أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

قالت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية العربية السورية، بثينة شعبان، إن الكيان الصهيوني قوي بضعفنا وليس بقوته.

وأوضحت شعبان في حوارٍ مع التلفزيون السوري أن دخول المسيحيين والمسلمين في أحداث المسجد الأقصى أخطر ما يواجه الكيان الصهيوني.

وبيّنت شعبان أن إحدى “المشاكل الكُبرى التي نواجهها في الحرب على سوريا هي محاولة الإعلام الغربي أن يربح الحرب قبل أن تبدأ”

وأكدت المستشارة السياسية والإعلامية أن سوريا في هذه المرحلة تعمل باتجاهين الأول هو الوضع الميداني لتحرير كل شبر من الأراضي السورية والثاني الخط السياسي.

وأوضحت شعبان أن جميع المؤشرات التي حدثت في الأسبوعين الأخيرين من زيارة وفود عربية إلى سوريا تؤكد أن مشروع سوريا هو مشروع كل الجماهير العربية.

وأشارت المستشارة الإعلامية إلى أن الإعلام الغربي يشتغل على كسر المعنويات لهزيمة الناس من الداخل وبث الشائعات وانفاق ملايين الدولارات للترويج لها.

0 1 0
32
2017-08-10 10:15 PM
شعبان: الكيان الصهيوني قوي بضعفنا وليس بقوته
بثينة شعبان: اعرف عدوّك

بثينة شعبان: اعرف عدوّك

سألت الأستاذ ميشيل إدة يوماً: ما جريدتك المفضّلة؟ فأجابني «هآريتس»، لأنني أبدأ يومي بقراءتها، وأضاف: إن قراءة العدو أساسية في فهم ماذا يخطط لنا وبالتالي في رسم خطواتنا لمواجهته، وأشار إلى أنه يمتلك مكتبة مهمة من الدراسات والكتب والإستراتيجيات التي يض ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
 عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

خاص  نبارك للرفيق المستشار بديع هزاع (أبو محمد ) عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني منصبه الجديد " النائب العام للجمهورية العربية السورية" .ادارة الصفحة تبارك للرفيق بديع وأنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز لحزبنا ثقة القيادة برفاقنا القياديين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS