أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لا
    2 صوت
    النتيجة 40%
  • عليها تثبيت الدولار
    3 صوت
    النتيجة 60%
  • لا أعلم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

جمع مليار ليرة في ادلب وهرب إلى مناطق الدولة السورية !!

شهدت محافظة إدلب واحدة من أكبر عمليات الاختلاس بجمع الأموال قام بها أحد تجار المواد الغذائية في الريف الجنوبي، وبلغت قيمتها قرابة مليار ليرة سورية، (نحو مليوني دولار).

وورد في ضبط لمخفر "معرة حرمة" أرسله إلى شرطة إدلب الحرة أن 15 شخصا تقدموا بدعوى نصب واحتيال أمس الخميس، مفصلا المبالغ التي احتال عليهم بها (ن -غ) لقبه "أبو زياد" و"مجهول باقي الهوية".

ويوضح الضبط الذي اطلعت "زمان الوصل" عليه أن المذكور جمع المبالغ من هؤلاء الأشخاص بالدولار والليرة السورية لقاء تشغيلها بالمواد الغذائية وتوارى عن الأنظار بعد بيع أملاكه في قرية "معرة حرمة" من منازل وسيارات.

مصدر من "معرة حرمة" قال لـ"زمان الوصل" إن التاجر قدم من مدينة "حلفايا" بريف حماة، وعمل كبائع بنزين متجول، ثم تحول إلى تاجر معروف يبيع المحروقات، قبل أن يفتتح متجرا لبيع الدخان "السجائر" بالجملة، ثم تحول لتاجر مواد غذائية معروف في كامل محافظة إدلب.

وأضاف المصدر أن أبا زياد بدأ بجمع أموال من أهالي البلدة والبلدات المجاورة، بعد إقناعهم بإمكانية حصولهم على أرباح عالية، من تشغيلها ضمن تجارة المواد الغذائية، وقد عمل على تقديم مبالغ شهرية لهم، في البدايات لإغرائهم بدفع المزيد من الأموال.

وكشف المصدر أن المدعو "أبو زياد" غادر المناطق المحررة واتجه إلى مدينة حماة الخاضعة لسيطرة الدولة السورية.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
1021
2017-06-18 7:22 PM
أكبر عمليات الاختلاس بجمع الأموال في إدلب
الجيش يتبع تكتيك جديد في إدلب وحلب ويحرر 250 قرية

الجيش يتبع تكتيك جديد في إدلب وحلب ويحرر 250 قرية

أكثر من 250 قرية خسرتها منظمة «تحرير الشام» الإرهابية «النصرة سابقا» والفصائل المتحالفة معها ونحو 100 أخرى تقترب من المحاصرة ومئات المسلحين قضوا وقتلوا وجرحوا وأسروا في هذه المعاركحيث تعمد قوات الجيش السوري بمساندة حلفائها، مواصلة تنفيذ عملياتها العس ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
سورية ترد على تصريحات تيلرسون

سورية ترد على تصريحات تيلرسون

سورية الحدث  دمشق  أكدت سورية أنه لا يحق لأي كان التدخل في شؤونها الداخلية ولو كان مجرد إبداء الرأي وأن الوجود العسكري الأمريكي على أراضيها غير شرعي ويشكل خرقا سافرا للقانون الدولي واعتداء على السيادة الوطنية.وقال مصدر رسمي في وزا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS