أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تعادل منتخبنا الوطني مع المنتخب الصيني بهدفين لمثلهم، في المباراة التي جمعت بينهما بإياب التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، تعادل قلل من حظوظ المنتخب للوصول إلى روسيا 2018

انطلقت صافرة المباراة وبدأ المنتخب الصيني بالضغط، في أولى الدقائق، ليستعيد منتخبنا المبادرة ويتحصلوا على ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، كانت كفيلة بالتقدم بهدف من توقيع المواس.

استمر الضغط الصيني في ظل ضياع واضح لخط الوسط السوري، تمكن ابراهيم عالمة من التصدي لعدة فرص خطيرة للصينيين، في ظل وجود “شوارع” بدفاع السوريين.

انطلق الشوط الثاني واستمرت خطورة المنتخب الصيني، مع انعدام الوسط السوري، ومع ثبات الحفاظ على نظافة شباكهم من الأهداف.

قام مدرب المنتخب السوري أيمن الحكيم بتبديل “غير حكيم”، وهو اخراج لاعب الارتكاز خالد المبيض، والزج بنصوح نكدلي في الوسط، وتسبب الأخير بضربة جزاء للصين ، تمكن الصينيون من خلالها تعديل النتيجة.

ولم يستجمع لاعبو منتخبنا قواهم وتراجعوا للخلف، مما تسبب بهدف ثان للصين، ومازالت “الشوارع مفتوحة” في الدفاعات السورية.

وبالرغم من تأخره بالتبديلات، إلا أن ادخال يوسف قلفا ساهم في تعديل الكفة، وتغيير هوية المنتخب بآخر عشر دقائق، وعادت الروح الهجومية لصفوفه.

واضطر الحكيم في الدقائق الخمس الأخيرة إلى إخراج المدافع عمرو ميداني والزج بالمهاجم أحمد الدوني ليزداد الضغط السوري، ويتقلص الطموح من النقاط الثلاثة إلى محاولة التعديل.

منح الحكم المساعد أربع دقائق بدل ضائع، وتحصل المنتخب السوري على ضربة حرة، نفذها الكابتن أحمد الصالح، وضعها في الشباك الصينية، معلنا التعادل ووافيا بوعده للجماهير السورية بأنهم “لن يمروا” والمقصود الصينيين طبعا.

وأصبح في رصيد المنتخب السوري 9 نقاط مبتعدا عن اوزباكستان الثالث بفارق ثلاثة نقاط، لتبدو المهمة أصعب، ولكن ليست مستحيلة، في حال تعرض الاوزبك لخسارة واحدة وفوز السوريين في المباريتين المتبقيتين.

وستلعب مباريات الجولة القادمة من التصفيات، في 31 آب، وستكون بمواجهة قطر، ومن المفترض أن يكون المنتخب السوري مكتمل الصفوف بوجود عمر السومة وعمر خريبين وفراس الخطيب، بعد تعافيهم من الإصابة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
295
2017-06-14 9:24 AM
تعادل بطعم الخسارة لمنتخبنا الوطني
رفع العلم الوطني على أبنية ريف حماة بعد تأمينها من الإرهاب

رفع العلم الوطني على أبنية ريف حماة بعد تأمينها من الإرهاب

دخلت وحدات من قوى الأمن الداخلي إلى بلدة حر بنفسه بريف حماة الجنوبي بعد إخلائها من الإرهابيين ورفعت العلم الوطني فوق مبنى الناحية.وذكر المراسل الحربي في حماة أن وحدات من قوى الأمن الداخلي دخلت ظهر اليوم إلى بلدة حر بنفسه وسط ترحيب من الأهالي الذين تج ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
ترامب وإسرائيل والسلام

ترامب وإسرائيل والسلام

الجهود التي يبذلها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، لوضع حد لإستراتيجية سلفيه جورج بوش وباراك أوباما، الرامية إلى تدمير الشرق الأوسط الموسع، بلغت أقصى مدى لها.فمن ناحية، أجبر المملكة العربية السعودية على وقف التمويل الجماعي للجهاديين، ليس فقط في سورية، ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS