أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


كشفت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة دمشق عن اهتمام رئاسة الجمهورية بمشروع مركز المواطن «الطلاب» ضمن كلية الآداب، مبينة أن المشروع سيبصر النور هذا العام.

وتأتي أهمية المشروع أنه لن يكون هناك احتكاك للطالب مع الموظف، وإنما تؤمن له الخدمات إلكترونياً الأمر الذي يقضي على أي حالات فساد أو تلاعب.


كما أعلنت عن دراسة لافتتاح فرع لأحد المصارف الحكومية ضمن المركز لتسهيل إجراءات الدفع والتسجيل للطلاب، إضافة إلى إحداث مركز تجنيدي ضمن الكلية، ناهيك عن العمل على أتمتة المكتبة، إضافة إلى العمل على إجراءات جديدة تتضمن حصول الطالب على نتيجته عبر الهاتف الجوال.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
436
2017-06-15 9:45 PM
 مشروع خدمة المواطن للطلاب في « آداب دمشق» قريبا
التقنين سبب كل علة...16 ساعة تقنين مياه بريف دمشق

التقنين سبب كل علة...16 ساعة تقنين مياه بريف دمشق

"التقنين سبب كل علة" هذا لسان حال المواطن مع عدم وجود تقنين للبرد لكنة موجود في الكهرباء والماء وإذا اختلف التقنين بين منطقة وأخرى فهو في دمشق شبه معدوم لكن في باقي المحافظات فحدث ولاحرجحيث أكد المهندس محمد الشياح مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب والص ... التفاصيل
المزيد
شركة الاتصالات: تعويض 70 بالمئة من سعة الانترنت التي تم فقدانها

شركة الاتصالات: تعويض 70 بالمئة من سعة الانترنت التي تم فقدانها

أعلنت الشركة السورية للاتصالات أنه تم منتصف ليل أمس تعويض نحو 70بالمئة من سعة الانترنت التي تم فقدانها بسبب تعطل احد الكوابل البحرية خلال الايام الماضية.وأكدت الشركة فى بيان استمرار العمل لتعويض كامل السعة المفقودة جراء هذا العطل خلال الايام الق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS