أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أن موقعه بصدد إطلاق خدمة جديدة قد تسهم في استغناء المستخدمين عن مشاهدة التلفاز.


ونقل موقع “ماشابل” المعني بأخبار التكنولوجيا، بأن “فيسبوك” سيطلق منصة جديدة لبث العروض المرئية سيطلق عليها اسم “Watch”، وهي الخطوة التي ستجعل الموقع منافساً قوياً لمنصات عرض فيديو مملوكة لعمالقة في مجال الصناعات التكنولوجية مثل “أبل” و”غوغل” و”نيتفليكس” و”أمازون” وغيرها.


وسيعتمد “فيسبوك” في الخدمة الجديدة على شركائه في مجال الإعلام، الذين سيقدمون له عروضاً حصرية على شبكات التواصل الاجتماعي، ما يعني أن المستخدم سيجد الكثير من العروض التي ستنافس ما تبثه القنوات التلفزيونية التقليدية.


ومن المنتظر أن تشمل العروض مباريات كرة السلة ورحلات السفاري وبرنامجاً لرعاية الأبناء، على أن تكون الخدمة متوافرة في بادئ الأمر لمجموعة محدودة في الولايات المتحدة بتطبيق “فيسبوك” على الهاتف الجوال، وعلى الموقع.


يشار إلى أن “فيسبوك”، كانت قد أضافت تبويباً للفيديو، العام الماضي، ولمحت منذ شهور إلى أنها تريد أن تصبح مصدراً لتسجيلات فيديو أصلية أو جيدة الإنتاج؛ بدلاً من التسجيلات التي يعدها المستخدمون.

0 1 0
56
2017-08-10 10:23 PM
“فيسبوك” يستعد لإطلاق خدمة جديدة قد تغني عن مشاهدة التلفاز!!
قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام

قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام

نافش المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في جلسته الدورية برئاسة اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي عدة قضايا تتعلق بالرياضة السورية ووافق على إيفاد عدد من المنتخبات للمشاركة في بطولات قارية ودولية وفق التالي: - إيفاد المنتخب الوطني للرجال ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
 عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

خاص  نبارك للرفيق المستشار بديع هزاع (أبو محمد ) عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني منصبه الجديد " النائب العام للجمهورية العربية السورية" .ادارة الصفحة تبارك للرفيق بديع وأنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز لحزبنا ثقة القيادة برفاقنا القياديين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS