أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

لم يتحمل الألماني بنجامين ديفيد ركوب الحافلة أو الدراجة عبر شوارع ميونيخ المزدحمة يومياً للذهاب إلى العمل فقرر الذهاب سباحة.

ويضع ديفيد الكمبيوتر الشخصي الخاص به وملابسه في حقيبة ضد الماء على ظهره ويرتدي زيّ السباحة ويبدأ رحلته اليومية في مياه نهر إيسار. وقال ديفيد: "هذا أمر مُنعش على نحو رائع كما أنها الطريقة الأسرع".

وأضاف: "كنت أذهب باستخدام الدراجة أو السيارة أو مترجلاً وكان الأمر يتطلب المزيد من الوقت. واليوم كان التيار قوياً واستغرقت الرحلة حوالي 12 دقيقة فقط".

لكن مياه النهر الذي يسري بالقرب من وسط ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا الألمانية تصبح باردة في فصل الشتاء، إذ تنخفض درجات الحرارة إلى نحو 4 درجات مئوية.

وقال ديفيد: "أفعل ذلك في الصيف غالباً. أنا لست مغامراً لكن بإمكانك فعل ذلك في الشتاء".

0 1 0
105
2017-08-11 6:02 PM
هرباً من زحمة السير.. يسبح يوميًا للذهاب إلى العمل
فعالية ذهب (3) تكسر الجليد بين الشاب و سوق العمل

فعالية ذهب (3) تكسر الجليد بين الشاب و سوق العمل

احتضن فندق الداما روز في دمشق خلال يومي 1 و 2 من شهر تشرين الأول الجاري في قاعة المتنبي أكبر فعالية لتوظيف الشباب ( ذهب 3 ) بمشاركة أكثر من 40 شركة و مؤسسة و جمعية و جهات راعية ، وما يميز المعرض نسبة الشواغر الكبيرة و تفاعل الشباب الملحوظ حيث أعطت حا ... التفاصيل
المزيد
 إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم الانتهاء أمس من تنفيذ خط غاز بطول 3،5 كم وقطر/12/ إنش لتحويل الغاز المنتج من حقول شركة حيان للنفط إلى معمل غاز ايبلا في الفرقلس جنوب المنطقة الوسطى وذلك لمعالجته نتيجة وجود استطاعة فائضة في وحدة فواصل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS