أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

كاريكاتير
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي أن الوزارة تعمل ضمن الإمكانات المتاحة على تأهيل منافذ وصالات البيع التابعة للمؤسسة السورية للتجارة لتكون بحلة جديدة إضافة إلى تدريب العاملين فيها على أسس التعامل مع المواطنين.

وبين الغربي في تصريح للصحفيين خلال افتتاح فعاليات مهرجان التسوق الرمضاني الذي تقيمه المؤسسة السورية للتجارة بمناسبة شهر رمضان المبارك بالتعاون مع اتحاد عمال طرطوس وذلك على الكورنيش البحري بالمدينة مساء أمس أنه يضم تشكيلة واسعة من المواد التموينية وسيتحول إلى معرض دائم وثابت حسب المواسم مشيرا إلى أن الوزارة وبالتنسيق مع محافظة طرطوس ستفتتح معرضا للألبسة لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار مناسبة ومنافسة للسوق ولافتا إلى أن هذه الفعاليات ستستمر على مدار العام.

بدوره أوضح مدير عام المؤسسة السورية للتجارة عمار محمد ان معارض السورية للتجارة مستمرة في مختلف مناطق المحافظات حيث انها تقوم بتأمين تشكيلة سلعية تتضمن مواد غذائية من خضار وفواكه ولحوم بأسعار مناسبة.

من جهته أشار رئيس اتحاد عمال طرطوس عامر الجداري إلى حرص الاتحاد على إقامة مثل هذه المعارض التي تهدف لتأمين السلع المناسبة وبأسعار مخفضة لتمكين المواطن من تأمين احتياجاته لافتا إلى استمرار تنظيم المعارض على مدار العام ومنها معرض المستلزمات المدرسية الذي سيتم افتتاحه مع بداية العام الدراسي.

وبين المواطن حسن حسن من زوار المهرجان ان الأسعار مناسبة وأقل من السوق معربا عن أمله في أن تتواصل مثل هذه المهرجانات على مدار العام.

ولفتت المواطنة أمل تقلا إلى أن السلع تتمتع بمواصفات جيدة واسعارها مقبولة وأقل من السوق.

حضر افتتاح المهرجان محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى ورئيس مجلس المدينة القاضي محمد الزين وعضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي نديم حسين وفعاليات حزبية ونقابية وشعبية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
258
2017-06-10 6:27 PM
تشكيلة واسعة من المواد والسلع بمهرجان التسوق الرمضاني بطرطوس
ضبط مخبرا لتصنيع المواد السامة ومصنعا للذخيرة والقذائف في أفتريس بالغوطة الشرقية

ضبط مخبرا لتصنيع المواد السامة ومصنعا للذخيرة والقذائف في أفتريس بالغوطة الشرقية

خلال متابعتها لعمليات التمشيط في البلدات التي دحر عنها الإرهاب في الغوطة الشرقية عثرت وحدات الجيش العربي السوري على مستودع كبير ضم مخبرا لتصنيع المواد السامة ومصنعا للعبوات الناسفة والقذائف في منطقة أفتريس بريف دمشق.وذكر مصدر عسكري  أنه “خلال عم ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
الشعلة يتجاوز جباب ويتأهل للتجمع النهائي بكرة القدم

الشعلة يتجاوز جباب ويتأهل للتجمع النهائي بكرة القدم

درعا..هيثم العلي. تجاوز فريق نادي الشعلة الرياضي بكرة القدم نادي جباب في المباراة الحاسمة والاخيرة بدوري المحافظة بكرة القدم الذي يقام على ارض ملعب مدينة الكسوة وتاهل للتجمع النهائي المركزي بكرة القدم على متسوى القطر بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS