أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أكد بوريس أوبنوسوف مدير شركة “أسلحة صاروخية تكتيكية” الروسية المتخصصة في صناعة المنظومات الصاروخية أن الشركة تعمل على إنتاج صواريخ ذكية جديدة فريدة من نوعها.

ونقلت وسائل اعلام روسية عن أوبنوسوف قوله اليوم: إن “الصواريخ المجنحة الذكية الجديدة ستزود بعقل اصطناعي ما سيمكنها من اختيار تكتيك الهجوم على الهدف وحساب خط السير نحوه إضافة إلى الإبلاغ عن إصابته الأمر الذي يعد أعلى مستوى في تطوير المعدات العسكرية”.

وأوضح أوبنوسوف أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على عدد من المشاريع المتعلقة بإنتاج المنظومات الصاروخية الذكية الجديدة مشيرا إلى أن هذه المسائل تتطلب إجراء أبحاث أساسية وتطبيقية مختلفة.

وكان مصدر في صناعة الدفاع الروسية اعلن في شباط من العام الماضي عن إخضاع ما يقارب عشرين سفينة حربية وغواصة في البحرية الروسية لعمليات إصلاح وتحديث في إطار برنامجها لإعادة التسليح واسع النطاق وأن البحرية الروسية ستتلقى اثنتين من سفن الطراد الصاروخي المحدثة مع حلول عام 2021 بعد الانتهاء من تحديث وإصلاح سفينة الطراد الصاروخي بطرس العظيم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
295
2017-08-11 10:13 PM
روسيا تكشف عن صواريخ ذكية جديدة فريدة من نوعها
فرنسا تتوج بكأس العالم روسيا 2018 للمرة الثانية في تاريخها

فرنسا تتوج بكأس العالم روسيا 2018 للمرة الثانية في تاريخها

 فرنسا تتوج بكأس العالم روسيا 2018 للمرة الثانية في تاريخها بعد فوزها في المباراة النهائية على كرواتيا 4 - 2.أحرزت فرنسا لقبها الثاني في كأس العالم لكرة القدم بطريقة رائعة يوم الأحد بعدما أنهت حلم كرواتيا بتحقيق لقبها الأول بتغلبها عليها 4-2 في ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

خاص  عادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب ثماني سنوات بالتمام والكمال وجاءت عودته بعد أن قدم الجيش خدمة جليله له إثر فوزه في المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء وبما أن الاتحاد يحتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS