أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    8 صوت
    النتيجة 89%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 11%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
بدعوة من المركز الثقافي في حمص ألقى الأستاذ سامي الأسعد محاضرته التي تتضمن عدة محاور مختلفة ولكن الهدف واحد وهو الشفاء.
بدأها بحديثه عن الأرقام واتفاقها مع الأديان وترتيبات الكون قائلآ بأن العشرة تنقسم إلى قسمين (سبعة+ثلاثة)..ثلاثة لمعرفة الله وسبعة لمعرفة الإنسان ،فالبسملة في الديانة المسيحية تعتمد على ثلاثة وهم :(الأب والابن والروح القدس)
حتى الماسونيه تعتمد على ثلاثة هم الأستاذ ومساعديه اثنين ،أما السبعة فهي تقسم إلى (أربعة +ثلاثة ) مشيرآ إلى أهمية هذا الرقم ودلالاته الكثيرة ، فالأربعة هم (الماء والهواء والتراب والنار).والثلاثة هم (العقل والروح والجسد ).
-وانتقل الأستاذ إلى المحور الثاني وهو الشاكرات :وهي مراكز الطاقة في جسم الإنسان وتكون وهمية تلتف حول العمود الفقري بشكل إسطواني ،ولهذه الشاكرات مراكز و ألوان وهي :
1-شاكرا القاعدة /لونها أحمر .
2-شاكرا الجنس /لونها برتقالي .
3-شاكرا البطن أو الضفيرة الشمسية/لونها أصفر.
4-شاكرا القلب /لونها أخضر.
5-شاكرا الحنجرة أو الحلق/لونها أزرق.
6-شاكرا العين الثالثة /لونها النيلي وهو لون الإلهام.
7-شاكرا التاج /ولونها البنفسجي .

-وعندما يضعف أي مركز من المراكز السابقة ويتقاعس عن أداء وظيفته نستطيع معالجته بالأعشاب وبالألوان والتأمل وتعزيز قدراتها بالتمارين المناسبة.
فلو ضعف المركز الخامس /شاكرا الحنجرة/مثلآ نذكر أسباب ضعفه وطريقة المعالجة وقد يكون سبب الألم هو اقتراب الوترين من بعضهما حد الإلتصاق ويعالج بالمضغة أو بتناول سكر النبات.
وقد برع طب الأعشاب على قدمه وحداثته بتطبيب كل ألم وبتكلفة زهيدة وجهد أقل وهذا المحور الثالث لهذه المحاضرة /التداوي بالأعشاب/ حيث أعطى الكثير من الأمثلة ومنها مرض القولون فالكثير منا يعاني من نفخة القولون ولا يجد العلاج الحقيقي لها في حين يقدم طب الأعشاب لمريض القولون وصفة بسيطة فعلها كبير تتضمن كميات محدودة من الكركم وحب البركة وزيت الخردل الغذائي وتؤخذ هذه الخلطة على الريق لوقت محدد وهذا ما يدعنا نقف عند كلمة لأحد الحكماء تقول:(تطببوا بأعشاب بلادكم ).
وقد عززها الأستاذ سامي في محاضرته التي تحمل للإنسانية رسالة الشفاء والعافية والدعوة للمحبة واصفآ إياها بالشفاء الأمثل لكل داء ومشيرآ إلى أن الله محبة .

مكتب حمص والمنطقة الوسطى
أندريه ديب – مايا عفوف

شبكة سورية الحدث 

0 5 0
431
2017-06-14 9:40 PM
طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .
تحليل الغضب محاضرة للدكتور ماهر حداد في ثقافي حمص

تحليل الغضب محاضرة للدكتور ماهر حداد في ثقافي حمص

بدعوة من المركز الثقافي في حمص ألقى الدكتور ماهر حداد محاضرة بعنوان تحليل الغضب وذلك في قاعة سامي الدروبي في المركز الثقافي في حمص وتطرق في محاضرته غلى دوافع الغضب وأسبابه وطرق التعبير عنه - وفي تصريح لسورية الحدث حول محاضرته يقول : موضوع تحليل الغضب ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
مدير عام كهرباء درعا لسورية الحدث اصلاح عطل الكهرباء بمدينة درعا

مدير عام كهرباء درعا لسورية الحدث اصلاح عطل الكهرباء بمدينة درعا

خاص  سورية الحدث _ هيثم العلي صرح مدير شركة الكهرباء بمحافظة درعا المهندس غسان الزامل لمراسل شبكة سورية الحدث الاخبارية بانه توصلت ورشات الكهرباء التابعة لمديرية كهرباء درعا من إصلاح العطل الذي حصل على خطوط  الكهرباء المغذية لمحولة الك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS