أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قصّة شابّة جميلة تدعى صونيا ليسلي، حيّرت متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يطرح عليها سؤال دائم عن الغريب في وجهها.

عُرفت صونيا ليسلي (22 عامًا) التي تحظى بـ55 ألف مشترك على قناتها على "يوتيوب"، بالإرشادات الجمالية التي تعطيها، كما أنّها تنشر صورها باستمرار عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، والصور دائمًا ما تكون قريبة من عينيها.

وردًا على أسئلة المتابعين التب بدأت تزعجها، حيثُ تُكتب تعليقات عن سبب ظهور العين اليمنى أنّها أكبر من اليسرى، نشرت صورةً جديدة لها تُظهر عينها، وقالت: "لا ئيء غير طبيعي في عيني.. كفوا عن الأسئلة. هذا وجهي ولن أكترث لما يُقال".

وكشفت "دايلي ميل" أنّ صونيا وُلدت وفي مقلة عينها اليمنى "وَحْمة"، أي علامة خِلقية مرئية على الجلد أو الغشاء المخاطي، ولأنّ الأمر نادر فهو يثير إستغراب الناس.

0 1 0
109
2017-08-11 6:06 PM
صور شابة تحيّر الآلاف.. ما الغريب فيها؟
رئيس فرع مكافحة الجريمة المعلوماتية : اختراق مقصود لمواقع مؤسسات الدولة بمساعدة موظفين فيها

رئيس فرع مكافحة الجريمة المعلوماتية : اختراق مقصود لمواقع مؤسسات الدولة بمساعدة موظفين فيها

أعلن رئيس فرع مكافحة الجريمة المعلوماتية في إدارة الأمن الجنائي حيدر فوزي أن هناك العديد من حالات الاختراق لمواقع حدثت في مؤسسات الدولة، مؤكداً أنها حالات مقصودة ارتكبها موظفون يعملون داخلها.وقال فوزي: إن الصفحات المنشأة على موقع التواصل الاجتماعي ال ... التفاصيل
المزيد
 إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم الانتهاء أمس من تنفيذ خط غاز بطول 3،5 كم وقطر/12/ إنش لتحويل الغاز المنتج من حقول شركة حيان للنفط إلى معمل غاز ايبلا في الفرقلس جنوب المنطقة الوسطى وذلك لمعالجته نتيجة وجود استطاعة فائضة في وحدة فواصل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS