أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصيب عدد من الأشخاص من بينهم عضو جمهوري في مجلس النواب الأمريكي، إثر حادثة إطلاق نار، اليوم الأربعاء 14 يونيو/حزيران، في مدينة الإسكندرية بولاية "فرجينيا" الأمريكية.

وأشارت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية إلى أنه من بين المصابين النائب، ستيف سكاليس، ومساعديه في ممارسة رياضة البيسبول.

ونشرت شرطة مدينة الإسكندرية عبر حسابها على تويتر: "تحذير…توجهت جميع الوحدات إلى موقع الحادث، وسننشر التحديثات عند توفرها، ويتم نقل الضحايا إلى المستشفيات".

وأفادت الشبكة الأمريكية أن مجهولون فتحوا النار في ضاحية كان متواجدا فيها منسق حركة الجمهوريين في مجلس النواب.

وأوضحت الشبكة أن سكاليز أصيب بطلق ناري في فخذه، وتم نقله إلى المستشفى.

وأشارت وكالة "رويترز" للأنباء إلى أنه كان متواجدا في موقع إطلاق النار ما بين 15 و20 نائبا في الكونغرس.

​وقال السيناتور الجمهوري عن ولاية "يوتا"، مايك لي، لشبكة "فوكس نيوز" إن حياة سكاليس ليست بخطر، خاصة بعدما ربط أحد الحضور مكان الجرح بعصابة، قبل أن يصل الكثير من ضباط الشرطة إلى موقع الحادث.

وأشار النائب الجمهوري عن ولاية "ألاباما"، مو بروكس، الذي كان حاضرا في مكان الحادث، إلى ان مطلق النار كان من الذكور البيض، وأطلق أكثر من 50 طلقة نارية.

وأوضح بروكس أن مطلق النار استخدم بندقية.

ونقلت شبكة "بلومبرغ" الأمريكية عن مصادر أمنية قوليهم إن 4 أشخاص آخرين على الأقل أصيبوا من بينهم سكاليس.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبنسر، في بيان نشره عبر موقع "تويتر" إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونائبه، مايك بينس، يتابعان الوضع والحادث عن كثب.

وأشارت الشرطة إلى أنها ألقت القبض على المشتبه في إطلاقه النار، ولم تتبين بعد دوافعه لإطلاق النار، وإذا ما كان عملا إرهابيا أم لا.

وكتب الشرطة على تويتر: "الشرطة تحقق في إطلاق النار بشكل عشوائي… تم اعتقال المشتبه".

وقال السيناتور، راند بول لشبكة "أيه بي سي نيوز" الأمريكية: "إن اثنين من رجال الأمن تعرضوا لإطلاق النار، وشهدت على واحد منهم، بينما كان مصابا أصر على حماية الناس حتى النهاية".

وكالات

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
158
2017-06-14 10:23 PM
إطلاق النار على عضو في مجلس النواب الأمريكي بولاية فرجينيا
عباس يرفض لقاء نائب ترامب ويتجاهل التهديد الأمريكي

عباس يرفض لقاء نائب ترامب ويتجاهل التهديد الأمريكي

قال مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي ان الرئيس محمود عباس لن يستقبل نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس الذي يزور المنطقة.وقال الخالدي في تصريح لإذاعة صوت فلسطين: لن يكون هناك لقاء مع بنس والمسألة أكبر من مجرد لقاء لأن الولايات ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
لماذا قرر بوتين الانسحاب من سورية اليوم؟

لماذا قرر بوتين الانسحاب من سورية اليوم؟

 قام الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ في خطوة مفاجئة، بزيارة القاعدة العسكرية الروسية الرئيسية في ​سوريا​ “حميميم”، قبل توجهّه إلى القاهرة للقاء الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​، حيث التقى الرئيس السوري ​بشار الأسد​، لكن الأبرز في هذه الخطوة هو إ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS