أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
كل عام وانتم بخير
اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

لاحظ عدد من مشاهدي حلقة الأمس من برنامج "رامز تحت الأرض"، للنجم الكوميدي رامز جلال، والتي حل الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفاً عليها، وجود خطأ فادح في مشهدي السيارة، والوقوع في حفرة الرمال المتحركة.

ظهر وائل في مشهد السيارة، وهو يرتدي بنطال جينز باللون الأزرق، لكنه ظهر ببنطال آخر باللون الأسود، عند وقوعه في الرمال المتحركة! رغم أنه من المفترض أن التصوير تم في نفس التوقيت.

اعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا خطأ فادح في برنامج "رامز تحت الأرض"، وجعلهم يتأكدون من فبركة المقالب، حيث أنه من المفترض أن الضيف لا يعلم بالمقلب، فكيف استطاع وائل تغيير ملابسه، إلا إذا كان على علم مسبق بكل تفاصيل المقلب؟

إلا أن البعض الآخر دافع عن رامز، واعتبروا أن ما حدث فقط هو أن بنطال وائل اتسخ بسبب الرمال السوداء. 


0 3 0
276
2017-06-11 10:52 PM
بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب! بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب! بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب!
 لأول مرة يكشف كيف تغرق السيارة  بـ'رامز تحت الأرض'

لأول مرة يكشف كيف تغرق السيارة بـ'رامز تحت الأرض'

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكيفية تنفيذ الفنان رامز جلال المقلب بالنجوم في برنامجه "رامز تحت الأرض"، بعد ان اثار البرنامج موجة من الاسئلة عن كيفية تنفيذه للمقلب.حيث كشف الإعلامي شريف عامر، من خلال برنامجه "يحدث في مصر" عن كواليس ال ... التفاصيل
المزيد
رئيس الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة منذ 3 سنوات

رئيس الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة منذ 3 سنوات

لأول مرة منذ ثلاث سنوات، ظهر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الأحد، وهو يستقبل حكام الإمارات والمهنئين بمناسبة عيد الفطر.وبدا الشيخ خليفة في الصور التي نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، متعافيا من الوعكة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS