أخرالأخبار

سورية الحدث 

أكد بوريس أوبنوسوف مدير شركة “أسلحة صاروخية تكتيكية” الروسية المتخصصة في صناعة المنظومات الصاروخية أن الشركة تعمل على إنتاج صواريخ ذكية جديدة فريدة من نوعها.

ونقلت وسائل اعلام روسية عن أوبنوسوف قوله اليوم: إن “الصواريخ المجنحة الذكية الجديدة ستزود بعقل اصطناعي ما سيمكنها من اختيار تكتيك الهجوم على الهدف وحساب خط السير نحوه إضافة إلى الإبلاغ عن إصابته الأمر الذي يعد أعلى مستوى في تطوير المعدات العسكرية”.

وأوضح أوبنوسوف أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على عدد من المشاريع المتعلقة بإنتاج المنظومات الصاروخية الذكية الجديدة مشيرا إلى أن هذه المسائل تتطلب إجراء أبحاث أساسية وتطبيقية مختلفة.

وكان مصدر في صناعة الدفاع الروسية اعلن في شباط من العام الماضي عن إخضاع ما يقارب عشرين سفينة حربية وغواصة في البحرية الروسية لعمليات إصلاح وتحديث في إطار برنامجها لإعادة التسليح واسع النطاق وأن البحرية الروسية ستتلقى اثنتين من سفن الطراد الصاروخي المحدثة مع حلول عام 2021 بعد الانتهاء من تحديث وإصلاح سفينة الطراد الصاروخي بطرس العظيم.

0 1 0
96
2017-08-11 10:13 PM
روسيا تكشف عن صواريخ ذكية جديدة فريدة من نوعها
تخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية بمعاهدها الثلاث ( الجوي والملاحي والفني )

تخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية بمعاهدها الثلاث ( الجوي والملاحي والفني )

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة، احتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية بمعاهدها الثلاث ( الجوي والملاحي والفني ) بدء الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار ثم عزف ... التفاصيل
المزيد
الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

من الجبل الأشم إلى الفرات الخالد , نافذا ً وأسدا ً , وإلى حضن الشهادة نزفه بطلا ً , وفي حضرتها يصبح الموت عرسا ً .. يصيبنا الألم و وجع الفراق ، لكننا نربحه شرفا ً وفخرا ً وشعلة ً تنير دون أن تنطفئ إلى أبد الزمان , ليأمن المكان و تنتصر بلادي أم الأوطا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS