أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

جمع مليار ليرة في ادلب وهرب إلى مناطق الدولة السورية !!

شهدت محافظة إدلب واحدة من أكبر عمليات الاختلاس بجمع الأموال قام بها أحد تجار المواد الغذائية في الريف الجنوبي، وبلغت قيمتها قرابة مليار ليرة سورية، (نحو مليوني دولار).

وورد في ضبط لمخفر "معرة حرمة" أرسله إلى شرطة إدلب الحرة أن 15 شخصا تقدموا بدعوى نصب واحتيال أمس الخميس، مفصلا المبالغ التي احتال عليهم بها (ن -غ) لقبه "أبو زياد" و"مجهول باقي الهوية".

ويوضح الضبط الذي اطلعت "زمان الوصل" عليه أن المذكور جمع المبالغ من هؤلاء الأشخاص بالدولار والليرة السورية لقاء تشغيلها بالمواد الغذائية وتوارى عن الأنظار بعد بيع أملاكه في قرية "معرة حرمة" من منازل وسيارات.

مصدر من "معرة حرمة" قال لـ"زمان الوصل" إن التاجر قدم من مدينة "حلفايا" بريف حماة، وعمل كبائع بنزين متجول، ثم تحول إلى تاجر معروف يبيع المحروقات، قبل أن يفتتح متجرا لبيع الدخان "السجائر" بالجملة، ثم تحول لتاجر مواد غذائية معروف في كامل محافظة إدلب.

وأضاف المصدر أن أبا زياد بدأ بجمع أموال من أهالي البلدة والبلدات المجاورة، بعد إقناعهم بإمكانية حصولهم على أرباح عالية، من تشغيلها ضمن تجارة المواد الغذائية، وقد عمل على تقديم مبالغ شهرية لهم، في البدايات لإغرائهم بدفع المزيد من الأموال.

وكشف المصدر أن المدعو "أبو زياد" غادر المناطق المحررة واتجه إلى مدينة حماة الخاضعة لسيطرة الدولة السورية.

0 1 0
981
2017-06-18 7:22 PM
أكبر عمليات الاختلاس بجمع الأموال في إدلب
دراسة حديثة الوقوف لفترة طويلة ضرره أكبر من التدخين

دراسة حديثة الوقوف لفترة طويلة ضرره أكبر من التدخين

وجدت دراسة حديثة أن الوقوف في العمل لفترات طويلة قد يكون سيئا كما التدخين.وفي حين أن الجلوس لفترات طويلة مرتبط بالإصابة بالسرطان وداء السكري من النوع الثاني والشيخوخة المبكرة، قد لا يكون الوقوف لفترات طويلة في العمل جيدا أيضا.ووجدت الدراسة التي نُشرت ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
الفنان جمال نصار يصاب بأزمة قلبية حادة

الفنان جمال نصار يصاب بأزمة قلبية حادة

علم أن الممثل السوري جمال نصار نقل بشكل إسعافي إلى إحدى مستشفيات دمشق، ووضع في قسم العناية المركزة بعد إصابته بأزمة قلبية حادة.وأكد الأطباء أنه تجاوز مرحلة الخطر نسبياً، لكنه سيبقى في المستشفى لعدة أيام.وكان قبل ذلك قد عانى نصار من إهمال شركات الإنتا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS