أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

قالت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية العربية السورية، بثينة شعبان، إن الكيان الصهيوني قوي بضعفنا وليس بقوته.

وأوضحت شعبان في حوارٍ مع التلفزيون السوري أن دخول المسيحيين والمسلمين في أحداث المسجد الأقصى أخطر ما يواجه الكيان الصهيوني.

وبيّنت شعبان أن إحدى “المشاكل الكُبرى التي نواجهها في الحرب على سوريا هي محاولة الإعلام الغربي أن يربح الحرب قبل أن تبدأ”

وأكدت المستشارة السياسية والإعلامية أن سوريا في هذه المرحلة تعمل باتجاهين الأول هو الوضع الميداني لتحرير كل شبر من الأراضي السورية والثاني الخط السياسي.

وأوضحت شعبان أن جميع المؤشرات التي حدثت في الأسبوعين الأخيرين من زيارة وفود عربية إلى سوريا تؤكد أن مشروع سوريا هو مشروع كل الجماهير العربية.

وأشارت المستشارة الإعلامية إلى أن الإعلام الغربي يشتغل على كسر المعنويات لهزيمة الناس من الداخل وبث الشائعات وانفاق ملايين الدولارات للترويج لها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
207
2017-08-10 10:15 PM
شعبان: الكيان الصهيوني قوي بضعفنا وليس بقوته
منير شعبان : دوائر الدولة تعود إلى يلدا وببيلا وبيت سحم

منير شعبان : دوائر الدولة تعود إلى يلدا وببيلا وبيت سحم

كشف عضو المكتب التنفيذي لمحافظة ريف دمشق منير شعبان عن دخول الدوائر البلدية لقطاعات المحافظة إلى بلدات ببيلا ويلدا وبيت سحم للوقوف على الواقع البلدي للمدن الثلاث، إضافة إلى ممارسة أعمالهم الإدارية من مقراتهم الرسمية داخل هذه المدن.وأكد شعبان أنه بعود ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
اهتمام حكومي بالقطاع الصحي.. المهندس خميس تأمين جهاز مرنان وجهاز التصوير البوزيتروم وانشاء وحدة زرع نقي

اهتمام حكومي بالقطاع الصحي.. المهندس خميس تأمين جهاز مرنان وجهاز التصوير البوزيتروم وانشاء وحدة زرع نقي

 خاص  زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس الهيئة العامة لمشفى البيروني الجامعي الذي يعد المركز الرئيسي التخصصي لعلاج الاورام ويقدم خدماته الطبية والعلاجية والتشخيصية مجانا .ووافق المهندس خميس خلال الزيارة على تأمين جهاز مرنان وجهاز ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS