أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سيكون الملعب البلدي في حماة غدا على موعد مع مباراة قوية تجمع فريقي المدينة الطليعة والنواعير في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تشهد أيضا لقاءات الاتحاد مع الوثبة وتشرين مع الفتوة والمجد مع جبلة والكرامة مع الحرية.

ويتقاسم فريقا الطليعة والنواعير الهدف ذاته وهو تحقيق الفوز لتجاوز تعثرهما في الجولة السابقة حيث خسر الطليعة أمام متذيل الترتيب الحرية بهدف مقابل اربعة كما خسر النواعير أمام الاتحاد بالنتيجة ذاتها.

ويدرك الفريقان حاجتهما للفوز في هذه المباراة لكسب مزيد من النقاط وخصوصا انهما متساويان بعدد النقاط 21 نقطة مع تفوق الطليعة الذي يحتل المركز الثامن بفارق الأهداف وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

مدرب النواعير خالد حوايني قال.. إن “المباراة صعبة لأنها تجمع فريقين متقاربين في المستوى والإمكانيات” مضيفا.. إن فريقه مكتمل ولا يعاني من أي إصابات وسيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز وإرضاء الجماهير التي من المتوقع أن تملأ المدرجات تشجيعا له.

وتوقع مدرب الطليعة محمد جودت في المباراة الأولى له مع الفريق أن تكون المباراة حماسية وسط حضور جماهيري كبير لكونها تجمع فريقين من المدينة ذاتها وتختلف فيها الحسابات عن أي مباراة أخرى موضحا أن الإصابة ستمنع اللاعب المتميز خالد دينار من خوض مباراة الغد.

فريق الوثبة السابع ب22 نقطة والذي يقدم أداء جيدا منذ انطلاق مرحلة الإياب حيث فاز على تشرين الوصيف في الجولة السابقة بثلاثة أهداف دون رد بعد فوزه على الكرامة بهدفين لهدف سيكون أمام اختبار صعب على ملعب رعاية الشباب في حلب أمام الاتحاد الثالث ب36 نقطة الذي لم يخسر حتى الآن ويبدو أن الأخير سيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز أمام جماهيره ومواصلة نتائجه الجيدة للاقتراب من الصدارة أكثر وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية يسعى تشرين الوصيف ب 38 نقطة إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للخروج بنقاط المباراة الكاملة عندما يلتقي الفتوة الرابع عشر برصيد 16 نقطة ويدرك تشرين أن المباراة لا يمكن الاستهانة بها فالفتوة سيقاتل لتحقيق الفوز ولا سيما أنه يبتعد عن صاحب المركز العاشر بثلاث نقاط فقط وانتهى لقاء الذهاب بفوز تشرين بهدف دون رد .

ويدخل الحرية السادس عشر والأخير ب 11 نقطة مباراته مع الكرامة العاشر ب 19 نقطة منتشيا بفوزه الكبير على الطليعة بأربعة أهداف لهدف في الجولة الماضية ويتعين على الكرامة مضاعفة جهوده لتجنب الخسارة أمام الحرية التي قد تتراجع به على لائحة الترتيب ولا سيما بعد خسارته أمام الجزيرة الخامس عشر بهدف لاثنين في الجولة الماضية وكان الحرية فاز ذهابا بهدف دون رد.

وفي لقاء متوازن يقام على ملعب تشرين بدمشق يلتقي المجد الثاني عشر ب 17 نقطة مع جبلة الذي يتقدمه في الترتيب ب 18 نقطة ويبحث المجد عن الفوز لإرضاء جماهيره من جهة وجمع المزيد من النقاط للتقدم نحو منتصف الترتيب وهو ما يسعى إليه جبلة وكان الفريقان تعادلا ذهابا بهدف لمثله.

وتستكمل هذه الجولة منافساتها بعد غد بلقاءي المحافظة مع الشرطة على ملعب الأول والجيش مع الجزيرة على ملعب الفيحاء بينما تم تأجيل مباراة حطين والوحدة الى وقت لاحق.

0 1 0
39
2017-06-08 9:13 PM
الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ومواجهات ساخنة
10مقترحات ستحدث ثورة في لعبة كرة القدم

10مقترحات ستحدث ثورة في لعبة كرة القدم

تقدمت الرابطة الدولية لكرة القدم ، بعدة مقترحات قد تحدث تغيرات ثورية بملاعب الكرة ، ويدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مقترحات مجلس اللعبة بشأن تعديلات في قوانين اللعبة ستحدث ثورة في عالم كرة القدم إن تم إقرارها، وابرزها تقليص مدة المباراة من 90 ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
تكريم الرفيق المستشار جمعة العيسى

تكريم الرفيق المستشار جمعة العيسى

اليوم تم تشريفيبعضوية الهيئة التأسيسية فيالإتحاد الدولي للثقافة والفنوناتمنى ان اكون اهل لهذه الثقةوتحمل المسؤولية والمهام المترتبة عليشكرا لكم على هذه الثقةواتمنى ان اكون عند حسن ظنكم ومعا محاولين تلبية مانستطيع من طموحات شعبنا العربي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS