أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

لم يتحمل الألماني بنجامين ديفيد ركوب الحافلة أو الدراجة عبر شوارع ميونيخ المزدحمة يومياً للذهاب إلى العمل فقرر الذهاب سباحة.

ويضع ديفيد الكمبيوتر الشخصي الخاص به وملابسه في حقيبة ضد الماء على ظهره ويرتدي زيّ السباحة ويبدأ رحلته اليومية في مياه نهر إيسار. وقال ديفيد: "هذا أمر مُنعش على نحو رائع كما أنها الطريقة الأسرع".

وأضاف: "كنت أذهب باستخدام الدراجة أو السيارة أو مترجلاً وكان الأمر يتطلب المزيد من الوقت. واليوم كان التيار قوياً واستغرقت الرحلة حوالي 12 دقيقة فقط".

لكن مياه النهر الذي يسري بالقرب من وسط ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا الألمانية تصبح باردة في فصل الشتاء، إذ تنخفض درجات الحرارة إلى نحو 4 درجات مئوية.

وقال ديفيد: "أفعل ذلك في الصيف غالباً. أنا لست مغامراً لكن بإمكانك فعل ذلك في الشتاء".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
289
2017-08-11 6:02 PM
هرباً من زحمة السير.. يسبح يوميًا للذهاب إلى العمل
أحكام غيابية بالسجن ... والسبب مخالفات السير!

أحكام غيابية بالسجن ... والسبب مخالفات السير!

أعلن عضو مجلس الشعب آلان بكر عن مقترح سيتقدم به مجلس الشعب إلى الحكومة يتضمن إلغاء الأحكام الغيابية بالسجن والتي تتعلق بمخالفات السير، والاقتصار على الغرامة المالية.وكانت مصادر قضائية كشفت ل"الوطن" عن صدور الكثير من الأحكام الغيابية بالسجن متعلقة بمخ ... التفاصيل
المزيد
اهتمام حكومي بالقطاع الصحي.. المهندس خميس تأمين جهاز مرنان وجهاز التصوير البوزيتروم وانشاء وحدة زرع نقي

اهتمام حكومي بالقطاع الصحي.. المهندس خميس تأمين جهاز مرنان وجهاز التصوير البوزيتروم وانشاء وحدة زرع نقي

 خاص  زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس الهيئة العامة لمشفى البيروني الجامعي الذي يعد المركز الرئيسي التخصصي لعلاج الاورام ويقدم خدماته الطبية والعلاجية والتشخيصية مجانا .ووافق المهندس خميس خلال الزيارة على تأمين جهاز مرنان وجهاز ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS