أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

هل تزوجت أو تتمنين الزواج من رجل بذقن صغيرة مشذبة يرى فيها ناحية جمالية؟ وماذا لو أنه يتحلى بذقن كثيفة تغطي نصف وجهه؟

وما دام الأمر بالنسبة له مسألة أناقة وجاذبية جمالية هل تمنيت لو أنه يحلقها؛ لأنك ببساطة عندما ترغبين بتقبيله تقف تلك اللحية عائقاً بينك وبين وجهه؟ أم أنك تجدين الذقن جذابة وتريدين منه الحفاظ عليها؟.

إذا كان الأمر كذلك هناك بعض الأمور التي عليك تنبيه زوجك لها، كما يمكن لك الاستفادة من تجارب بعض النساء المتزوجات من رجال ملتحين.


إبقاء اللحية مشذبة

من الضروري حثه على الذهاب إلى الحلاق بانتظام وإبقاء اللحية مشذبة. كما أنه من الضروري جداً الانتباه لطول الشارب بحيث يصل فقط إلى حافة الشفة ولا يتعداها.

استعمال الزيوت العطرية لتطرية شعر اللحية

العديد من الرجال لديهم مشكلة مع خشونة شعر اللحية، هذه الزيوت ستجعل الشعر أقل قسوة وإزعاجاً لك. ضعي بضع قطرات على يديك وافركي الشعر على ذقن زوجك وستشعرين بالفرق.

ترى ما هي النصائح التي تقدمت بها النساء المتزوجات بأزواج ملتحين ليساعدن على أن يحتفظ الرجل بلحيته على وجهه ولتتمكن الزوجة من التعايش مع زوج ملتحٍ دون أن يضيع حقها في تقبيله؟ إليك نصائح من بعض الزوجات بهذا الخصوص.


دعيه يتمتع ببعض التغيير

تقول إحدى الزوجات "يمكن للمرأة أن تفعل الكثير لتغيير مظهرها. تغيير لون الشعر وقصته، تغيير ألوان المكياج والأزياء المتنوعة، بينما لا يمكن للرجال سوى فعل شيء واحد: اللحية وربما أيضا صبغها.

علينا أن نعطيهم هذه الفرصة من وقت لآخر حتى لو كنا لا نحبها".


دعيه يعرف ما تحبين

وتقول أخرى "يمكن لك إهداؤه بعض الزيوت العطرية بالرائحة التي تحبين. كما يمكنك مساعدته في تشذيب لحيته. ومن المهم جداً أن تدعيه يعرف الطول الذي تحبين أن تكون عليه ذقنه".

أعطي لنفسك بعض الوقت

الذقن في بداية نموها تكون مزعجة. أعطي لنفسك بعض الوقت لتطول قليلاً. إذا كانت ما تزال تزعجك بحتكاكاتها أطلبي منه أن يطيلها أكثر قليلا.


لا تستبقي الأمور

تقول إحدى الزوجات "كنت ضد أن يقوم زوجي بإطلاق لحيته، لكنه حين أطلقها بدا شكله بها رائعاً، وأحدثت تغييراً هائلاً في مظهره. لكنه بعد فترة قام بحلاقتها وأنا أفتقدها الآن كثيراً. عليك أن تدعيه يجرب فربما كان الأمر أفضل مما تظنين.

قرري ما إذا كانت اللحية "معركة” تستحق المتابعة

تقول زوجة أخرى "زوجي لديه لحية وشارب وأنا أحب ذلك. لكن إذا كنت لا تحبينها تحدثي إليه حول هذا الموضوع وحاولي الوصول معه إلى حل وسط، إذا رفض حلاقتها فليس بيدك إلا القبول والدعاء إلى الله أن يغير رأيه. وإذا كان حقاً يرغب بوجودها تذكري أن هذا جسده ومن حقه أن يتصرف به كما يشاء".

إذا كانت بشرتك حساسة

"سيدة أخرى كان لديها تجربة عبرت عنها بقولها :لدي جلد فائق الحساسية، وإذا أطال زوجي لحيته كثيراً فسوف يلتهب وجهي ويمتلئ بالبثور وتصيبني حكة مزعجة جداً. وكان يحب أن يطيل لحيته، لذلك اتفقنا أن تكون لديه "سكسوكة" صغيرة يحرص على إبقائها قصيرة. ودائما يسألني ما إذا كان طولها مناسباً حتى لا يؤذي بشرتي"

شبكة سورية الحدث

0 1 0
444
2017-07-30 2:48 PM
زوجك يرى في اللحية جمالاً وجاذبية.. فهل يزعجك وجودها؟!
شروط طهران لإنهاء وجودها في سوريا ؟

شروط طهران لإنهاء وجودها في سوريا ؟

صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، بأن إيران يمكن أن تخفض أو تنهي وجودها الاستشاري في سوريا في حال شعرت باستقرار نسبي هناك وأنهت مهمة القضاء على الإرهاب. وأشار قاسمي إلى أنه "سيتم افتتاح مكتب لرعاية المصالح الإيرانية في السعودية قري ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على تأسيس "شركة افينيو للتجارة والمقاولات" المحدودة المسؤولية في ريف دمشق، برأسمال 25 مليون ليرة سورية.وبحسب النظام الأساسي للشركة  يحق للشركة العمل في الاستيراد والتصدير لجميع المواد المسموح بها، و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS