أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

كثيرة هي الخدع البصرية المذهلة التي لطالما حيرت العقول ودفعت الكثيرين الى الشك بسلامة نظرهم. هذه الخدع او ما يعرف أيضًا بالوهم البصري تصوّر لك مشهدًا مرئيًا او صورة على غير حقيقتها لا يمكنك معرفة أسرارها سوى بعد التحديق بها بعمق ومرارًا وتكرارًا.

هذه الصورة التي سنحاول معًا كشف لغزها، من بين الصور الصعبة جدًا والتي تخدع البصر الى حد كبير. ولأن الكثيرين قد عجزوا عن حلها قررنا أن نجري الإختبار معك فهل ستنجحون في ذلك؟

في الصورة 3 رجال مختبئين أين هم يا ترى؟ حدقوا جيدًا وحاولوا إيجاد الرجال.

0 4 0
106
2017-06-12 12:53 PM
خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟خدعة بصرية عجز الكثيرون عن حلّها: اين الرجال في هذه الصورة؟
              معرض الصورة بتحكي في المركز الثقافي العربي في حمص

معرض الصورة بتحكي في المركز الثقافي العربي في حمص

لأن الصورة أصبحت جزء أساسي من صنع وتغيّر وتوثيق مجريات كافة الأحداث بل أحيانا تغني عن مئات الكلمات خاصة مع التطور التكنولوجي المتسارع بمختلف وسائل الاتصال . ولتكون الصورة حاضرة بنقل حالة الأمان والتعافي التي تعيشها حمص والتي تزداد اتساعا فتصبح الصورة ... التفاصيل
المزيد
فنانات قتلن على يد أزواجهن !

فنانات قتلن على يد أزواجهن !

عندما تصل الغيرة والحب إلى ذروتهما بين الرجل وزوجته، توقع منه أن يفعل أي شيء؛ فبسبب هذه المشاعر قد يتوقف عقله عن التفكير، ويندفع إلى ارتكاب جرائم قتل، وهو ما حدث في قصص عدد من الفنانات مع ازواجهن، ترتب عليه مقتل هؤلاء الفنانات:سان سريليوكانت قصة مقتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS