أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

في إطار تبسيط وتسهيل الاجراءات للمواطنين وخاصة العاملين في مجال النقل البحري تم اليوم في مديرية ميناء طرطوس افتتاح مركز منح دفتر النقل البحري الذي يمنح دفاتر النقل للمواطنين الراغبين بدون الحاجة للذهاب إلى المديرية العامة للموانىء باللاذقية.

وبين المهندس العميد ميثم اليوسف ان افتتاح المركز يأتي في إطار التوجيهات الحكومية و وزارة النقل لتبسيط اجراءات المواطنين العاملين في مجال النقل البحري كون المركز يوفر الجهد والوقت والمال لأبناء طرطوس لناحية عدم الذهاب إلى المديرية العامة باللاذقية من خلال عملية الربط الشبكي بين ميناءي طرطوس واللاذقية حيث يتم تخرين جميع المعلومات الموجودة بطرطوس مع مركز اللاذقية بمخدم واحد لافتاً إلى ان عدد المواطنين الذين يحصلون على الدفتر من طرطوس يبلغ ثلثي الحاصلين على الدفتر في المديرية مبينا انه تم خلال العام الماضي اصدار حوالي /4036/ دفتر بكلفة حوالي /40/ مليون ليرة سورية.

واضاف بإن دفتر البحارة يعتبر الوثيقة الاهم التي يجب الحصول عليها من قبل البحار السوري ليتمكن من العمل بموجبها على متن السفن إذ يتم تسجيل نوع الوظيفة التي يؤديها البحار وتاريخ تعيينه على السفينة ضمن هذا الدفتر ويضمن للبحار حفظ خدماته البحرية وتوثيق وظيفته على السفينة حسب متطلبات شهادة الحد الادنى للتطقيم الخاص بكل سفينة .

وبين المهندس سائر ونوس رئيس دائرة ميناء طرطوس أن المركز يقوم بكافة الاجراءات المتعلقة بمنح الدفتر ويضم وحدة ادخال ومعالجة وسكنر وتدقيق للبيانات الخهاصة بكل مواطن راغب بالحصول على دفتر نقل بحري حيث يتم تدقيق المعلومات المتعلقة بكل دفتر والتأكد من صحته بما يضمن عدم منح الدفتر إلا لمرة واحدة فقط .

0 1 0
91
2017-06-12 5:34 PM
إصدار أول جواز سفر بحري من طرطوس
من طرطوس الوزير الغربي : تهريب الفروج سينتهي خلال أسبوع

من طرطوس الوزير الغربي : تهريب الفروج سينتهي خلال أسبوع

ناقش الدكتور عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك مع مربي الدواجن وأصحاب معامل الأعلاف والعاملين في هذا القطاع في محافظات طرطوس وحمص واللاذقية وحماة مساء اليوم في مبنى المحافظة الصعوبات التي تعترضهم.وطالب المجتمعون بتخفيض الضرائ ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS