أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
كل عام وانتم بخير
اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

هاجمَ مواطنٌ كويتي المغني المصري شعبان عبد الرحيم، في العاصمة المصرية القاهرة، بعد أدائه أغنية مسيئةً لدولة قطر وأميرها تميم بن حمد آل ثاني.وفقَ ما ذكر ناشطون على "تويتر”.

وتداول النشطاء صورةً لـ”عبد الرحيم” أظهرته وهو على سريرٍ بمستشفى يتلقى العلاج بعد الحادثة.

وذكر أحدُ النشطاء، أن الحادثة وقعت الساعة الثانيه فجراً في مقهى "الليل” على النيل قائلاً: "الهوشه تمت الساعة الثانية فجراً في مقهى الليل على النيل والفنان شعبان عبدالرحيم أساء لقطر وأميرها وضربه مواطن كويتي وفرقوهم ومافيه إصابات”.

وأشارت مصادر إلى أن الأمن المصري يحتجز المواطن الكويتي الذي لم يُكشف النقاب عن اسمه، بينما طالب مغرّد سفارة الكويت في مصر بالتحرك لمنع اعتقال المواطن الكويتي الذي عبّر عن رفضه للإساءة لدولة قطر وأميرها من قِبَل شعبان عبد الرحيم، قائلاً إن احتمالية ايداعه السّجن واردة بحسب صحيفة "وطن”.

0 1 0
273
2017-06-13 4:08 PM
كويتي يضرب “شعبان عبد الرحيم” بعد أغنيته السّاخرة من قطر
شعبان: الانجاز الذي حققه الجيش السوري سيغيّر وجه التاريخ

شعبان: الانجاز الذي حققه الجيش السوري سيغيّر وجه التاريخ

أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية العربية السورية الدكتورة بثينة شعبان ان “الانتصار الذي حققه الجيش السوري وحلفاؤه بالوصول إلى الحدود العراقية، سوف يغيّر وجه التاريخ ووجه المنطقة وسيكون عونا أكيداً لانتصار الحق في هذه البلدان وانت ... التفاصيل
المزيد
رئيس الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة منذ 3 سنوات

رئيس الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة منذ 3 سنوات

لأول مرة منذ ثلاث سنوات، ظهر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الأحد، وهو يستقبل حكام الإمارات والمهنئين بمناسبة عيد الفطر.وبدا الشيخ خليفة في الصور التي نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، متعافيا من الوعكة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS