أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

توفي بطل كمال الأجسام من جنوب إفريقيا يُدعى Sifiso Lungelo Thabete نتيجة تعرّضة لإصاباتٍ قويّة بعدما حاول القيام بشقلبة خلفيّة خلال مسابقة.

وكسر "سيفيسو"، البالغ من العمر 23 عاماً، عنقه بعدما وقع على رأسه نتيجة الشقلبة التي قام بها. وسارع المسؤولون عن المسابقة لنجدة بطل كمال الأجسام بعدما وقع وتوقّف عن الحركة وذلك يوم السبت الفائت.

ونعت مجلّة كمال الأجسام "Muscle Evolution" الشاب من خلال مقالٍ كتبت فيه "إنّ أسرة كمال الأجسام شعرت بالصدمة والأسف بعد خبر وفاة سيفيسو المأساوي، وهو من محافظة كوازولو ناتال في جنوب افريقيا.


شبكة سورية الحدث 

0 1 0
176
2017-08-11 6:33 PM
بالفيديو - شقلبة خلفية أنهت حياة بطل كمال أجسام
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
 وزير الدفاع تحت قبة مجلس الشعب والأعضاء يطالبون؟

وزير الدفاع تحت قبة مجلس الشعب والأعضاء يطالبون؟

طالب أعضاء مجلس الشعب في جلسة اليوم بحضور وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج برفع قيمة جعالة الطعام وزيادة تعويضات أفراد وصف ضباط وضباط الجيش العربي السوري وفقاً لقانون المعاشات العسكرية ودعم مشروع السيارات في المؤسسة الاجتماعية العسكرية للضباط المتق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS