أخرالأخبار
سورية الحدث

لكلّ برج صفاته الشخصية وخصوصاً في ما يتعلق بالحياة العاطفية والزوجية. فبعض الأبراج تتسم بالوفاء التام فيما تتأرجح أخرى بين الخيانة والإخلاص. وثمّة فئة ثالثة لا يمكن الوثوق بها لأنها تميل بشكل كبير إلى الكذب والمراوغة وعدم الوفاء. فإلى أي هذه الفئات ينتمي زوجك؟ اعرفي ذلك من خلال برجه.


الأبراج الأكثر وفاءً

يمكنك أن تشعري بالاطمئنان التام إذا كان شريك حياتك ينتمي إلى برج السرطان أو الجدي أو الثور أو العذراء. فمواليد هذه الأبراج يعتبرون الأكثر وفاءً. فهم يحتاجون بشكل دائم إلى أن يحظوا بالدعم والأمان العاطفيين ويُظهرون إخلاصهم التام لمَن يشاركهم الحياة. كما أنهم يسعون إلى التعبير عن عواطفهم بأشكال مختلفة.


الأبراج الوفية القابلة للخيانة

نقصد بهذا تلك التي يُظهر مواليدها الوفاء إلى أن تشهد حياتهم ما يجعلهم يقترفون فعل الخيانة. فهم لا يتمتعون بالحصانة على هذا الصعيد. إذاً انتبهي جيداً إذا كان زوجك ينتمي إلى برج الأسد، الميزان، القوس أو العقرب. فهو وفيّ، لكنّه لن يكون بمنأى عن الخيانة في حال توفرت الظروف التي تشجعه على ذلك. إذاً، كوني حذرة وانتبهي جيداً لكي تتجنبي حدوث المفاجآت غير السارة. إحرصي على جعل انجذابه إليك قوية بما يكفي لكي لا يصبح عرضة للاهتمام بأحد آخر خارج حياتكما المشتركة.


الأبراج الأكثر خيانة

هل ينتمي شريك حياتك إلى أبراج الحمل أو الجوزاء أو الدلو أو الحوت؟ إعلمي أنّ الكثير من مواليد هذه الأبراج يميلون إلى الخيانة. فهم غير قادرين على بناء علاقة زوجية مستقرة ودائمة. لذا، إذا كانت هذه هي حال زوجك، إفعلي كل ما في وسعك لكي تجذبيه إليك ولا تدعيه يغادر حياتكما وينتقل إلى مكان آخر.


دراسة

أشارت دراسة أجريت أخيراً إلى أنّ مواليد برج القوس هم الأكثر خيانة، لا سيما أنهم محبون للمرح والتغيير. وذكرت أن مواليد الدلو يحتلون المرتبة الثانية على مستوى الخيانة يليهم مواليد الجوزاء فالجدي والحمل والسرطان والثور والميزان والأسد والعذراء والحوت والعقرب.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
322
2017-09-06 4:42 PM
هذه هي الأبراج الوفية والاكثر خيانة.. ماذا عن زوجك؟
نائبة أمريكية: موقفنا من إدلب خيانة عظمى ..فيديو

نائبة أمريكية: موقفنا من إدلب خيانة عظمى ..فيديو

شجبت النائبة الديمقراطية تولسي غابارد، موقف الإدارة الأمريكية من الأحداث حول إدلب السورية، ورأت أنه يحمي تنظيم "القاعدة" وأشباهه هناك.وقالت غابارد في جلسة لمجلس النواب: "قبل يومين، تكلم الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس حول الهجمات التي وقعت في 11 سبتمبر ... التفاصيل
المزيد
الحكومة تريد زياد الرواتب..ولكن؟!

الحكومة تريد زياد الرواتب..ولكن؟!

رأى  الدكتور عابد فضلية (أستاذ جامعي ورئيس هيئة الأوراق المالية) أن زيادة الرواتب حاجة ملحة، ومحقة، لكن نسبة هذه الزيادة هي محور التفكير والتحليل، مشدداً على أن الحكومة والقيادة السياسية مقتنعون بضرورة زيادة الرواتب وتحسين مستوى المعيشة للمواطن، ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS