أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

لم يتحمل الألماني بنجامين ديفيد ركوب الحافلة أو الدراجة عبر شوارع ميونيخ المزدحمة يومياً للذهاب إلى العمل فقرر الذهاب سباحة.

ويضع ديفيد الكمبيوتر الشخصي الخاص به وملابسه في حقيبة ضد الماء على ظهره ويرتدي زيّ السباحة ويبدأ رحلته اليومية في مياه نهر إيسار. وقال ديفيد: "هذا أمر مُنعش على نحو رائع كما أنها الطريقة الأسرع".

وأضاف: "كنت أذهب باستخدام الدراجة أو السيارة أو مترجلاً وكان الأمر يتطلب المزيد من الوقت. واليوم كان التيار قوياً واستغرقت الرحلة حوالي 12 دقيقة فقط".

لكن مياه النهر الذي يسري بالقرب من وسط ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا الألمانية تصبح باردة في فصل الشتاء، إذ تنخفض درجات الحرارة إلى نحو 4 درجات مئوية.

وقال ديفيد: "أفعل ذلك في الصيف غالباً. أنا لست مغامراً لكن بإمكانك فعل ذلك في الشتاء".

0 1 0
55
2017-08-11 6:02 PM
هرباً من زحمة السير.. يسبح يوميًا للذهاب إلى العمل
مسؤول في «محروقات» القطاع الصناعي يستهلك مليون لتر مازوت يومياً

مسؤول في «محروقات» القطاع الصناعي يستهلك مليون لتر مازوت يومياً

بيّن مدير مسؤول في وزارة النفط  أن شركة «محروقات» مستمرة بتزويد القطاع الخاص الصناعي بحاجته من المحروقات بكمية تصل إلى مليون لتر مازوت يومياً، بما يعادل قرابة 45 طلباً لمادة المازوت يومياً.موضحاً أن الطلب يعادل 22 ألف لتر، على حين تصل حصة قطاع ا ... التفاصيل
المزيد
 عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

خاص  نبارك للرفيق المستشار بديع هزاع (أبو محمد ) عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني منصبه الجديد " النائب العام للجمهورية العربية السورية" .ادارة الصفحة تبارك للرفيق بديع وأنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز لحزبنا ثقة القيادة برفاقنا القياديين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS