أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أن موقعه بصدد إطلاق خدمة جديدة قد تسهم في استغناء المستخدمين عن مشاهدة التلفاز.


ونقل موقع “ماشابل” المعني بأخبار التكنولوجيا، بأن “فيسبوك” سيطلق منصة جديدة لبث العروض المرئية سيطلق عليها اسم “Watch”، وهي الخطوة التي ستجعل الموقع منافساً قوياً لمنصات عرض فيديو مملوكة لعمالقة في مجال الصناعات التكنولوجية مثل “أبل” و”غوغل” و”نيتفليكس” و”أمازون” وغيرها.


وسيعتمد “فيسبوك” في الخدمة الجديدة على شركائه في مجال الإعلام، الذين سيقدمون له عروضاً حصرية على شبكات التواصل الاجتماعي، ما يعني أن المستخدم سيجد الكثير من العروض التي ستنافس ما تبثه القنوات التلفزيونية التقليدية.


ومن المنتظر أن تشمل العروض مباريات كرة السلة ورحلات السفاري وبرنامجاً لرعاية الأبناء، على أن تكون الخدمة متوافرة في بادئ الأمر لمجموعة محدودة في الولايات المتحدة بتطبيق “فيسبوك” على الهاتف الجوال، وعلى الموقع.


يشار إلى أن “فيسبوك”، كانت قد أضافت تبويباً للفيديو، العام الماضي، ولمحت منذ شهور إلى أنها تريد أن تصبح مصدراً لتسجيلات فيديو أصلية أو جيدة الإنتاج؛ بدلاً من التسجيلات التي يعدها المستخدمون.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
170
2017-08-10 10:23 PM
“فيسبوك” يستعد لإطلاق خدمة جديدة قد تغني عن مشاهدة التلفاز!!
"التحالف الدولي" يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها 23 مدنيا

"التحالف الدولي" يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها 23 مدنيا

طيران "التحالف الدولي" يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها 23 مدنيا في قرية "الجرذي شرقي" بريف دير الزورارتكب طيران "التحالف الدولي" مجزرة جديدة بحق السوريين راح ضحيتها 23مدنيا جراء قصفه الأحياء السكنية في قرية "الجرذي شرقي" بريف دير الزور الشرقي.وأفادت مصا ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
بعد خمسين عاماً على خدمته للفقراء.. الدكتور إحسان عز الدين مكرم من مفوضية شؤون اللاجئين

بعد خمسين عاماً على خدمته للفقراء.. الدكتور إحسان عز الدين مكرم من مفوضية شؤون اللاجئين

بعد مرور خمسين عاماً على خدمته للفقراء، جاء تكريم الدكتور إحسان عز الدين من قبل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.فبينما يرتكب الكثير من الأطباء أفعالاً لا تمت لقسم أبقراط بصلة، رفع الطبيب اختصاصي الأطفال إحسان عز الدين معاينته من مبلغ خمسة وعشرين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS