أخرالأخبار

سورية الحدث 

كشف سيباي عُزير مدير فرع محروقات دمشق أن السبب الرئيسي في الازدحام على مراكز تسجيل مازوت التدفئة يعود إلى محاولة بعض المغرضين الترويج أن هناك زيادة على أسعار المازوت خلال الفترة القادمة، والأمر الثاني يعود إلى البطاقة الذكية التي يتم الحديث عنها بشكل مغلوط وبعيد عن الواقع، وعليه فإن مراكزنا الستة مستمرة بالتسجيل حتى آخر مواطن يقف على كوات المراكز ولو تخطى الدوام الرسمي.

هذا الأسباب أدت إلى إقبال كبير من الإخوة المواطنين وازدحام على مراكز التسجيل المعتمدة فاق الأعوام الماضية بكثير حيث وصل الرقم المسجل لغاية ظهر يوم الخميس 10/8/2017 هو 23427 طلب.

وأضاف عزير أن مشروع البطاقة الذكية تم اعتماده لخدمة المواطن وإيصال المحروقات لمستحقيها، وثانياً لضبط التلاعب والحد من عمليات بع المازوت في السوق السوداء..

حيث كان مقرراً أن يتم افتتاح /30/ مركزاً لإصدار البطاقة الذكية ولكن بسبب مشاكل تقنية لدى الشركة التي تعاقدت معها محافظة دمشق تم تأخير التسجيل، وخلال الأيام القليلة القادمة ستكون هذه المكاتب جاهزة ولو بشكل جزئي لاستقبال المواطنين المسجلين على البطاقة الذكية، ونحن بمجرد ذلك سيتوقف التسجيل لدينا، ولكن سنتابع العمل، والمسجلين في فرع المحروقات ومكاتب الشركة الذكية سيتم دمج الأسماء في برنامج مخصص حتى لا يكون هناك تكرار في الأسماء ومن ثم التنفيذ فوراً.

وأوضح السيد عزير أن الفرع باشر التعبئة منذ أول يوم تسجيل وأن الطلبات المنفذة لغاية اليوم تقارب 9 تسعة آلاف طلب مع وجود 400 طلب إما اعتذروا أو هناك خطأ في العنوان أو في الهاتف خارج التغطية، مؤكداً أن الأولوية في التوزيع هو لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري، فأي مواطن يتقدم بوثيقة استشهاد أو جريح يأخذ فوراً دور تفضيلي لتنفيذ الطلب.

1 1 0
161
2017-08-11 11:58 AM
مدير محروقات دمشق : باشرنا التعبئة منذ أول يوم تسجيل ..مراكزنا مستمرة بالتسجيل حتى آخر مواطن وخارج الدوام الرسمي
صباغ: دول عديدة بدأت تراجع سياساتها تجاه سورية ووفود برلمانية ستزور دمشق خلال الفترة القادمة

صباغ: دول عديدة بدأت تراجع سياساتها تجاه سورية ووفود برلمانية ستزور دمشق خلال الفترة القادمة

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أن دولا عديدة بدأت تراجع سياساتها تجاه سورية وان وفودا برلمانية ستزور دمشق خلال الفترة القادمة للتعرف على حقيقة الأوضاع فيها.وذكر رئيس المجلس في تصريح لوكالة سانا في ختام أعمال الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي ال ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

من الجبل الأشم إلى الفرات الخالد , نافذا ً وأسدا ً , وإلى حضن الشهادة نزفه بطلا ً , وفي حضرتها يصبح الموت عرسا ً .. يصيبنا الألم و وجع الفراق ، لكننا نربحه شرفا ً وفخرا ً وشعلة ً تنير دون أن تنطفئ إلى أبد الزمان , ليأمن المكان و تنتصر بلادي أم الأوطا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS