أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

لاحظ عدد من مشاهدي حلقة الأمس من برنامج "رامز تحت الأرض"، للنجم الكوميدي رامز جلال، والتي حل الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفاً عليها، وجود خطأ فادح في مشهدي السيارة، والوقوع في حفرة الرمال المتحركة.

ظهر وائل في مشهد السيارة، وهو يرتدي بنطال جينز باللون الأزرق، لكنه ظهر ببنطال آخر باللون الأسود، عند وقوعه في الرمال المتحركة! رغم أنه من المفترض أن التصوير تم في نفس التوقيت.

اعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا خطأ فادح في برنامج "رامز تحت الأرض"، وجعلهم يتأكدون من فبركة المقالب، حيث أنه من المفترض أن الضيف لا يعلم بالمقلب، فكيف استطاع وائل تغيير ملابسه، إلا إذا كان على علم مسبق بكل تفاصيل المقلب؟

إلا أن البعض الآخر دافع عن رامز، واعتبروا أن ما حدث فقط هو أن بنطال وائل اتسخ بسبب الرمال السوداء. 


0 3 0
316
2017-06-11 10:52 PM
بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب! بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب! بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب!
بالصور: هذه الفتاة اختفت في غابة شهراً كاملاً وهكذا أصبحت !

بالصور: هذه الفتاة اختفت في غابة شهراً كاملاً وهكذا أصبحت !

عثر على طالبة على قيد الحياة بعدما عاشت شهرا كاملا في غابة بولاية ألاباما في المنطقة الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة، حيث فقدت (22 كيلو جراما) من وزنها.وعاشت "ليزا تيريس" البالغة من العمر (25 عاما)، شهراً كاملا على التوت والفطر البري، وسط غابة م ... التفاصيل
المزيد
اشتباك بالأيدي بين الجيشين الهندي والصيني

اشتباك بالأيدي بين الجيشين الهندي والصيني

تناقل الإعلام الهندي تسجيلا لعراك بالأيدي بين عشرات الجنود الهنود والصينيين على الحدود بين البلدين مشيدة بقيادات الجانبين التي حالت دون تحول الاشتباك إلى حرب طاحنة بين عملاقين.وذكرت صحيفة Times of India أن الجنود الصينيين حاولوا خلال الاشتباك التسلل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS