أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

وفقاً لعلم الفلك، فإن البرج والعنصر الذي يتحكم به يحددان جزءا من شخصيتنا. وكما هو الحال في مجالات الحياة الأخرى، فإن للنجوم أيضاً تأثيرا على نشاطنا الجنسي وتبين أن هناك أبراجا تتسم بجاذبية أكبر بكثير. اكتشفوا الأبراج الأكثر شغفاً هنا.



العقرب (24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني)

لعل برج العقرب هو البرج الأكثر عاطفية، بما في ذلك من الناحية الجنسية. فهو مزاجي جداً وحاد، ويحب العلاقات المغامرة، وهو عاشق جيد في السرير، وعلى استعداد دائماً لتجربة تجارب جديدة. العقرب لا يتحمل الروتين ويحب العلاقات الجنسية في أماكن غير عادية وغريبة. وإحدى صفاته الأكثر تميزاً هو أنه لديه بعض الفظاظة الجنسية، وشهوانية كبيرة، على أمل الحصول على مقابل من شريكه.



القوس (23 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول)

مواليد برج القوس يعشقون المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياتهم فريد وخاص. وينعكس هذا أيضاً على حياتهم الجنسية، حيث أنهم يحبون الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة شركائهم. من المستحيل الشعور بالملل في السرير مع مواليد برج القوس.



الجدي (22 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني)

على الرغم أن الجدي قد يبدو لامبالياً وبارداً للوهلة الأولى، إلا أنه عاطفي ومتحمس في العلاقات الحميمة. فالإثارة والحماس في العلاقات الجنسية مع الجدي كبيرة جداً، وهو على استعداد دائماً لإرضاء نزواته وشريكه. فهم عشاق استثنائيون يستحقون الجهد.



الحمل (21 آذار إلى 20 نيسان)

الحمل هو من الأبراج الشغوفة العاطفية أيضاً، وهو عاشق مباشر وماهر في العلاقات الجنسية المزدهرة. يستفيد مواليد برج الحمل إلى أقصى حد من الاتصال الجسدي، وهم نشطون جداً في السرير ويميلون إلى الهيمنة في هذا الموقف. ولا يتحملون العلاقات الروتينية وهم بحاجة إلى التغيير المستمر والعيش مع شركاء لهم أيضاً نفس الشغف. ولا يستطيعون تكوين علاقة مع أشخاص لديهم أمور محظورة في ما يتعلق بالجنس أو غير عفويين ولا يحبون العلاقات غير المتوقعة.

0 1 0
555
2017-06-17 12:24 PM
الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة.. هل أنتم منها؟
اهم علامات مرض السرطان عند الرجل.. احذر منها!

اهم علامات مرض السرطان عند الرجل.. احذر منها!

لسرطان من أخطر الأمراض التي انتشرت في السنوات القليلة الماضية بشكل مثير للقلق حيث تسبب في رفع نسب الوفيات سواء من الجنسين رجال، و نساء، ولكن سنتحدث اليوم عن الأعراض التي تصيب الرجال، و للأسف يتجاهلها فئة كبيرة منهم مما يشكل ضرر كبير على حياتهم .. ما ... التفاصيل
المزيد
سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

ظهر مقطع فيديو لقطات مثيرة لسحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين، الذين اعتقدوا أنها نهاية العالم.وشارك العديد من سكان مدينة تيكسيريا دي فريتاس الجنوبية صورا ومقاطع فيديو للسحابة الضخمة التي ظهرت لأول مرة الخميس، لكنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS