أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

كاريكاتير
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


كشفت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة دمشق عن اهتمام رئاسة الجمهورية بمشروع مركز المواطن «الطلاب» ضمن كلية الآداب، مبينة أن المشروع سيبصر النور هذا العام.

وتأتي أهمية المشروع أنه لن يكون هناك احتكاك للطالب مع الموظف، وإنما تؤمن له الخدمات إلكترونياً الأمر الذي يقضي على أي حالات فساد أو تلاعب.


كما أعلنت عن دراسة لافتتاح فرع لأحد المصارف الحكومية ضمن المركز لتسهيل إجراءات الدفع والتسجيل للطلاب، إضافة إلى إحداث مركز تجنيدي ضمن الكلية، ناهيك عن العمل على أتمتة المكتبة، إضافة إلى العمل على إجراءات جديدة تتضمن حصول الطالب على نتيجته عبر الهاتف الجوال.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
605
2017-06-15 9:45 PM
 مشروع خدمة المواطن للطلاب في « آداب دمشق» قريبا
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
إغلاق معملين لصناعة الألبان في درعا والسبب؟

إغلاق معملين لصناعة الألبان في درعا والسبب؟

اغلقت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا اليوم معملين لصناعة الألبان والأجبان في منطقة منشية السبيل بريف المحافظة الشمالي لمدة /10/أيام, بسبب انتاج مواد مخالفة للمواصفات القياسية. وذلك بعد قيام الكوادر الرقابية بسحب عينات من مادة الحل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS