أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

رفع المتسابق السوري فادي حمادة علم الدولة السورية، بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة جرت داخل السعودية.

وفاز حمادة في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات، الأربعاء 9 اغسطس/ آب، وقلّد أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق، حسام بن سعود بن عبدالعزيز، حمادة الميدالية الذهبية.

واثار رفع المتسابق علم دولة سوريا أمام المسؤولين السعوديين داخل المملكة تساؤلات كثيرة لدى "المعارضين"، كون السعودية تعتبر من أكبر الدول الداعمة للمعارضة، متسائلين كيف سمحت رفع العلم داخل أراضيها؟

من جهته قال حمادي عبر صفحته في “فيسبوك” “رفعت علم بلدي في أول سباق تسلق هضبة في السعودية بمدينة الباحة”.

وشكر حمادة أهالي الباحة في السعودية على حسن الضيافة والاستقبال.

واستمر السباق الذي شارك به 18 متسابقاً من السعودية ودول الخليج الفارسي ولبنان وسوريا، وسط طاقم تحكيمي أوروبي وأميركي، لثلاثة أيام وبلغت مسافته 2800 متر في مرتفعات غابة خيرة ببني حسن، فيما تضمن السباق ثلاث فئات، شملت الدفع الرباعي والخلفي والأمامي.

وفي ختام السباق قام أمير الباحة بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث سلم الفائز بالمركز الأول المتسابق فادي حمادة من دولة سوريا الميدالية الذهبية، وصاحب المركز الثاني المتسابق ماجد الغامدي الميدالية الفضية، والمتسابق أحمد خنين مكافأة المركز الثالث الميدالية البرونزية، كما سلم الامير السعودي المكافأة المالية للفائزين البالغ مجموع قيمتها 36 ألف ريال لجميع الفئات.

0 3 0
274
2017-08-11 7:23 PM
بالصور... العلم السوري يرفع في السعودية!بالصور... العلم السوري يرفع في السعودية!بالصور... العلم السوري يرفع في السعودية!
الجيش السوري داخل احياء مدينة دير الزور

الجيش السوري داخل احياء مدينة دير الزور

بعد تحرير مدينة الميادين تقدمت وحدات من الجيش السوري داخل احياءمدينة دير الزور لتحاصر ما تبقى من التنظيم وكذلك إلى الضفة الشرقية لنهر الفرات مقابل المدينة .وجه سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة على أماكن تواجد التنظيم داخل المدينة حيث صرح مصدر عس ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
 إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

إنتاج الغاز في سورية يرتفع .. وبئر جديد قريباً

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم الانتهاء أمس من تنفيذ خط غاز بطول 3،5 كم وقطر/12/ إنش لتحويل الغاز المنتج من حقول شركة حيان للنفط إلى معمل غاز ايبلا في الفرقلس جنوب المنطقة الوسطى وذلك لمعالجته نتيجة وجود استطاعة فائضة في وحدة فواصل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS