أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

توّعد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية بإيران، اللواء قاسم سليماني، بالانتقام لمحسن حججي، العنصر بالحرس الثوري الذي أعدمه تنظيم “داعش” الإرهابي قبل أيام بعد أسره في سوريا.

وأكدت وسائل إعلام إيرانية الأربعاء، أن تنظيم “داعش” أعدم أحد عناصر التعبئة بالحرس الثوري الإيراني، بعدما أسره يوم الاثنين في منطقة التنف على الحدود العراقية السورية.

وقال سليماني في رسالة تعزية وجهها إلى أسرة حججي: المقاومة ستنتقم للشهيد.

وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء الجمعة، أن اللواء قاسم سليماني كتب في هذه الرسالة:”عقب الهزائم المتتالية للجماعات التكفيرية-الوهابية المرتبطة بالاستكبار العالمي أمام رجال المقاومة الإسلامية في جبهات مختلفة، ارتكب تنظيم داعش الإرهابي جرائم فظيعة لا يتقبلها أي قانون إسلامي أو بشري”.

وأكد اللواء سليماني أن “أبطال المقاومة الإسلامية سينتقمون من مرتكبي هذا العمل الوحشي عبر اجتثاث شجرة الوهابية الملعونة والإرهاب في العالم الإسلامي”.

وأضاف :” أقسم أننا لن ندخر جهدا في ملاحقة هذه الشجرة الملعونة والقضاء على هذه الغدة الخطيرة الظاهرة في جسد العالم الإسلامي”.

يذكر أن محسن حججي البالغ من العمر 25 عاما أعدم مؤخرا على يد مسلحي “داعش” في منطقة التنف عند الحدود العراقية السورية.

المصدر:وكالة تسنيم للأنباء

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
84
2017-08-11 6:37 PM
اللواء قاسم سليماني... سننتقم!
اللواء موفق جمعة يعمم على الرياضيين..!!

اللواء موفق جمعة يعمم على الرياضيين..!!

يبدو أن اللواء “موفق جمعة” رئيس الاتحاد الرياضي، لا يحمل على عاتقه هم الرياضة السورية فحسب، بل هم الانتماء العروبي القومي وبدلا من أصدار تعاميم تهدف الى تنمية الروح الرياضة وتشجيع اللاعبين وتحفيزهم أصدر تعميم هام حمل الرقم 153 حصلت سورية الحدث ع ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
بعد خمسين عاماً على خدمته للفقراء.. الدكتور إحسان عز الدين مكرم من مفوضية شؤون اللاجئين

بعد خمسين عاماً على خدمته للفقراء.. الدكتور إحسان عز الدين مكرم من مفوضية شؤون اللاجئين

بعد مرور خمسين عاماً على خدمته للفقراء، جاء تكريم الدكتور إحسان عز الدين من قبل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.فبينما يرتكب الكثير من الأطباء أفعالاً لا تمت لقسم أبقراط بصلة، رفع الطبيب اختصاصي الأطفال إحسان عز الدين معاينته من مبلغ خمسة وعشرين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS