أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سجلت أسعار النفط ارتفاعا في آسيا اليوم بينما ما زال المستثمرون يعولون على قدرة الأسواق على امتصاص المخزونات وتراجع في العرض العالمي.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن سعر برميل النفط الخفيف لايت سويت كرود تسليم تموز ارتفع 19 سنتا ليبلغ 27ر46 دولارا في المبادلات الالكترونية في آسيا أما برميل برنت المرجعي الأوروبي تسليم آب فقد ربح 22 سنتا وبلغ 51ر48 دولارا.

وخسر سعر برميل النفط الأسبوع الماضي 8ر3 بالمئة من قيمته في نيويورك متراجعا بنسبة 11 بالمئة منذ قمة أوبك في نهاية أيار بسبب الارتفاع غير المتوقع لمخزونات النفط الأميركية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
197
2017-06-13 4:08 PM
ارتفاع أسعار النفط في آسيا
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت الشركة السورية للغاز عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عاملين من الفئات الأولى والثانية والخامسة، كعاملين دائمين في مقر إدارتها العامة بحمص، ومديرياتها في محافظتي الحسكة ودير الزور.وبينت الشركة، في إعلانها الذي نشرته “سانا”، أن “الأعداد المطلوبة و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS