أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

طالب مذيع محطة سوريانا غيلان غبرة وصاحب برنامج " استديو الخدمات" الحكومة والمسؤولين بأن يعتبروه إرهابيا من جبهة النصرة أو قائد فصيل بالجيش الحر ليتمكن من تسوية أوضاعه وإعادة برنامجه إلى العمل من جديد.

ونشر غبرة على صفحته الشخصية الفيس بوك هذه المناشدة :

أطالب الحكومة السورية بجميع وزرائها وبما فيهم وزير الإعلام وكافة الافرع الامنية والسياسيين في هذا البلد بأن يعتبروني واحداً من جبهة النصرة أو قائد فصيل في الجيش الحر أو مسلح قتل وخرب أو أي إرهابي ترونه مناسباً.. لا فرق ..ويسمحوا لي بتسوية وضعي والعودة إلى حضن الوطن أسوة بمن عاد إلى دفئه وحنانه اللامحدود..  والعودة لمزاولة مهنة المتاعب في الإعلام ببرنامج "استديو الخدمات".

يا جماعة اعتبروني متل فراس الخطيب اللي رجعتوه لمزاولة نشاطو بشكل طبيعي، ع الأقل أنا ما رفعت العلم الأخضر أبو تلات نجوم ولاسافرت ولاجمعت تبرعات ولاعملت ولاسويت!!!

معقول مثلاً لأن فراس الخطيب ما بيشكل خطر ع كراسيكم بينما أنا عم تشوفوني عم اكشفكم وهالشي خطورة ع مناصبكن وكراسيكم!!! .. هي أنا رضيان تساووني بأي إرهابي ع ذوقكون (إن وُجِد)... أو إذا بتحبو بغير طريقة اعتبروني مثلاً ابن وزير العدل السابق اللي لما كان ع رأس عملو بصفتو وزير تطبيق القانون والحقوق (العدل) دعس تنين عساكر وطلع فوقن، وطالعتوه منها متل الشعرة من العجين.

يا شباااااب والله عيب ولك عييييييب، مهزلة

ليس تنازل مني عن اي مبدأ، أنا كما أنا، وسأبقى، وخادماً عند أي فقير محتاج في هذا البلد، ولكن صرت حس أنو أي حدا من داعش، الحكومة بتعاملو أحسن مني!!!

يرضى القتيل وليس يرضى القاتل 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
990
2017-08-12 9:37 AM
غيلان غبرة مذيع محطة سوريانا  يطالب الحكومة والمسؤولين بتسوية وضعه !!
 الحكومة تضع استراتيجية لمكافحة ظاهرة الفساد… الفساد ينتصر!

الحكومة تضع استراتيجية لمكافحة ظاهرة الفساد… الفساد ينتصر!

يشكل الفساد خطراً على اقتصاد الدولة ومؤسساتها، إذ يعد مستنقعاً يعمل على طرد الاستثمارات الدولية، ويساهم في انخفاض دخول الأفراد وانعدام الطبقة المتوسطة، ورغم كل إجراءات مكافحة الفساد التي تدّعيها الحكومة السورية، إلا أن تلك الإجراءات لم تفلح في تغي ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

الاتحاد يعود لبطولة آسيا بعد غياب ثماني سنوات

خاص  عادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غياب ثماني سنوات بالتمام والكمال وجاءت عودته بعد أن قدم الجيش خدمة جليله له إثر فوزه في المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء وبما أن الاتحاد يحتل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS