أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قالت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية العربية السورية، بثينة شعبان، إن الكيان الصهيوني قوي بضعفنا وليس بقوته.

وأوضحت شعبان في حوارٍ مع التلفزيون السوري أن دخول المسيحيين والمسلمين في أحداث المسجد الأقصى أخطر ما يواجه الكيان الصهيوني.

وبيّنت شعبان أن إحدى “المشاكل الكُبرى التي نواجهها في الحرب على سوريا هي محاولة الإعلام الغربي أن يربح الحرب قبل أن تبدأ”

وأكدت المستشارة السياسية والإعلامية أن سوريا في هذه المرحلة تعمل باتجاهين الأول هو الوضع الميداني لتحرير كل شبر من الأراضي السورية والثاني الخط السياسي.

وأوضحت شعبان أن جميع المؤشرات التي حدثت في الأسبوعين الأخيرين من زيارة وفود عربية إلى سوريا تؤكد أن مشروع سوريا هو مشروع كل الجماهير العربية.

وأشارت المستشارة الإعلامية إلى أن الإعلام الغربي يشتغل على كسر المعنويات لهزيمة الناس من الداخل وبث الشائعات وانفاق ملايين الدولارات للترويج لها.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
121
2017-08-10 10:15 PM
شعبان: الكيان الصهيوني قوي بضعفنا وليس بقوته
قوات الأحتلال الصهيوني تقمع المسيرات وتشنّ حملة اعتقالات

قوات الأحتلال الصهيوني تقمع المسيرات وتشنّ حملة اعتقالات

قمعت القوات الإسرائيلية بمساندة القوات الخاصّة وفرق الخيالة، مسيرة انطلقت ظهر اليوم السبت في القدس، كانت قد دعت إليها القوى والفصائل الوطنية في المدينة احتجاجاً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل.وبحسب "إرم نيوز"، ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
بعد خمسين عاماً على خدمته للفقراء.. الدكتور إحسان عز الدين مكرم من مفوضية شؤون اللاجئين

بعد خمسين عاماً على خدمته للفقراء.. الدكتور إحسان عز الدين مكرم من مفوضية شؤون اللاجئين

بعد مرور خمسين عاماً على خدمته للفقراء، جاء تكريم الدكتور إحسان عز الدين من قبل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.فبينما يرتكب الكثير من الأطباء أفعالاً لا تمت لقسم أبقراط بصلة، رفع الطبيب اختصاصي الأطفال إحسان عز الدين معاينته من مبلغ خمسة وعشرين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS