أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أظهر مقطع فيديو صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، أحد ركاب طائرة باكستانية وهو يتجادل مع مضيفة طيران بسبب انتشار الصراصير في كل أرجاء الطائرة.

وقام الراكب بتوثيق الحادث بهاتفه النقال حيث ظهر أحد الصراصير وهو يتجول على مقاعد الركاب، بينما دب الهلع بين الركاب الآخرين الذين تركوا مقاعدهم وتجمعوا في ممر الطائرة.

وعبّر متابعو الفيديو الذي لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم لانتشار الصراصير على متن الطائرة بشكل خاص، وعلى سوء شروط النظافة في طائرات الخطوط الجوية الباكستانية بشكل عام.

وتأتي هذه الحادثة، بعد عام من عثور أحد ركاب طائرة أخرى تابعة للخطوط الجوية الباكستانية (بيا) على صرصور حي داخل وجبته.

ففي العام الماضي عثر المسافر راهول راغوفانشي على صرصور في وجبة الخضار التي قدمت له على متن الطائرة، الأمر الذي دفع شركة الطيران إلى إجراء تحقيق في الحادث وتغيير مصدر تموينها بالوجبات، وفق صحيفة ديلي ستار البريطانية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
350
2017-06-14 7:17 PM
بالفيديو.. الصراصير تغزو طائرة وتثير الهلع بين ركابها!
كندة حنا والرقصة الخليجية..و هكذا علّق زوجها..بالفيديو

كندة حنا والرقصة الخليجية..و هكذا علّق زوجها..بالفيديو

نشرت الممثلة السورية ​كندة حنا​ مقطع فيديو لها من كواليس مسلسل هارون الرشيد، يظهر رقصها بغرفة المكياج على الطريقة الخليجية، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.وعلّقت حنا على الفيديو قائلة: " يوم تصوير طويل اكيد لازم شوية جنان ليمرق ... التفاصيل
المزيد
بوتين: بعض الدول تتجاهل القانون الدولي وتستخدم القوة العسكرية بما يخدم الإرهاب

بوتين: بعض الدول تتجاهل القانون الدولي وتستخدم القوة العسكرية بما يخدم الإرهاب

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن عددا من الدول تحاول بشكل متزايد تجاهل القانون الدولي وتستخدم القوة العسكرية متجاوزة مجلس الأمن وهذا يشكل عدم استقرار ويصب في مصلحة الإرهابيين.وقال بوتين في رسالة ترحيب بالمشاركين في الاجتماع الدولي التاسع لمسؤولي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS