أخرالأخبار

سورية الحدث 

بلغ عدد الضبوط التموينية التي قامت بها مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب 327 ضبطاً تموينياً منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب المهندس أحمد مطر لتلفزيون الخبر أن “عدد الضبوط التموينية في أسواق حلب منذ أول أيام شهر رمضان وحتى مساء يوم الاثنين وصل إلى 327 ضبطاً”.

وأوضح مطر أن “الضبوط تتضمن مخالفات عديدة من عدم الإفصاح عن سعر وضبط مواد فاسدة ومواد مهربة وعدم الالتزام بالاسعار النظامية”.

بالإضافة إلى “عدم تداول فواتير نظامية وسوء صناعة الرغيف ونقص في الوزن والتصرف بالسلع المدعومة والفرم المسبق للحوم”.

وأوضح مطر أنه “تمت خلال الفترة المذكورة إحالة 9 مخالفين إلى القضاء المختص، وإغلاق محل مخالف”، مشيراً إلى أنه “توجد 10 دوريات تموينية تتولى عملية الرقابة على مختلف الفعاليات التجارية والأفران والأسواق”.

وكانت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك نظمت خلال الشهر الماضي “447 ضبطاً تموينياً مخالفاً”، كما صادرت الأسبوع الماضي “250 كغ من الفروج المجمد من أحد المحال في الجميلية بسبب أنه “مهرب ومجهول المصدر والصلاحية”.

0 1 0
168
2017-06-13 5:22 PM
في حلب 327 ضبط تمويني  منذ بداية شهر رمضان
زهير رمضان وزيراً !

زهير رمضان وزيراً !

ما أن تنتهي الانتقادات عبر الصحافة لأصحاب المناصب والوزراء حتى تحتضن الدراما أفكارا جديدة تتعلق بالفساد على أعلى المستويات، وقد حفلت الدراما بهذا النوع من المضامين ، فماذا عن المسلسل الجديد ((قرار وزير)) ؟!مفاجأة تعيين شخص ما بمنصب وزير هي مفاجأة تتع ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
استقبل العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الباقري رئيس أركان الجيش الإيراني الصديق

استقبل العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الباقري رئيس أركان الجيش الإيراني الصديق

التقى السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بعد ظهر اليوم السيد اللواء محمد باقري رئيس أركان الجيش الإيراني الصديق والوفد المرافق له، بحضور عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS