أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

بدعوة من المركز الثقافي في حمص ألقى الأستاذ سامي الأسعد محاضرته التي تتضمن عدة محاور مختلفة ولكن الهدف واحد وهو الشفاء.
بدأها بحديثه عن الأرقام واتفاقها مع الأديان وترتيبات الكون قائلآ بأن العشرة تنقسم إلى قسمين (سبعة+ثلاثة)..ثلاثة لمعرفة الله وسبعة لمعرفة الإنسان ،فالبسملة في الديانة المسيحية تعتمد على ثلاثة وهم :(الأب والابن والروح القدس)
حتى الماسونيه تعتمد على ثلاثة هم الأستاذ ومساعديه اثنين ،أما السبعة فهي تقسم إلى (أربعة +ثلاثة ) مشيرآ إلى أهمية هذا الرقم ودلالاته الكثيرة ، فالأربعة هم (الماء والهواء والتراب والنار).والثلاثة هم (العقل والروح والجسد ).
-وانتقل الأستاذ إلى المحور الثاني وهو الشاكرات :وهي مراكز الطاقة في جسم الإنسان وتكون وهمية تلتف حول العمود الفقري بشكل إسطواني ،ولهذه الشاكرات مراكز و ألوان وهي :
1-شاكرا القاعدة /لونها أحمر .
2-شاكرا الجنس /لونها برتقالي .
3-شاكرا البطن أو الضفيرة الشمسية/لونها أصفر.
4-شاكرا القلب /لونها أخضر.
5-شاكرا الحنجرة أو الحلق/لونها أزرق.
6-شاكرا العين الثالثة /لونها النيلي وهو لون الإلهام.
7-شاكرا التاج /ولونها البنفسجي .

-وعندما يضعف أي مركز من المراكز السابقة ويتقاعس عن أداء وظيفته نستطيع معالجته بالأعشاب وبالألوان والتأمل وتعزيز قدراتها بالتمارين المناسبة.
فلو ضعف المركز الخامس /شاكرا الحنجرة/مثلآ نذكر أسباب ضعفه وطريقة المعالجة وقد يكون سبب الألم هو اقتراب الوترين من بعضهما حد الإلتصاق ويعالج بالمضغة أو بتناول سكر النبات.
وقد برع طب الأعشاب على قدمه وحداثته بتطبيب كل ألم وبتكلفة زهيدة وجهد أقل وهذا المحور الثالث لهذه المحاضرة /التداوي بالأعشاب/ حيث أعطى الكثير من الأمثلة ومنها مرض القولون فالكثير منا يعاني من نفخة القولون ولا يجد العلاج الحقيقي لها في حين يقدم طب الأعشاب لمريض القولون وصفة بسيطة فعلها كبير تتضمن كميات محدودة من الكركم وحب البركة وزيت الخردل الغذائي وتؤخذ هذه الخلطة على الريق لوقت محدد وهذا ما يدعنا نقف عند كلمة لأحد الحكماء تقول:(تطببوا بأعشاب بلادكم ).
وقد عززها الأستاذ سامي في محاضرته التي تحمل للإنسانية رسالة الشفاء والعافية والدعوة للمحبة واصفآ إياها بالشفاء الأمثل لكل داء ومشيرآ إلى أن الله محبة .

مكتب حمص والمنطقة الوسطى
أندريه ديب – مايا عفوف
0 5 0
175
2017-06-14 9:40 PM
طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .طب الأعشاب ..محاضرة للأستاذ سامي الأسعد في ثقافي حمص .
نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة الاسعار الجديدة بتاريخ 17/8/2015   تحميل النشرة    وأكدت النقابة على الزملاء الصيادلة الإبلاغ عن أي مستودع يقوم بزيادة على السعر أو تحميل بضائع أو بيع سلل دوائية لتنظيم الضبوط اللازمة بحقهم  ... التفاصيل
المزيد
سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

ظهر مقطع فيديو لقطات مثيرة لسحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين، الذين اعتقدوا أنها نهاية العالم.وشارك العديد من سكان مدينة تيكسيريا دي فريتاس الجنوبية صورا ومقاطع فيديو للسحابة الضخمة التي ظهرت لأول مرة الخميس، لكنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS