أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

كشف مصدر مسؤول في وزارة النفط والثروة المعدنية , أن الإنتاج اليومي لوحدات تعبئة الغاز في محافظة دمشق يتراوح حالياً بين 25 و30 ألف أسطوانة غاز منزلي.

وبينّ المصدر أنه من بداية عام 2017 وحتى نهاية آب الماضي تم استبدال أكثر من 7 ملايين أسطوانة غاز منزلي وحوالي 460 ألف أسطوانة غاز صناعي في محافظات دمشق وريف دمشق والقنيطرة ، بينما تم بيع أكثر من 5 آلاف أسطوانة غاز للاستعمال الصناعي فارغة (حديد) بالسعتين 20 كغ و16كغ في نفس الفترة ، وتم بيع أكثر من 50 ألف أسطوانة غاز منزلي فارغة (حديد) ، حيث إن سعر أسطوانة الغاز الفارغة (حديد) هو 19 ألف ليرة سورية ، وأجرة تبديل أسطوانة الغاز المنزلي هي 2650 ليرة سورية.

وأوضح أن الاستعدادات للموسم الشتوي الحالي أصبحت جاهزة مع إمكانية رفع الطاقة الإنتاجية في وحدات تعبئة الغاز في دمشق وريفها إلى 60 ألف أسطوانة غاز يومياً في حالات ذروة الطلب ، مع ملاحظة أن أعلى رقم وصل إليه الإنتاج في الشتاء الماضي خلال الذروة كان 52 ألف أسطوانة غاز.

الوطن 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
458
2017-09-20 7:48 PM
وزارة النفط : لن يكون هناك أزمة غاز هذا العام !
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
(البالة) تثير ضجة في اجتماع لغرفة صناعة دمشق

(البالة) تثير ضجة في اجتماع لغرفة صناعة دمشق

شبكة سوريا الحدث- عبادة محمديبدو أن طي قرار  معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمنع بيع البالة والرقابة عليها في الأسواق المحلية أوجع الصناعيين السورييين في مصانعهم فقد اعتبر أحد الصناعيين أمس في اجتماع غرفة صناعة دمشق وريفها امام ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS