أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

كثيرة هي الخدع البصرية المذهلة التي لطالما حيرت العقول ودفعت الكثيرين الى الشك بسلامة نظرهم. هذه الخدع او ما يعرف أيضًا بالوهم البصري تصوّر لك مشهدًا مرئيًا او صورة على غير حقيقتها لا يمكنك معرفة أسرارها سوى بعد التحديق بها بعمق ومرارًا وتكرارًا.

هذه الصورة التي سنحاول معًا كشف لغزها، من بين الصور الصعبة جدًا والتي تخدع البصر الى حد كبير. ولأن الكثيرين قد عجزوا عن حلها قررنا أن نجري الإختبار معك فهل ستنجحون في ذلك؟

في الصورة 3 رجال مختبئين أين هم يا ترى؟ حدقوا جيدًا وحاولوا إيجاد الرجال.

0 4 0
74
2017-06-12 12:53 PM
خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟
دواء سعودي لعلاج مشكلة يعاني منها الرجال.. إليكم التفاصيل!

دواء سعودي لعلاج مشكلة يعاني منها الرجال.. إليكم التفاصيل!

كشفت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن تسجيل أول دواء سعودي لعلاج سرعة القذف لدى الرجال يدعى «لجام»، وسيتم تدواله في السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.ودواء «لجام» مسجل لمصلحة الشركة السعودية للصناعات الدوائية «سبيماكو الدوائية»، وهو في قائمة الأدوية ا ... التفاصيل
المزيد
اشتباك بالأيدي بين الجيشين الهندي والصيني

اشتباك بالأيدي بين الجيشين الهندي والصيني

تناقل الإعلام الهندي تسجيلا لعراك بالأيدي بين عشرات الجنود الهنود والصينيين على الحدود بين البلدين مشيدة بقيادات الجانبين التي حالت دون تحول الاشتباك إلى حرب طاحنة بين عملاقين.وذكرت صحيفة Times of India أن الجنود الصينيين حاولوا خلال الاشتباك التسلل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS