أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

ارتقى شهيدان وأصيب 4 أشخاص بجروح جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية حي الحمدانية بمدينة حلب وذلك في خرق جديد لمذكرة مناطق تخفيف التوتر.

وأفاد مراسلنا في حلب بأن المجموعات المسلحة المنتشرة في منطقة الراشدين اطلقت الليلة الماضية عدة قذائف صاروخية على حي الحمدانية السكني ما تسبب بارتقاء شهيدين واصابة 4 اشخاص بجروح بينهم طفلان وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين.

وأعلنت الحكومة السورية عن تأييدها لما جاء في المذكرة الروسية حول مناطق تخفيف التوتر مع حقها بالرد الحازم إذا جرى خرق من المجموعات المسلحة وتأكيدها على وحدة وسلامة وسيادة أراضيها والتزامها بنظام وقف الأعمال القتالية الموقع في ال 30 من كانون الأول الماضي.

0 1 0
108
2017-06-14 10:24 AM
 ارتقاء شهيدين وإصابة 4 أشخاص جراء استهداف المجموعات المسلحة حلب بالقذائف
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
خارطة جديدة ودائمة لحواجز مدينة دمشق

خارطة جديدة ودائمة لحواجز مدينة دمشق

كشف مصدر خاص في محافظة دمشق لـ داماس بوست عن وجود تحرك جديدة وقريب باتجاه إلغاء وتعديل عدد من الحواجز الأمنية داخل المدينة، وذلك بناء قرار اللجنة الأمنية المختصة في المحافظة التي تربط ما بين إزالة أي حاجز من الحواجز مع تحسن الوضع الأمني.وأشارت المصاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS