أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

قالت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية العربية السورية، بثينة شعبان، إن الكيان الصهيوني قوي بضعفنا وليس بقوته.

وأوضحت شعبان في حوارٍ مع التلفزيون السوري أن دخول المسيحيين والمسلمين في أحداث المسجد الأقصى أخطر ما يواجه الكيان الصهيوني.

وبيّنت شعبان أن إحدى “المشاكل الكُبرى التي نواجهها في الحرب على سوريا هي محاولة الإعلام الغربي أن يربح الحرب قبل أن تبدأ”

وأكدت المستشارة السياسية والإعلامية أن سوريا في هذه المرحلة تعمل باتجاهين الأول هو الوضع الميداني لتحرير كل شبر من الأراضي السورية والثاني الخط السياسي.

وأوضحت شعبان أن جميع المؤشرات التي حدثت في الأسبوعين الأخيرين من زيارة وفود عربية إلى سوريا تؤكد أن مشروع سوريا هو مشروع كل الجماهير العربية.

وأشارت المستشارة الإعلامية إلى أن الإعلام الغربي يشتغل على كسر المعنويات لهزيمة الناس من الداخل وبث الشائعات وانفاق ملايين الدولارات للترويج لها.

0 1 0
80
2017-08-10 10:15 PM
شعبان: الكيان الصهيوني قوي بضعفنا وليس بقوته
الجعفري: المطلوب هو قطع رأس الأفعى وليس ملاحقة ذيلها

الجعفري: المطلوب هو قطع رأس الأفعى وليس ملاحقة ذيلها

أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن ما تعانيه سورية وشعبها على مدى سبع سنوات مع الإرهاب يثبت حقيقة أن هناك جزءاً معتبراً وذا نفوذ وقوة داخل المجتمع الدولي ما زال يفتقد الإرادة لمحاربة الإرهاب.وقال الجعفري في كلمة أمام الل ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
 إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم الانتهاء أمس من تنفيذ خط غاز بطول 3،5 كم وقطر/12/ إنش لتحويل الغاز المنتج من حقول شركة حيان للنفط إلى معمل غاز ايبلا في الفرقلس جنوب المنطقة الوسطى وذلك لمعالجته نتيجة وجود استطاعة فائضة في وحدة فواصل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS