزبكستان ب12 نقطة ويأتي منتخب الصين خامسا بخمس نقاط ثم منتخب قطر في المركز الأخير بأربع نقاط على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يتواجه المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ذهابا وإيابا والفائز  منهما يلتقي صاحب المركز الرابع في اتحاد كونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

 
0 1 0
49
2017-06-08 8:54 PM
منتخب سورية يتعادل مع نظيره الياباني ودياً
قاعدة عسكرية روسية في سورية تثير الرعب “الإسرائيلي”

قاعدة عسكرية روسية في سورية تثير الرعب “الإسرائيلي”

كشف موقع “ديبكا” الاستخباراتي الإسرائيلي أنّ روسيا بدأت بناء قاعدة جديدة في جنوب شرقي سوريا في بلدة خربة رأس الوعر المحاذية للحدود العراقية في خطوة تُعد الأولى منذ تدخّلها في الحرب السورية في أيلول العام 2015، إذ حافظت سابقاً على تواجدها العسكري في ا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
رئيس الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة منذ 3 سنوات

رئيس الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة منذ 3 سنوات

لأول مرة منذ ثلاث سنوات، ظهر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الأحد، وهو يستقبل حكام الإمارات والمهنئين بمناسبة عيد الفطر.وبدا الشيخ خليفة في الصور التي نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، متعافيا من الوعكة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS