أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب مذيع محطة سوريانا غيلان غبرة وصاحب برنامج " استديو الخدمات" الحكومة والمسؤولين بأن يعتبروه إرهابيا من جبهة النصرة أو قائد فصيل بالجيش الحر ليتمكن من تسوية أوضاعه وإعادة برنامجه إلى العمل من جديد.

ونشر غبرة على صفحته الشخصية الفيس بوك هذه المناشدة :

أطالب الحكومة السورية بجميع وزرائها وبما فيهم وزير الإعلام وكافة الافرع الامنية والسياسيين في هذا البلد بأن يعتبروني واحداً من جبهة النصرة أو قائد فصيل في الجيش الحر أو مسلح قتل وخرب أو أي إرهابي ترونه مناسباً.. لا فرق ..ويسمحوا لي بتسوية وضعي والعودة إلى حضن الوطن أسوة بمن عاد إلى دفئه وحنانه اللامحدود..  والعودة لمزاولة مهنة المتاعب في الإعلام ببرنامج "استديو الخدمات".

يا جماعة اعتبروني متل فراس الخطيب اللي رجعتوه لمزاولة نشاطو بشكل طبيعي، ع الأقل أنا ما رفعت العلم الأخضر أبو تلات نجوم ولاسافرت ولاجمعت تبرعات ولاعملت ولاسويت!!!

معقول مثلاً لأن فراس الخطيب ما بيشكل خطر ع كراسيكم بينما أنا عم تشوفوني عم اكشفكم وهالشي خطورة ع مناصبكن وكراسيكم!!! .. هي أنا رضيان تساووني بأي إرهابي ع ذوقكون (إن وُجِد)... أو إذا بتحبو بغير طريقة اعتبروني مثلاً ابن وزير العدل السابق اللي لما كان ع رأس عملو بصفتو وزير تطبيق القانون والحقوق (العدل) دعس تنين عساكر وطلع فوقن، وطالعتوه منها متل الشعرة من العجين.

يا شباااااب والله عيب ولك عييييييب، مهزلة

ليس تنازل مني عن اي مبدأ، أنا كما أنا، وسأبقى، وخادماً عند أي فقير محتاج في هذا البلد، ولكن صرت حس أنو أي حدا من داعش، الحكومة بتعاملو أحسن مني!!!

يرضى القتيل وليس يرضى القاتل 

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
308
2017-08-12 9:37 AM
غيلان غبرة مذيع محطة سوريانا  يطالب الحكومة والمسؤولين بتسوية وضعه !!
رئيس الحكومة يتابع نسب تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في المحافظات

رئيس الحكومة يتابع نسب تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في المحافظات

استعرض رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم مع رؤساء اللجان الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع الاقتصادية والتنموية والاجتماعية التي أقرها الوفد الحكومي خلال زياراته إلى المحافظات بهدف تحسين المستوى المعيشي للمواطنين نتائج ونسب التنفيذ في تل ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
عبد المجيد: المطلوب من قيادة السلطة أن تتخذ موقفا يلتزم بخيارات شعبنا الفلسطيني في الانتفاضة والمقاومة

عبد المجيد: المطلوب من قيادة السلطة أن تتخذ موقفا يلتزم بخيارات شعبنا الفلسطيني في الانتفاضة والمقاومة

سورية الحدث ـ راما قضباشي  قال عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية حول الاجتماعات التي دعي إليها الفصائل ال14: "لا نستطيع أن نشارك في اجتماع هدفه تزين موقف قيادة السلطة وقيادة منظمة التحرير الفلسطينية، وفي ضوء التطورات الكبيرة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS