أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

أكد وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن إعادة إطلاق معرض دمشق الدولي بعد توقف دام لسنوات والمشاركة الكبيرة فيه محليا ودوليا دليل انتصار سورية وعودة الحياة إليها.


وخلال جولته اليوم مع أمين عام اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الشيخ علي كريميان في مدينة المعارض أوضح الوزير ترجمان في تصريح صحفي أن الوزارة منذ اليوم الأول لإعلان إطلاق المعرض وضعت خطة إعلامية متميزة ركزت على تذكير الشارع السوري بأيام المعرض سابقا وتشجيع المشاركة فيه وتستعد اليوم لتغطيته والترويج لفعالياته المتنوعة ونقل رسالة بأن سورية تنبض بالحياة معربا عن ثقته الكاملة بأن المعرض في دورته الحالية سيعيد ويذكر بحضارة سورية منذ عقود طويلة.


وتفقد الوزير ترجمان جناح المركز الإعلامي ومراحل العمل على تجهيزه بكل مستلزماته مبينا أن المركز سيقدم خدمات إعلامية متعددة عن طريق الانترنت والبث الفضائي والإذاعي إضافة إلى استديوهات للمقابلات واللقاءات وسيتم دعمه بكل أنواع التجهيزات لتغطية هذا الحدث المهم والاستثنائي لافتا إلى التعاون الكامل بين الوزارة وجميع المؤسسات والقنوات الإعلامية داخل وخارج سورية.


وأشار إلى أن انتصار سورية كان بفضل تضحيات جيشها وصمود شعبها وهو ما ستلمسه كل وسائل الإعلام بما فيها تلك التي لعبت دورا هداما ومضللا في العدوان على سورية.


وأكد الوزير ترجمان أهمية دور اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية كونه يضم أكثر من 200 وسيلة إعلامية وكان داعما لسورية وإعلامها منذ اليوم الأول للحرب الإرهابية عليها وأسهم في نقل صوت سورية لأكثر من 35 دولة يتواجد فيها الاتحاد إعلامياً منوها بصمود كوادر الإعلام الوطني وتضحياتهم للفوز بالمعركة الإعلامية التي تعرضت لها سورية.

0 1 0
47
2017-08-11 11:08 PM
وزير الإعلام : إعادة إطلاق معرض دمشق الدولي انتصار لسورية وعودة الحياة لها
القبض على عصابة تمتهن تزوير الوثائق والأختام الرسمية في دمشق وريفها

القبض على عصابة تمتهن تزوير الوثائق والأختام الرسمية في دمشق وريفها

وردت معلومات إلى إدارة الأمن الجنائي بوجود شبكة مختصة بتزوير الوثائق والأختام الرسمية تمارس نشاطها الإجرامي في محافظتي دمشق وريفها .ومن خلال المتابعة والتحري تمكن فرع مكافحة التزييف والتزوير وتهريب النقد في إدارة الأمن الجنائي من إلقاء القبض على عصاب ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
 عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني النائب العام لجمهورية العربية السورية

خاص  نبارك للرفيق المستشار بديع هزاع (أبو محمد ) عضو المكتب السياسي لحزب العهد الوطني منصبه الجديد " النائب العام للجمهورية العربية السورية" .ادارة الصفحة تبارك للرفيق بديع وأنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز لحزبنا ثقة القيادة برفاقنا القياديين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS