أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

لاحظ عدد من مشاهدي حلقة الأمس من برنامج "رامز تحت الأرض"، للنجم الكوميدي رامز جلال، والتي حل الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفاً عليها، وجود خطأ فادح في مشهدي السيارة، والوقوع في حفرة الرمال المتحركة.

ظهر وائل في مشهد السيارة، وهو يرتدي بنطال جينز باللون الأزرق، لكنه ظهر ببنطال آخر باللون الأسود، عند وقوعه في الرمال المتحركة! رغم أنه من المفترض أن التصوير تم في نفس التوقيت.

اعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا خطأ فادح في برنامج "رامز تحت الأرض"، وجعلهم يتأكدون من فبركة المقالب، حيث أنه من المفترض أن الضيف لا يعلم بالمقلب، فكيف استطاع وائل تغيير ملابسه، إلا إذا كان على علم مسبق بكل تفاصيل المقلب؟

إلا أن البعض الآخر دافع عن رامز، واعتبروا أن ما حدث فقط هو أن بنطال وائل اتسخ بسبب الرمال السوداء. 


0 3 0
337
2017-06-11 10:52 PM
بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب! بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب! بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب!
فنانات قتلن على يد أزواجهن !

فنانات قتلن على يد أزواجهن !

عندما تصل الغيرة والحب إلى ذروتهما بين الرجل وزوجته، توقع منه أن يفعل أي شيء؛ فبسبب هذه المشاعر قد يتوقف عقله عن التفكير، ويندفع إلى ارتكاب جرائم قتل، وهو ما حدث في قصص عدد من الفنانات مع ازواجهن، ترتب عليه مقتل هؤلاء الفنانات:سان سريليوكانت قصة مقتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS