أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قصّة شابّة جميلة تدعى صونيا ليسلي، حيّرت متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يطرح عليها سؤال دائم عن الغريب في وجهها.

عُرفت صونيا ليسلي (22 عامًا) التي تحظى بـ55 ألف مشترك على قناتها على "يوتيوب"، بالإرشادات الجمالية التي تعطيها، كما أنّها تنشر صورها باستمرار عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، والصور دائمًا ما تكون قريبة من عينيها.

وردًا على أسئلة المتابعين التب بدأت تزعجها، حيثُ تُكتب تعليقات عن سبب ظهور العين اليمنى أنّها أكبر من اليسرى، نشرت صورةً جديدة لها تُظهر عينها، وقالت: "لا ئيء غير طبيعي في عيني.. كفوا عن الأسئلة. هذا وجهي ولن أكترث لما يُقال".

وكشفت "دايلي ميل" أنّ صونيا وُلدت وفي مقلة عينها اليمنى "وَحْمة"، أي علامة خِلقية مرئية على الجلد أو الغشاء المخاطي، ولأنّ الأمر نادر فهو يثير إستغراب الناس.

0 1 0
56
2017-08-11 6:06 PM
صور شابة تحيّر الآلاف.. ما الغريب فيها؟
ثمانية آلاف ليرة لعمال المخابز.. ومسابقات لملء الشواغر فيها

ثمانية آلاف ليرة لعمال المخابز.. ومسابقات لملء الشواغر فيها

 محمد الحلبي – رولا نويساتي  تعمل الشركة العامة للمخابز الآلية على تأمين المخزون من مستلزمات الإنتاج لصناعة الخبز حسب السعة التخزينية للمستودعات، وقد تم دمج المخابز الاحتياطية مع مخابز الشركة العامة للمخابز بالقرار رقم 2509 أواخر العام الما ... التفاصيل
المزيد
 عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

خاص  نبارك للرفيق المستشار بديع هزاع (أبو محمد ) عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني منصبه الجديد " النائب العام للجمهورية العربية السورية" .ادارة الصفحة تبارك للرفيق بديع وأنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز لحزبنا ثقة القيادة برفاقنا القياديين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS