أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بلغ عدد الضبوط التموينية التي قامت بها مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب 327 ضبطاً تموينياً منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب المهندس أحمد مطر لتلفزيون الخبر أن “عدد الضبوط التموينية في أسواق حلب منذ أول أيام شهر رمضان وحتى مساء يوم الاثنين وصل إلى 327 ضبطاً”.

وأوضح مطر أن “الضبوط تتضمن مخالفات عديدة من عدم الإفصاح عن سعر وضبط مواد فاسدة ومواد مهربة وعدم الالتزام بالاسعار النظامية”.

بالإضافة إلى “عدم تداول فواتير نظامية وسوء صناعة الرغيف ونقص في الوزن والتصرف بالسلع المدعومة والفرم المسبق للحوم”.

وأوضح مطر أنه “تمت خلال الفترة المذكورة إحالة 9 مخالفين إلى القضاء المختص، وإغلاق محل مخالف”، مشيراً إلى أنه “توجد 10 دوريات تموينية تتولى عملية الرقابة على مختلف الفعاليات التجارية والأفران والأسواق”.

وكانت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك نظمت خلال الشهر الماضي “447 ضبطاً تموينياً مخالفاً”، كما صادرت الأسبوع الماضي “250 كغ من الفروج المجمد من أحد المحال في الجميلية بسبب أنه “مهرب ومجهول المصدر والصلاحية”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
312
2017-06-13 5:22 PM
في حلب 327 ضبط تمويني  منذ بداية شهر رمضان
في طرطوس : ضبط تمويني لمواد منتهية الصلاحية «يكشف المستور»

في طرطوس : ضبط تمويني لمواد منتهية الصلاحية «يكشف المستور»

سورية الحدث  يسجل لمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس نجاحها منذ بداية العام الحالي في تسطير الضبوط النوعية  لجهة المواد منتهية الصلاحية والمهربة، ولعل كميات الموز الكبيرة  المصادرة  والفروج الفاسد والأجبان وغيرها دل ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
بوتين: بعض الدول تتجاهل القانون الدولي وتستخدم القوة العسكرية بما يخدم الإرهاب

بوتين: بعض الدول تتجاهل القانون الدولي وتستخدم القوة العسكرية بما يخدم الإرهاب

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن عددا من الدول تحاول بشكل متزايد تجاهل القانون الدولي وتستخدم القوة العسكرية متجاوزة مجلس الأمن وهذا يشكل عدم استقرار ويصب في مصلحة الإرهابيين.وقال بوتين في رسالة ترحيب بالمشاركين في الاجتماع الدولي التاسع لمسؤولي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS