أخرالأخبار
سورية الحدث

هدد زعيم ​حركة "أنصار الله"​ ​عبد الملك الحوثي دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها أصبحت في مرمى صواريخ تنظيمه، وقال: "التطوير مستمر للقدرات الصاروخية ​اليمن​ية، كي تصل إلى أي هدف في السعودية و​الإمارات​".

ودعا الحوثي في خطاب متلفز، اليوم، الشركات التجارية العاملة في الإمارات إلى مغادرتها لأنها لم تعد بلداً آمناً بعد اليوم، حد قوله.


وكشف عن امتلاك "طائرات بدون طيار حلقت داخل السعودية وستبدأ القصف قريباً".

كما هدد بقصف إسرائيل والوصول إلى موانئها البحرية، مشيراً إلى أن القوات البحرية أصبحت متطورة.


وقال الحوثي أن جماعته تعكف على تطوير صواريخ تسقط الطائرات الأميركية الحديثة، مضيفاً "دول المنطقة لا تمتلك ما وصلنا عليه من تطوير لقواتنا الصاروخية والبحرية في قدرتها".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
353
2017-09-14 5:51 PM
الحوثي يهدد بقصف الإمارات والسعودية: لدينا طائرات بدون طيار ستقصف قريباً
الموارد المائية: مضخات جديدة ستدخل في الخدمة قريباً‏‏

الموارد المائية: مضخات جديدة ستدخل في الخدمة قريباً‏‏

أكدت وزارة الموارد المائية أن مضخات جديدة ستدخل في الخدمة قريباً‏‏وأن هناك دراسة لإقامة محطة معالجة مياه في حلب وفق معايير جديدة وحديثة ، مشيرة إلى أن موازنتها الاستثمارية للعام الجديد 2019 تبلغ 60 مليار ليرة.‏‏‏وبينت الوزارة أنها تعمل في كل الاتجاها ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS