أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

لاحظ عدد من مشاهدي حلقة الأمس من برنامج "رامز تحت الأرض"، للنجم الكوميدي رامز جلال، والتي حل الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفاً عليها، وجود خطأ فادح في مشهدي السيارة، والوقوع في حفرة الرمال المتحركة.

ظهر وائل في مشهد السيارة، وهو يرتدي بنطال جينز باللون الأزرق، لكنه ظهر ببنطال آخر باللون الأسود، عند وقوعه في الرمال المتحركة! رغم أنه من المفترض أن التصوير تم في نفس التوقيت.

اعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا خطأ فادح في برنامج "رامز تحت الأرض"، وجعلهم يتأكدون من فبركة المقالب، حيث أنه من المفترض أن الضيف لا يعلم بالمقلب، فكيف استطاع وائل تغيير ملابسه، إلا إذا كان على علم مسبق بكل تفاصيل المقلب؟

إلا أن البعض الآخر دافع عن رامز، واعتبروا أن ما حدث فقط هو أن بنطال وائل اتسخ بسبب الرمال السوداء. 


شبكة سورية الحدث 

0 3 0
369
2017-06-11 10:52 PM
بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب! بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب! بالصور.. خطأ فادح في حلقة وائل كفوري مع رامز جلال يفضح المقلب!
محافظ حماه يتفقد أمتحانات في مدرستي عمر حصرية حلقة أولى وثانية

محافظ حماه يتفقد أمتحانات في مدرستي عمر حصرية حلقة أولى وثانية

حماهتفقد المحافظ الامتحانات في مدرستي عمر حصرية حلقة أولى وثانية والتي تبين وجود نقص في أعداد المدافىء في الثانية مع الحاجة لإجراء  بعض الصيانات في المرافق الخدمية فيها ما استدعى إيعاز المحافظ لرئيس دائرة الأبنية المدرسية باسم عليوي العمل فوراً ... التفاصيل
المزيد
ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟

ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟

د. عقيل سعيد محفوض كشفت الأزمةُ السورية عن مسارات مُتعاكِسة للعلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، تفاهمٌ وتخاصُم؛ رسمٌ للحدود والخرائط، وعملٌ متواصِل لتجاوز ما يتم الاتفاق عليه. موسكو وواشنطن لا يمكنهما أن تتّفقا على طول الخط، لكن اختلافهما لم ي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS