أخرالأخبار

سورية الحدث 

أصدرت وزارة التربية اليوم التنقلات العامة للعاملين والعاملات في القطاع التربوي ممن تقدموا بطلبات نقل، وتوافرت فيهم الشروط المطلوبة لنقلهم، حيث وافقت فيه على نقل  /654 / بما فيهم /174/من المتزوجات و/480/ عازبات + ذكور، وكان توزعهم/496 / في مجال التعليم الثانوي و/80 / في التعليم الأساسي، و/26/ في التعليم المهني والتقني،  و/41 / في التربية الرياضية، و/11/ مشرفي ومشرفات أنشطة لاصفية.

وقال الدكتور هزوان الوز وزير التربية في تصريح للإعلاميين إن هذا الإجراء يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تحقيق استقرار العملية  التربوية، منذ اليوم الأول لبدء العام الدراسي رغم كل التحديات التي تتعرض لها سورية وهي تخوض حرباً ضروساً نيابة عن العالم كله لدحر الإرهاب وداعميه، ولقد استنهضنا في هذه الحرب عناصر قوتنا كلها، وفي مقدمتها إرادة شعبنا في الصمود والاستمرار بأداء دور حضاري إنساني، يُعد التعليم أساساً متيناً يُبنى عليه ومرتكزاً قوياً له.

وأضاف وزير التربية سيبقى العاملون في القطاع التربوي يكملون بعملهم دور قواتنا المسلحة، وسيمارسون دورهم في بناء الأجيال التي نعول عليها لبناء سورية المتجددة في قادم الأيام.

0 1 0
289
2017-06-19 4:36 PM
وزارة التربية : تنقلات للعاملين والعاملات في القطاع التربوي
ما هي مطالب الرياضيين السوريين..وزارة للرياضة.. هيئة عليا ... أم إصلاح المنظمة الحالية!

ما هي مطالب الرياضيين السوريين..وزارة للرياضة.. هيئة عليا ... أم إصلاح المنظمة الحالية!

كيف يمكن أن نتلمس الطريق لبناء الرياضة السورية بشكل متينٍ وصحيح، وماهي أمراضنا، ومن يستطيع أن يعالجها، ولماذا ضاعت أربعة عقود وأكثر، ولم تتضح رؤيتنا لهذا العمل الذي بات حجر الزاوية في كثير من الدول المتحضرة وحتى المتخلفة التي أدركت أهمية الرياضة واست ... التفاصيل
المزيد
استقبل العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الباقري رئيس أركان الجيش الإيراني الصديق

استقبل العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الباقري رئيس أركان الجيش الإيراني الصديق

التقى السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بعد ظهر اليوم السيد اللواء محمد باقري رئيس أركان الجيش الإيراني الصديق والوفد المرافق له، بحضور عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS