أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أن موقعه بصدد إطلاق خدمة جديدة قد تسهم في استغناء المستخدمين عن مشاهدة التلفاز.


ونقل موقع “ماشابل” المعني بأخبار التكنولوجيا، بأن “فيسبوك” سيطلق منصة جديدة لبث العروض المرئية سيطلق عليها اسم “Watch”، وهي الخطوة التي ستجعل الموقع منافساً قوياً لمنصات عرض فيديو مملوكة لعمالقة في مجال الصناعات التكنولوجية مثل “أبل” و”غوغل” و”نيتفليكس” و”أمازون” وغيرها.


وسيعتمد “فيسبوك” في الخدمة الجديدة على شركائه في مجال الإعلام، الذين سيقدمون له عروضاً حصرية على شبكات التواصل الاجتماعي، ما يعني أن المستخدم سيجد الكثير من العروض التي ستنافس ما تبثه القنوات التلفزيونية التقليدية.


ومن المنتظر أن تشمل العروض مباريات كرة السلة ورحلات السفاري وبرنامجاً لرعاية الأبناء، على أن تكون الخدمة متوافرة في بادئ الأمر لمجموعة محدودة في الولايات المتحدة بتطبيق “فيسبوك” على الهاتف الجوال، وعلى الموقع.


يشار إلى أن “فيسبوك”، كانت قد أضافت تبويباً للفيديو، العام الماضي، ولمحت منذ شهور إلى أنها تريد أن تصبح مصدراً لتسجيلات فيديو أصلية أو جيدة الإنتاج؛ بدلاً من التسجيلات التي يعدها المستخدمون.

0 1 0
120
2017-08-10 10:23 PM
“فيسبوك” يستعد لإطلاق خدمة جديدة قد تغني عن مشاهدة التلفاز!!
زر إعجاب فيسبوك قد يوصلك للاعتقال!

زر إعجاب فيسبوك قد يوصلك للاعتقال!

يبدو أن الادعاء الاتحادي في واشنطن على استعداد للحد من نطاق أوامر التفتيش لحسابات فيسبوك الخاصة بالناشطين المحليين المتصلين باحتجاجات حفل تنصيب الرئيس دونالد ترامب.وقال مكتب محامي الولايات المتحدة في مقاطعة كولومبيا أمام القاضي، يوم الجمعة 13 أكتوبر، ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
 إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم الانتهاء أمس من تنفيذ خط غاز بطول 3،5 كم وقطر/12/ إنش لتحويل الغاز المنتج من حقول شركة حيان للنفط إلى معمل غاز ايبلا في الفرقلس جنوب المنطقة الوسطى وذلك لمعالجته نتيجة وجود استطاعة فائضة في وحدة فواصل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS