أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

هل تشعر بألم في بطنك كلما تناولت الطعام؟ قد تسبب هذه المشكلة إزعاجا كبيرا خصوصا في حال شعورك بهذا العارض عند خروجك لتناول الطعام خارج المنزل. إليك في ما يلي أبرز أسباب ألم المعدة بعد الاكل لتتمكن من علاج المشكلة في أقرب وقت ممكن:


تتعدد كثيرا الأسباب التي تؤدي إلى شعورك بألم في البطن بعد الأكل ومن بينها:


- الإفراط في الطعام:


يمكن للإفراط في تناول الطعام أن يؤدي إلى شعورك بألم في البطن. لذلك، حاول التوقف عند شعورك بالشبع لتجنب معاناتك من هذه المشكلة.


- الحساسية تجاه نوع معين من الطعام:


عليك أن تنتبه جيدا إلى كل ما تتناوله إذا كنت تعاني من الحساسية تجاه أي نوع من الطعام إذ يمكن أن يؤدي هذا الأمر إلى شعورك بألم في البطن.


- مرض الاضطرابات الهضمية:


يعتبر ألم البطن من الأعراض الأساسية التي تشعر بها في حال معاناتك من مرض الاضطرابات الهضمية. في هذه الحالة، تشعر بالألم عند تناول أي طعام يحتوي على البروتين في الغلوتين ومن بينها القمح والشعير والشوفان.


- متلازمة القولون العصبي:


كثيرا ما نسمع عن أشخاص عانوا من متلازمة القولون العصبي. من بين الأعراض التي تظهر تتضمن ألم البطن بعد الأكل والمعاناة من الغازات في البطن والإنتفاخ والإمساك وغيرها.

0 1 0
123
2017-06-12 1:21 PM
هل تشعرون بالإنزعاج عند تناول الطعام ؟؟ اليكم الأسباب
إذا كانت عيناك بنيّتين؟ لهذه الأسباب أنتِ مميزة!

إذا كانت عيناك بنيّتين؟ لهذه الأسباب أنتِ مميزة!

أصبحتِ تعرفين أنّ لون عينيك قد يكشف بعض خفايا شخصيتك وأسرار حياتك. لكنك لم تكتشفي بعد أنّ للعيون البنية الأكثر انتشاراً في بلدك أهمية خاصة. فهي تسلط الضوء على بعض الجوانب الغامضة من شخصيتك وتفشي أحياناً ما تريدين إخفاءه من مشاعر وانفعالات وما تخبئينه ... التفاصيل
المزيد
نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة الاسعار الجديدة بتاريخ 17/8/2015   تحميل النشرة    وأكدت النقابة على الزملاء الصيادلة الإبلاغ عن أي مستودع يقوم بزيادة على السعر أو تحميل بضائع أو بيع سلل دوائية لتنظيم الضبوط اللازمة بحقهم  ... التفاصيل
المزيد
سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

ظهر مقطع فيديو لقطات مثيرة لسحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين، الذين اعتقدوا أنها نهاية العالم.وشارك العديد من سكان مدينة تيكسيريا دي فريتاس الجنوبية صورا ومقاطع فيديو للسحابة الضخمة التي ظهرت لأول مرة الخميس، لكنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS