أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    8 صوت
    النتيجة 89%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 11%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وفقاً لعلم الفلك، فإن البرج والعنصر الذي يتحكم به يحددان جزءا من شخصيتنا. وكما هو الحال في مجالات الحياة الأخرى، فإن للنجوم أيضاً تأثيرا على نشاطنا الجنسي وتبين أن هناك أبراجا تتسم بجاذبية أكبر بكثير. اكتشفوا الأبراج الأكثر شغفاً هنا.



العقرب (24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني)

لعل برج العقرب هو البرج الأكثر عاطفية، بما في ذلك من الناحية الجنسية. فهو مزاجي جداً وحاد، ويحب العلاقات المغامرة، وهو عاشق جيد في السرير، وعلى استعداد دائماً لتجربة تجارب جديدة. العقرب لا يتحمل الروتين ويحب العلاقات الجنسية في أماكن غير عادية وغريبة. وإحدى صفاته الأكثر تميزاً هو أنه لديه بعض الفظاظة الجنسية، وشهوانية كبيرة، على أمل الحصول على مقابل من شريكه.



القوس (23 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول)

مواليد برج القوس يعشقون المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياتهم فريد وخاص. وينعكس هذا أيضاً على حياتهم الجنسية، حيث أنهم يحبون الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة شركائهم. من المستحيل الشعور بالملل في السرير مع مواليد برج القوس.



الجدي (22 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني)

على الرغم أن الجدي قد يبدو لامبالياً وبارداً للوهلة الأولى، إلا أنه عاطفي ومتحمس في العلاقات الحميمة. فالإثارة والحماس في العلاقات الجنسية مع الجدي كبيرة جداً، وهو على استعداد دائماً لإرضاء نزواته وشريكه. فهم عشاق استثنائيون يستحقون الجهد.



الحمل (21 آذار إلى 20 نيسان)

الحمل هو من الأبراج الشغوفة العاطفية أيضاً، وهو عاشق مباشر وماهر في العلاقات الجنسية المزدهرة. يستفيد مواليد برج الحمل إلى أقصى حد من الاتصال الجسدي، وهم نشطون جداً في السرير ويميلون إلى الهيمنة في هذا الموقف. ولا يتحملون العلاقات الروتينية وهم بحاجة إلى التغيير المستمر والعيش مع شركاء لهم أيضاً نفس الشغف. ولا يستطيعون تكوين علاقة مع أشخاص لديهم أمور محظورة في ما يتعلق بالجنس أو غير عفويين ولا يحبون العلاقات غير المتوقعة.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
647
2017-06-17 12:24 PM
الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة.. هل أنتم منها؟
دراسة مواليد شهر أيلول هم الأكثر ذكاء!

دراسة مواليد شهر أيلول هم الأكثر ذكاء!

أظهرت دراسة جامعية جديدة أنّ الأطفال الذين ولدوا في شهر أيلول/سبتمبر يتفوقون علي مواليد الشهور الأخرى في مستوي الذكاء.وفقًا لأحدث دراسة أجراها باحثون في جامعة تورنتو بولاية فلوريدا الأمريكية على أكثر من مليون طالب من مواليد شهر أيلول/سبتمبر بين عامي ... التفاصيل
المزيد
مدير عام كهرباء درعا لسورية الحدث اصلاح عطل الكهرباء بمدينة درعا

مدير عام كهرباء درعا لسورية الحدث اصلاح عطل الكهرباء بمدينة درعا

خاص  سورية الحدث _ هيثم العلي صرح مدير شركة الكهرباء بمحافظة درعا المهندس غسان الزامل لمراسل شبكة سورية الحدث الاخبارية بانه توصلت ورشات الكهرباء التابعة لمديرية كهرباء درعا من إصلاح العطل الذي حصل على خطوط  الكهرباء المغذية لمحولة الك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS