أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، بمدينة القدس المحتلة مساء أمس الجمعة، بعد تنفيذهم عمليات بطولية بمنطقة باب العامود بالمدينة.
 
وبحسب موقع "الانتفاضة" الإخباري الفلسطيني أفادت مصادر عبرية باستشهاد الشبان الثلاثة، إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليهم بعد طعنهم لمجندة اسرائيلية توفيت متأثرة بجراحها الحرجة، كما أصيب خمسة آخرين بجروح طفيفة.
 
ووفق بيان شرطة الاحتلال فقد وقعت عمليتان في منطقة باب العامود، فالأولى شملت إطلاق نار وطعن من قبل منفذين قرب مغارة سليمان وتم إطلاق النار عليهما.
فيما وقعت عملية طعن قرب باب العامود نفذه شاب ثالث، وتم إطلاق النار عليه، مشيرة إلى أن منفذ رابع انسحب من المكان وجاري للبحث عنه.
وأوضحت أن العمليتان أسفرتا عن مقتل مجندة من شرطة الاحتلال، واصابة 5 صهاينة آخرين.
 
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية تبلغها رسميًّا باستشهاد ثلاثة شبان في منطقة باب العامود، وأوضحت الوزارة أن الشهداء هم، الشهيد براء صالح 18 عاما من دير أبومشعل، والشهيد عادل حسن عنكوش من دير أبو مشعل، والشهيد عامر محمد رباح بدوي من محافظة الخليل.
وفي السياق ذاته أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، فجر اليوم السبت، مسؤوليتها عن عملية القدس المزدوجة "وعد البراق" التي وقعت مساء أمس في مدينة القدس المحتلة، ونعت شهدائها الثلاثة، مشيرة الى أن "العملية تأتي تأكيداً على نهج المقاومة وللرد على جرائم الاحتلال واستهداف المقدسات".

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
159
2017-06-17 11:04 AM
استشهاد 3 فلسطينيين بعد تنفيذهم عمليات بطولية في القدس
القدس.. المشهد الأول في (صفقة القرن)... فما هي المشاهد القادمة؟!

القدس.. المشهد الأول في (صفقة القرن)... فما هي المشاهد القادمة؟!

 اعلان الرئيس الأمريكي بشأن القدس، سبقه تنسيق وتواصل على أعلى المستويات مع دول اقليمية لها دور محوري في تمرير مشاهد صفقة القرن، و هناك مساعٍ تبذل من جانب الدول الاقليمية صاحبة الأدوار الرئيسية في صفقة ترامب، من أجل ضمان احتواء هبّة الاحتجاج ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
عبد المجيد: المطلوب من قيادة السلطة أن تتخذ موقفا يلتزم بخيارات شعبنا الفلسطيني في الانتفاضة والمقاومة

عبد المجيد: المطلوب من قيادة السلطة أن تتخذ موقفا يلتزم بخيارات شعبنا الفلسطيني في الانتفاضة والمقاومة

سورية الحدث ـ راما قضباشي  قال عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية حول الاجتماعات التي دعي إليها الفصائل ال14: "لا نستطيع أن نشارك في اجتماع هدفه تزين موقف قيادة السلطة وقيادة منظمة التحرير الفلسطينية، وفي ضوء التطورات الكبيرة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS