أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أنهى طلاب الشهادة الثانوية اليوم امتحانات الدورة الثانية لعام 2017 بمادة الكيمياء للفرع العلمي ومحاسبة التكاليف للثانوية المهنية التجارية والفيزياء والكيمياء للثانوية الصناعية فيما تقدم طلاب الثانوية الشرعية بمادة الحديث الشريف على أن ينهوا تقديم امتحاناتهم يوم السبت القادم.

و بين مكتب التوجيه الأول لمادة الكيمياء والفيزياء في الوزارة أن الأسئلة جاءت “واضحة ودقيقة علميا متدرجة في السوية العلمية وتراعي الفروق الفردية ضمن الوقت المخصص” مبينا أنها “تنوعت بين موضوعية ومقالية ولم يرد أي استفسار أو تساؤل بخصوصها”.

وأشار مكتب التوجيه الأول لمادة الحديث الشريف والمصطلح للشهادة الثانوية الشرعية أن أسئلة الامتحان كانت “دقيقة علميا وشاملة لمواضيع الكتاب المقرر متنوعة بين موضوعية ومقالية تضمنت اختبارات سلوكية تقيس المواقف التي يمر بها الطالب في حياته كما تقيس مختلف المعارف السلوكية والوجدانية والمهارية”.

من جهته مكتب التوجيه الأول لمادة محاسبة التكاليف للثانوية المهنية التجارية بين أن الأسئلة كانت “شاملة ومتوازنة بين جميع موضوعات الكتاب المقرر وجاءت مراعية للفروق الفردية” مؤكدا أن “سويتها العلمية كانت جيدة وواضحة وتنوعت بين مقالية وموضوعية واختيارية ومسائل علمية تطبيقية” ولذلك لم يرد إلى غرف المتابعة في الوزارة أي استفسار.

وكان طلاب الشهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي أنهوا امتحاناتهم أمس.

 

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
170
2017-08-10 11:20 AM
طلاب الشهادة الثانوية ينهون امتحاناتهم
برعاية الرئيس الأسد.. تخريج دورة جديدة من طلاب الكلية الحربية

برعاية الرئيس الأسد.. تخريج دورة جديدة من طلاب الكلية الحربية

سورية الحدث برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبالتزامن مع احتفالات أبناء شعبنا بالذكرى الـ 47 للحركة التصحيحية المجيدة احتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الحربية.وناب عن الرئيس الأسد في رعاية الا ... التفاصيل
المزيد
بعد خمسين عاماً على خدمته للفقراء.. الدكتور إحسان عز الدين مكرم من مفوضية شؤون اللاجئين

بعد خمسين عاماً على خدمته للفقراء.. الدكتور إحسان عز الدين مكرم من مفوضية شؤون اللاجئين

بعد مرور خمسين عاماً على خدمته للفقراء، جاء تكريم الدكتور إحسان عز الدين من قبل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.فبينما يرتكب الكثير من الأطباء أفعالاً لا تمت لقسم أبقراط بصلة، رفع الطبيب اختصاصي الأطفال إحسان عز الدين معاينته من مبلغ خمسة وعشرين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS