أخرالأخبار

سورية الحدث 

هل تشعر بألم في بطنك كلما تناولت الطعام؟ قد تسبب هذه المشكلة إزعاجا كبيرا خصوصا في حال شعورك بهذا العارض عند خروجك لتناول الطعام خارج المنزل. إليك في ما يلي أبرز أسباب ألم المعدة بعد الاكل لتتمكن من علاج المشكلة في أقرب وقت ممكن:


تتعدد كثيرا الأسباب التي تؤدي إلى شعورك بألم في البطن بعد الأكل ومن بينها:


- الإفراط في الطعام:


يمكن للإفراط في تناول الطعام أن يؤدي إلى شعورك بألم في البطن. لذلك، حاول التوقف عند شعورك بالشبع لتجنب معاناتك من هذه المشكلة.


- الحساسية تجاه نوع معين من الطعام:


عليك أن تنتبه جيدا إلى كل ما تتناوله إذا كنت تعاني من الحساسية تجاه أي نوع من الطعام إذ يمكن أن يؤدي هذا الأمر إلى شعورك بألم في البطن.


- مرض الاضطرابات الهضمية:


يعتبر ألم البطن من الأعراض الأساسية التي تشعر بها في حال معاناتك من مرض الاضطرابات الهضمية. في هذه الحالة، تشعر بالألم عند تناول أي طعام يحتوي على البروتين في الغلوتين ومن بينها القمح والشعير والشوفان.


- متلازمة القولون العصبي:


كثيرا ما نسمع عن أشخاص عانوا من متلازمة القولون العصبي. من بين الأعراض التي تظهر تتضمن ألم البطن بعد الأكل والمعاناة من الغازات في البطن والإنتفاخ والإمساك وغيرها.

0 1 0
149
2017-06-12 1:21 PM
هل تشعرون بالإنزعاج عند تناول الطعام ؟؟ اليكم الأسباب
الأسباب التي دفعت الولايات المتحدة للإنخراط عسكرياً في سوريا؟

الأسباب التي دفعت الولايات المتحدة للإنخراط عسكرياً في سوريا؟

مجلة "بلومبرغ" تنطلق من مذكرات نشرها آشتون كارتر وزير الدفاع الأميركي في عهد الرئيس باراك أوباما وتطرح تساؤلات عن الأسباب التي دفعت الولايات المتحدة إلى الانخراط عسكرياً في سوريا من الأساس في ظل انتقاد كارتر لدوري تركيا ودول الخليج واعترافه برفض بغدا ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
السلطات التركية تُعيد فتح معبر باب الهوى أمام الشاحنات التجارية المتوجهة إلى سوريا

السلطات التركية تُعيد فتح معبر باب الهوى أمام الشاحنات التجارية المتوجهة إلى سوريا

قررت السلطات التركية إعادة فتح معبر باب الهوى بولاية لواء اسكندرون (هتاي) الحدودي مع سوريا جنوبي تركيا، اليوم (الأربعاء) أمام الشاحنات التجارية المتوجهة إلى سوريا.وأضافت وكالة “الأناضول” بحسب مصادر لها في الولاية، إن السلطات المعنية ستُعيد فتح المعبر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS