أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يظهر فيه رجل وهو يجر امرأة خلفه بطوق كلب في سوبر ماركت بالولايات المتحدة الأميركية.

وكانت المرأة تضع على فمها كمامة كلب، وقد لف الرجل حول عنقها طول كلب، وراح يجرها في المتجر، وهي مرتدية ثوباً صيفياً خفيفاً وحذاءً ذو كعبٍ عالٍ، وسط ضحكات بعض المتسوقين الذين راحوا يصورون هذا المشهد الغريب.

ومن غير المعروف أين ومتى تم تصوير هذا الفيديو، وما هي الغاية من هذا السلوك الغريب، لكن يتوقع أنه داخل أحد متاجر السوبر ماركت في الولايات المتحدة الأميركية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبدا بعض المتسوقين غير مكترثين أو منتبهين لما يجري، والمثير للاهتمام، أن الرجل والمرأة الظاهرين في الفيديو، لم يكونا يجران أي عربة تسوق، أو يحملا أكياساً للسلع، ما يرجح أنهما لم يكونا داخل المتجر للتسوق.


وأثار هذا الفيديو منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي موجة عارمة من التعليقات والتكهنات، وقالت إحدى المعلقات على فيسبوك "إنه لأمر مؤسف، أنا حزينة على هذه الفتاة، وانعدام تقديرها لذاتها. حزينة لأن هناك امرأة كانت تصور ما يحدث وتضحك. حزينة لأن هذا الرجل لا يقدر قيمة الآخرين".

أما ديون غريف وهو مستخدم آخر فعلق بالقول: "يبدو أن هذا الأمر اتجاه سائد في الآونة الأخيرة، وقد خرج عن السيطرة. أطفالنا ليس لديهم قدوات يحتذون بهم، لذلك يجب علينا نحن الآباء والأمهات أن نقدم لهم القدوة التي يحتاجون إليها".

وذهب البعض إلى القول إن ما فعله الرجل والمرأة ربما يكون لمجرد لفت الانتباه، فيما اعتبر آخرون أن ما حدث كان مجرد دعابة.


شبكة سورية الحدث 

0 1 0
564
2017-06-14 6:54 PM
بالفيديو.. رجل يجرّ امرأة بطوق كلب في سوبر ماركت
أسواق الحشيش والخضرة في حمص : الحنين إلى الماضي القريب ….

أسواق الحشيش والخضرة في حمص : الحنين إلى الماضي القريب ….

أسواق حمص التي كانت محطة لكل السوريين وتضج بالحياة تتوق الآن لعودة أصحاب المحال إليها بعد ان هجرتهم آلة الحرب والدمار الذي حل بهم وبمحالهم , وكان لسورية الحدث جولة للاطلاع على واقع هذه الأسواق واخترنا اسواق الحشيش والخضرة اللذان يقعان في حمص القديمة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS