أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

لم يتحمل الألماني بنجامين ديفيد ركوب الحافلة أو الدراجة عبر شوارع ميونيخ المزدحمة يومياً للذهاب إلى العمل فقرر الذهاب سباحة.

ويضع ديفيد الكمبيوتر الشخصي الخاص به وملابسه في حقيبة ضد الماء على ظهره ويرتدي زيّ السباحة ويبدأ رحلته اليومية في مياه نهر إيسار. وقال ديفيد: "هذا أمر مُنعش على نحو رائع كما أنها الطريقة الأسرع".

وأضاف: "كنت أذهب باستخدام الدراجة أو السيارة أو مترجلاً وكان الأمر يتطلب المزيد من الوقت. واليوم كان التيار قوياً واستغرقت الرحلة حوالي 12 دقيقة فقط".

لكن مياه النهر الذي يسري بالقرب من وسط ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا الألمانية تصبح باردة في فصل الشتاء، إذ تنخفض درجات الحرارة إلى نحو 4 درجات مئوية.

وقال ديفيد: "أفعل ذلك في الصيف غالباً. أنا لست مغامراً لكن بإمكانك فعل ذلك في الشتاء".

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
147
2017-08-11 6:02 PM
هرباً من زحمة السير.. يسبح يوميًا للذهاب إلى العمل
المصرف التجاري المواطنون يبيعون نحو مليون دولار يومياً

المصرف التجاري المواطنون يبيعون نحو مليون دولار يومياً

كشف مدير في المصرف التجاري السوري  أن مشتريات المصرف من الدولار تراوح منخفضاً ما بين 500 ألف إلى مليون دولار يومياً خلال الفترة الماضية، بعد وصلت إلى 8 ملايين دولار قبل شروط المصرف المركزي التي سمحت للمواطن بيع 100 دولار شهرياً للمصارف العامة، ع ... التفاصيل
المزيد
 وزير الدفاع تحت قبة مجلس الشعب والأعضاء يطالبون؟

وزير الدفاع تحت قبة مجلس الشعب والأعضاء يطالبون؟

طالب أعضاء مجلس الشعب في جلسة اليوم بحضور وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج برفع قيمة جعالة الطعام وزيادة تعويضات أفراد وصف ضباط وضباط الجيش العربي السوري وفقاً لقانون المعاشات العسكرية ودعم مشروع السيارات في المؤسسة الاجتماعية العسكرية للضباط المتق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS