أخرالأخبار

سورية الحدث 

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، بمدينة القدس المحتلة مساء أمس الجمعة، بعد تنفيذهم عمليات بطولية بمنطقة باب العامود بالمدينة.
 
وبحسب موقع "الانتفاضة" الإخباري الفلسطيني أفادت مصادر عبرية باستشهاد الشبان الثلاثة، إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليهم بعد طعنهم لمجندة اسرائيلية توفيت متأثرة بجراحها الحرجة، كما أصيب خمسة آخرين بجروح طفيفة.
 
ووفق بيان شرطة الاحتلال فقد وقعت عمليتان في منطقة باب العامود، فالأولى شملت إطلاق نار وطعن من قبل منفذين قرب مغارة سليمان وتم إطلاق النار عليهما.
فيما وقعت عملية طعن قرب باب العامود نفذه شاب ثالث، وتم إطلاق النار عليه، مشيرة إلى أن منفذ رابع انسحب من المكان وجاري للبحث عنه.
وأوضحت أن العمليتان أسفرتا عن مقتل مجندة من شرطة الاحتلال، واصابة 5 صهاينة آخرين.
 
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية تبلغها رسميًّا باستشهاد ثلاثة شبان في منطقة باب العامود، وأوضحت الوزارة أن الشهداء هم، الشهيد براء صالح 18 عاما من دير أبومشعل، والشهيد عادل حسن عنكوش من دير أبو مشعل، والشهيد عامر محمد رباح بدوي من محافظة الخليل.
وفي السياق ذاته أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، فجر اليوم السبت، مسؤوليتها عن عملية القدس المزدوجة "وعد البراق" التي وقعت مساء أمس في مدينة القدس المحتلة، ونعت شهدائها الثلاثة، مشيرة الى أن "العملية تأتي تأكيداً على نهج المقاومة وللرد على جرائم الاحتلال واستهداف المقدسات".
0 1 0
140
2017-06-17 11:04 AM
استشهاد 3 فلسطينيين بعد تنفيذهم عمليات بطولية في القدس
المعلم يكشف خبايا استشهاد اللواء الروسي أسابوف

المعلم يكشف خبايا استشهاد اللواء الروسي أسابوف

أكد وزير الخارجية وليد المعلم أن جماعة "داعش" الارهابية تلقت معلومات عن مكان وجود اللواء الروسي فاليري أسابوف في مدينة دير الزور، وقامت بقصف موقعه ما أدى الى مقتله.وقال المعلم في تصريحات لقناة الميادين "نعبر عن أسفنا الشديد لوفاة اللواء الروسي في دير ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
السلطات التركية تُعيد فتح معبر باب الهوى أمام الشاحنات التجارية المتوجهة إلى سوريا

السلطات التركية تُعيد فتح معبر باب الهوى أمام الشاحنات التجارية المتوجهة إلى سوريا

قررت السلطات التركية إعادة فتح معبر باب الهوى بولاية لواء اسكندرون (هتاي) الحدودي مع سوريا جنوبي تركيا، اليوم (الأربعاء) أمام الشاحنات التجارية المتوجهة إلى سوريا.وأضافت وكالة “الأناضول” بحسب مصادر لها في الولاية، إن السلطات المعنية ستُعيد فتح المعبر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS