أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

سيكون بوسع المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أغلى لاعب في العالم الظهور لأول مرة مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد أن أكد الاتحاد المحلي للعبة تلقيه شهادة انتقاله من نظيره الإسباني اليوم الجمعة.

ولم يتمكن نيمار الذي انتقل مقابل 222 مليون يورو من برشلونة بقيمة مضاعفة لأغلى صفقة في العالم، من اللعب مع فريقه الجديد في مواجهة أميان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي بسبب عدم اتمام إجراءات تسجيله في فرنسا.

وينتقل سان جيرمان لمواجهة جانجون في الجولة الثانية بعد غد الأحد. وقال الاتحاد الفرنسي “يؤكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنه تلقى شهادة انتقال نيمار من الاتحاد الاسباني لكرة القدم”. وافتتح سان جيرمان الدوري بالفوز على أميان 2-صفر في ملعبه. وأنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف موناكو بعد تتويجه (سان جيرمان) باللقب أربعة مواسم متتالية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
297
2017-08-11 9:33 PM
 نيمار يستعد للظهور الأول مع باريس سان جيرمان
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
عروس الفنان محمود حافظ بفستان "أميرات" في حفل زفافها

عروس الفنان محمود حافظ بفستان "أميرات" في حفل زفافها

احتفل الممثل محمود حافظ بزفافه على عروس من خارج الوسط الفني التي تألقت بفستان مميز، في حفل كبير أقامه بأحد الفنادق الكبرى، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن.استطاعت العروس أن تخطف الأضواء في حفلها، بفستان زفاف أبيض اللون، مزج بين الفخامة والبساطة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS