أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.

وأكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو الى اهمية انطلاقة الشركة بتجميع السيارات والتي لن تتوقف عند عملية التجميع وستولد صناعات اخرى وفرص عمل كثيرة لافتا الى ان الحكومة والوزارة تسعى دائما الى توفير البنى التشريعية لدعم هذه الصناعة وغيرها وآخرها المرسوم رقم 172 الذي خفض الرسوم الجمركية على المواد الاولية و مستلزمات الانتاج الصناعي المستوردة الى النصف ما يؤدي الى تخفيض كلف الانتاج وما يشجع اصحاب رؤوس الاموال لبناء منشآت صناعية تقدم منتجات تستطيع المنافسة محليا و في الاسواق الخارجية و يستفيد منها المستهلك.

الجدير ذكره أن وزارة الصناعة طيلة سنوات الأزمة لم تعلن عن أي منتج تحويلي جديد، غذائي أو كيميائي أو نسيجي، من شأنه أن يعيد المعنويات المفقودة بين “ركام الحرب على سورية”للصناعة في هذا البلد الذي عانى الأمرّين و أكثر لسنوات سبع متوالية هي “السبع العجاف  بل أكثر.

الآن وبعد صمتٍ مطبق على فشل “قاهر” ليس أقله إقامة مصنع العصائر ” الإنقاذي” في اللاذقية، تعلن وزارة صناعتنا – بكل جسارة – عن سيارة سورية جديدة تضاف إلى أخرى من مصانع سيامكو، وثالثة من قياسات متنوعة فوق شعبية، وتزف مايشبه البشرى المفرحة لمواطن يتضوّر جوعاً.

السيارات من إنتاج غير حكومي، وهي سلعة لوسط غير شعبي، ويأتي “الإنجاز” في زمن غير طبيعي، وفي المحصلة يستنتج المتابع أن ما يجري هو غير موضوعي، وسلسلة من التناقضات لا يملك المتابع لها إلا الصمت على أسف بالغ.

وكي لا نكون غير موضوعيين ننقل لكم الخبر الذي وزعته وزارة الصناعة، على شكل دعوة لذوي الياقات البيضاء، رواد نادي السيارات.

يقول الخبر: تطلق شركة صروح الإعمار مساء اليوم سيارتها الأولى لعام 2017 “بي واي دي اف3” كاملة المواصفات وذلك في فندق فورسيزونز.

وقال مدير التسويق في الشركة محمد عامر خربوطلي “إن السيارة الجديدة تم تجميعها في مصنع الشركة وتتصف بسعة محرك 1500 سي سي و6 سرعات أتوماتيك ومانع انزلاق ووسائد هوائية للسائق والمرافق ونظام تخميد عالي الأداء”.

وكانت الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات “سيامكو” أطلقت في أيار الماضي ثلاث سيارات أتوماتيك جديدة في السوق السورية.

 

نبارك لوزارة الصناعة رعايتها لـ”كرنفالات” المترفين.

0 3 0
255
2017-06-19 11:49 PM
وزارة الصناعة تطلق ”كرنفالات المترفين”وزارة الصناعة تطلق ”كرنفالات المترفين”وزارة الصناعة تطلق ”كرنفالات المترفين”
رد وزارة السياحة على شكوى "تسالي رمضان "

رد وزارة السياحة على شكوى "تسالي رمضان "

ردت وزارة السياحة على سورية الحدث بعناية وزارة السياحة “تسالي رمضان” أصبحت إجبارية في مطاعم دمشق..؟! ننشره لكم ...لا يوجد غياب لرقابة وزارة السياحة فالضابطة العدلية تقوم بإجراء جولات يومية وخاصة في حال وجود شكوى على مطعم معين لا يلتزم بلوائح الأ ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
تكريم الرفيق المستشار جمعة العيسى

تكريم الرفيق المستشار جمعة العيسى

اليوم تم تشريفيبعضوية الهيئة التأسيسية فيالإتحاد الدولي للثقافة والفنوناتمنى ان اكون اهل لهذه الثقةوتحمل المسؤولية والمهام المترتبة عليشكرا لكم على هذه الثقةواتمنى ان اكون عند حسن ظنكم ومعا محاولين تلبية مانستطيع من طموحات شعبنا العربي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS