أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

اعلنت وزارة التعليم العالي أسماء المقبولين في المنح الدراسية المقدمة من الجامعات المصرية للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي 2017-2018.

وتضمن إعلان الوزارة الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أسماء الناجحين الأصلاء والاحتياط مبينة أنه يحق للطلاب المتقدمين للمنح التقدم بطلب لاسترجاع أوراقهم الثبوتية في حال لم يرد اسمهم من بين الناجحين الأصلاء أو الاحتياط خلال ستة أشهر من تاريخ إعلان النتائج.

وكانت الوزارة أعلنت في الحادي والثلاثين من شهر آب الماضي عن تقديم 42 منحة دراسية و15 مقعدا دراسيا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في الجامعات المصرية للعام الدراسي 2017- 2018 مشيرة إلى أن القبول النهائي للطلاب يرتبط بموافقة الجهة المعنية في جمهورية مصر العربية.

0 1 0
124
2017-10-04 3:14 PM
أسماء المقبولين في منح الدراسات العليا المقدمة من الجامعات المصرية
أسماء المقبولين في السنة الأولى من معاهد التربية الرياضية

أسماء المقبولين في السنة الأولى من معاهد التربية الرياضية

وزارة التربية تصدر أسماء المقبولين في السنة الأولى من معاهد التربيةالرياضية (دمشق –حلب – دير الزور – الحسكة ) للعام الدراسي 2017- 2018لطلاب وطالبات التعليم العام بالفرع العلمي والأدبي       ( مباشر -أبناء معلمين – تفوق ر ... التفاصيل
المزيد
تركيا تسلم إدلب للجيش السوري.. قريباً!

تركيا تسلم إدلب للجيش السوري.. قريباً!

بعد أن كشف الفلكي المغربي علي عبد العيس سابقاً عن مفاجآت كبرى في سورية خلال شهر تشرين الأول، ليؤكد الآن أن سورية تخرج من الظلام الى النور.حيث قال الفلكي العيس في لقاء مع إذاعة “شمس اف ام”: أنه “يرى سورية تخرج من الظلام إلى النور وأن مايحدث من اتفاقات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS