أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كثيرة هي الخدع البصرية المذهلة التي لطالما حيرت العقول ودفعت الكثيرين الى الشك بسلامة نظرهم. هذه الخدع او ما يعرف أيضًا بالوهم البصري تصوّر لك مشهدًا مرئيًا او صورة على غير حقيقتها لا يمكنك معرفة أسرارها سوى بعد التحديق بها بعمق ومرارًا وتكرارًا.

هذه الصورة التي سنحاول معًا كشف لغزها، من بين الصور الصعبة جدًا والتي تخدع البصر الى حد كبير. ولأن الكثيرين قد عجزوا عن حلها قررنا أن نجري الإختبار معك فهل ستنجحون في ذلك؟

في الصورة 3 رجال مختبئين أين هم يا ترى؟ حدقوا جيدًا وحاولوا إيجاد الرجال.

شبكة سورية الحدث 

0 4 0
209
2017-06-12 12:53 PM
خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟
ناشطون أمريكيون  بزيارة إلى سورية: إيصال الصورة الحقيقية لما يحدث

ناشطون أمريكيون بزيارة إلى سورية: إيصال الصورة الحقيقية لما يحدث

أكد ماركوس ساوث ورث رئيس وفد ناشطين أمريكيين بدأ اليوم زيارة إلى سورية “أن الطريقة الوحيدة لكسر الاجندة السياسية الامريكية تجاه سورية هي العمل من أجل تغيير الرأي العام في الولايات المتحدة وإيصال الصورة الحقيقية لما يحدث فيها”.وعقب زيارته عددا من مشاف ... التفاصيل
المزيد
ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟

ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟

د. عقيل سعيد محفوض كشفت الأزمةُ السورية عن مسارات مُتعاكِسة للعلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، تفاهمٌ وتخاصُم؛ رسمٌ للحدود والخرائط، وعملٌ متواصِل لتجاوز ما يتم الاتفاق عليه. موسكو وواشنطن لا يمكنهما أن تتّفقا على طول الخط، لكن اختلافهما لم ي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS