أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كثيرة هي الخدع البصرية المذهلة التي لطالما حيرت العقول ودفعت الكثيرين الى الشك بسلامة نظرهم. هذه الخدع او ما يعرف أيضًا بالوهم البصري تصوّر لك مشهدًا مرئيًا او صورة على غير حقيقتها لا يمكنك معرفة أسرارها سوى بعد التحديق بها بعمق ومرارًا وتكرارًا.

هذه الصورة التي سنحاول معًا كشف لغزها، من بين الصور الصعبة جدًا والتي تخدع البصر الى حد كبير. ولأن الكثيرين قد عجزوا عن حلها قررنا أن نجري الإختبار معك فهل ستنجحون في ذلك؟

في الصورة 3 رجال مختبئين أين هم يا ترى؟ حدقوا جيدًا وحاولوا إيجاد الرجال.

شبكة سورية الحدث

0 4 0
560
2017-06-12 12:53 PM
خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟
خطأين فادحين....ماالغريب في هذه الصورة؟

خطأين فادحين....ماالغريب في هذه الصورة؟

كشفت مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا موقع المدونات القصيرة "تويتر"، خطأين فادحين في صورة غلاف مجلة " فانتي فير" عن هوليوود، حيث ظهرت النجمة الإعلامية، أوبرا وينفري، بثلاث أيدٍ، والممثلة والمنتجة وسيدة الأعمال الأميركية، ريس ويذرسبون، بثلاث سيقان.ورص ... التفاصيل
المزيد
بمشاركة 35 شركة ...انطلاق فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين

بمشاركة 35 شركة ...انطلاق فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين

بمشاركة نحو 35 شركة انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين الذي تقيمه شركة “شآم” لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع السورية للتجارة ومحافظة ريف دمشق.وأكد مدير فرع السورية للتجارة في ريف دمشق محمد العمري في تصريح لـ سانا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS