أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

جمع مليار ليرة في ادلب وهرب إلى مناطق الدولة السورية !!

شهدت محافظة إدلب واحدة من أكبر عمليات الاختلاس بجمع الأموال قام بها أحد تجار المواد الغذائية في الريف الجنوبي، وبلغت قيمتها قرابة مليار ليرة سورية، (نحو مليوني دولار).

وورد في ضبط لمخفر "معرة حرمة" أرسله إلى شرطة إدلب الحرة أن 15 شخصا تقدموا بدعوى نصب واحتيال أمس الخميس، مفصلا المبالغ التي احتال عليهم بها (ن -غ) لقبه "أبو زياد" و"مجهول باقي الهوية".

ويوضح الضبط الذي اطلعت "زمان الوصل" عليه أن المذكور جمع المبالغ من هؤلاء الأشخاص بالدولار والليرة السورية لقاء تشغيلها بالمواد الغذائية وتوارى عن الأنظار بعد بيع أملاكه في قرية "معرة حرمة" من منازل وسيارات.

مصدر من "معرة حرمة" قال لـ"زمان الوصل" إن التاجر قدم من مدينة "حلفايا" بريف حماة، وعمل كبائع بنزين متجول، ثم تحول إلى تاجر معروف يبيع المحروقات، قبل أن يفتتح متجرا لبيع الدخان "السجائر" بالجملة، ثم تحول لتاجر مواد غذائية معروف في كامل محافظة إدلب.

وأضاف المصدر أن أبا زياد بدأ بجمع أموال من أهالي البلدة والبلدات المجاورة، بعد إقناعهم بإمكانية حصولهم على أرباح عالية، من تشغيلها ضمن تجارة المواد الغذائية، وقد عمل على تقديم مبالغ شهرية لهم، في البدايات لإغرائهم بدفع المزيد من الأموال.

وكشف المصدر أن المدعو "أبو زياد" غادر المناطق المحررة واتجه إلى مدينة حماة الخاضعة لسيطرة الدولة السورية.

0 1 0
917
2017-06-18 7:22 PM
أكبر عمليات الاختلاس بجمع الأموال في إدلب
استشهاد 3 فلسطينيين بعد تنفيذهم عمليات بطولية في القدس

استشهاد 3 فلسطينيين بعد تنفيذهم عمليات بطولية في القدس

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، بمدينة القدس المحتلة مساء أمس الجمعة، بعد تنفيذهم عمليات بطولية بمنطقة باب العامود بالمدينة. وبحسب موقع "الانتفاضة" الإخباري الفلسطيني أفادت مصادر عبرية باستشهاد الشبان الثلاثة، إثر إطل ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
MTV تكشف عمّا بعد "الهيبة"!

MTV تكشف عمّا بعد "الهيبة"!

الحركة لم تهدأ في كواليس MTV والاستعدادات جارية للعودة بقوة بعد انتهاء شهر رمضان مع انتاجات جديدة بعد الاستمرار ببرامج كانت تعرض قبل الشهر الفضيل ومنها برامج تعود من جديد إلى الشاشة.وبرزت MTV بين المحطات الاخرى منذ اليوم الاول من شهر رمضان إذ جمعت "ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS