أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كثيرة هي الخدع البصرية المذهلة التي لطالما حيرت العقول ودفعت الكثيرين الى الشك بسلامة نظرهم. هذه الخدع او ما يعرف أيضًا بالوهم البصري تصوّر لك مشهدًا مرئيًا او صورة على غير حقيقتها لا يمكنك معرفة أسرارها سوى بعد التحديق بها بعمق ومرارًا وتكرارًا.

هذه الصورة التي سنحاول معًا كشف لغزها، من بين الصور الصعبة جدًا والتي تخدع البصر الى حد كبير. ولأن الكثيرين قد عجزوا عن حلها قررنا أن نجري الإختبار معك فهل ستنجحون في ذلك؟

في الصورة 3 رجال مختبئين أين هم يا ترى؟ حدقوا جيدًا وحاولوا إيجاد الرجال.

0 4 0
40
2017-06-12 12:53 PM
خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟
الرجال يتعرّضون للتحرّش في الشارع!

الرجال يتعرّضون للتحرّش في الشارع!

ارتفع في السنوات الأخيرة عدد النساء اللواتي يتعرضن للعنف، لكن من غير المألوف وجود رجال يتعرضون للضرب من قبل زوجاتهم أو للتحرش في الشارع، وذلك بحسب ما كشفت عنه نتائج جمعية الدفاع عن الرجال المعنفين، حيث تم تسجيل أكثر من 20 ألف حالة منذ عام 2008.وذكر م ... التفاصيل
المزيد
تكريم الرفيق المستشار جمعة العيسى

تكريم الرفيق المستشار جمعة العيسى

اليوم تم تشريفيبعضوية الهيئة التأسيسية فيالإتحاد الدولي للثقافة والفنوناتمنى ان اكون اهل لهذه الثقةوتحمل المسؤولية والمهام المترتبة عليشكرا لكم على هذه الثقةواتمنى ان اكون عند حسن ظنكم ومعا محاولين تلبية مانستطيع من طموحات شعبنا العربي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS