أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

هل تشعر بألم في بطنك كلما تناولت الطعام؟ قد تسبب هذه المشكلة إزعاجا كبيرا خصوصا في حال شعورك بهذا العارض عند خروجك لتناول الطعام خارج المنزل. إليك في ما يلي أبرز أسباب ألم المعدة بعد الاكل لتتمكن من علاج المشكلة في أقرب وقت ممكن:


تتعدد كثيرا الأسباب التي تؤدي إلى شعورك بألم في البطن بعد الأكل ومن بينها:


- الإفراط في الطعام:


يمكن للإفراط في تناول الطعام أن يؤدي إلى شعورك بألم في البطن. لذلك، حاول التوقف عند شعورك بالشبع لتجنب معاناتك من هذه المشكلة.


- الحساسية تجاه نوع معين من الطعام:


عليك أن تنتبه جيدا إلى كل ما تتناوله إذا كنت تعاني من الحساسية تجاه أي نوع من الطعام إذ يمكن أن يؤدي هذا الأمر إلى شعورك بألم في البطن.


- مرض الاضطرابات الهضمية:


يعتبر ألم البطن من الأعراض الأساسية التي تشعر بها في حال معاناتك من مرض الاضطرابات الهضمية. في هذه الحالة، تشعر بالألم عند تناول أي طعام يحتوي على البروتين في الغلوتين ومن بينها القمح والشعير والشوفان.


- متلازمة القولون العصبي:


كثيرا ما نسمع عن أشخاص عانوا من متلازمة القولون العصبي. من بين الأعراض التي تظهر تتضمن ألم البطن بعد الأكل والمعاناة من الغازات في البطن والإنتفاخ والإمساك وغيرها.

0 1 0
86
2017-06-12 1:21 PM
هل تشعرون بالإنزعاج عند تناول الطعام ؟؟ اليكم الأسباب
زيادة الرواتب والأجور تثير مخاوف السوريين لهذه الأسباب ؟!!

زيادة الرواتب والأجور تثير مخاوف السوريين لهذه الأسباب ؟!!

تثير أخبار زيادة الرواتب والأجور مخاوف الناس، وخاصة الموظفين أصحاب الدخل المحدود الذين خبروا تداعياتها على حياتهم، وباتوا أكثر قناعة بعدم جدوى هذه الزيادة في تحسين واقعهم المعيشي نظراً لارتباطها الوثيق بارتفاع أسعار متصاعد لجميع المواد، وبدلاً من أن ... التفاصيل
المزيد
نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة الاسعار الجديدة بتاريخ 17/8/2015   تحميل النشرة    وأكدت النقابة على الزملاء الصيادلة الإبلاغ عن أي مستودع يقوم بزيادة على السعر أو تحميل بضائع أو بيع سلل دوائية لتنظيم الضبوط اللازمة بحقهم  ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يقدم لجماهيره العيدية بفوزه على الحرية

الاتحاد يقدم لجماهيره العيدية بفوزه على الحرية

حلب – فارس نجيب اغا ضمن اياب دوري المحترفين لكرة القدم وفِي ديربي الشهباء لم يشفع لفريق الحرية كل أنواع الحشد التي فعلها بعودة لاعبيه المنقطعين منذ أشهر وذلك لإيقاف قطار الاتحاد السريع الذي يسير بخطى ثابته حيث لم تنفعل جميع الطقوس التي مارسها ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS