أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

بلغ عدد الضبوط التموينية التي قامت بها مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب 327 ضبطاً تموينياً منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب المهندس أحمد مطر لتلفزيون الخبر أن “عدد الضبوط التموينية في أسواق حلب منذ أول أيام شهر رمضان وحتى مساء يوم الاثنين وصل إلى 327 ضبطاً”.

وأوضح مطر أن “الضبوط تتضمن مخالفات عديدة من عدم الإفصاح عن سعر وضبط مواد فاسدة ومواد مهربة وعدم الالتزام بالاسعار النظامية”.

بالإضافة إلى “عدم تداول فواتير نظامية وسوء صناعة الرغيف ونقص في الوزن والتصرف بالسلع المدعومة والفرم المسبق للحوم”.

وأوضح مطر أنه “تمت خلال الفترة المذكورة إحالة 9 مخالفين إلى القضاء المختص، وإغلاق محل مخالف”، مشيراً إلى أنه “توجد 10 دوريات تموينية تتولى عملية الرقابة على مختلف الفعاليات التجارية والأفران والأسواق”.

وكانت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك نظمت خلال الشهر الماضي “447 ضبطاً تموينياً مخالفاً”، كما صادرت الأسبوع الماضي “250 كغ من الفروج المجمد من أحد المحال في الجميلية بسبب أنه “مهرب ومجهول المصدر والصلاحية”.

0 1 0
131
2017-06-13 5:22 PM
في حلب 327 ضبط تمويني  منذ بداية شهر رمضان
مطالـب بتـوزيع مـازوت التدفئـة بداية شهر أب في ريـف دمشــق

مطالـب بتـوزيع مـازوت التدفئـة بداية شهر أب في ريـف دمشــق

ريف دمشق - سورية الحدث ناقش مجلس محافظة ريف دمشق الذي بدأ أعمال دورته العادية الرابعة لهذا العام المشروع الوطني للاصلاح الاداري واليات النهوض بالوقع الاداري بالمحافظة.وتم تشكيل لجنة لدراسة أوضاع المديريات والوحدات الادارية وتبيان رأي المواطنين بالخدم ... التفاصيل
المزيد
خارطة جديدة ودائمة لحواجز مدينة دمشق

خارطة جديدة ودائمة لحواجز مدينة دمشق

كشف مصدر خاص في محافظة دمشق لـ داماس بوست عن وجود تحرك جديدة وقريب باتجاه إلغاء وتعديل عدد من الحواجز الأمنية داخل المدينة، وذلك بناء قرار اللجنة الأمنية المختصة في المحافظة التي تربط ما بين إزالة أي حاجز من الحواجز مع تحسن الوضع الأمني.وأشارت المصاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS