أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اعلنت وزارة التعليم العالي أسماء المقبولين في المنح الدراسية المقدمة من الجامعات المصرية للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي 2017-2018.

وتضمن إعلان الوزارة الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أسماء الناجحين الأصلاء والاحتياط مبينة أنه يحق للطلاب المتقدمين للمنح التقدم بطلب لاسترجاع أوراقهم الثبوتية في حال لم يرد اسمهم من بين الناجحين الأصلاء أو الاحتياط خلال ستة أشهر من تاريخ إعلان النتائج.

وكانت الوزارة أعلنت في الحادي والثلاثين من شهر آب الماضي عن تقديم 42 منحة دراسية و15 مقعدا دراسيا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في الجامعات المصرية للعام الدراسي 2017- 2018 مشيرة إلى أن القبول النهائي للطلاب يرتبط بموافقة الجهة المعنية في جمهورية مصر العربية.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
220
2017-10-04 3:14 PM
أسماء المقبولين في منح الدراسات العليا المقدمة من الجامعات المصرية
وفاة الفنانة المصرية شادية بعد صراع مع المرض

وفاة الفنانة المصرية شادية بعد صراع مع المرض

أفادت صحف مصرية بوفاة الفنانة شادية بعد صراع طويل مع المرض.وكانت شادية قد تعرضت قبل فترة لأزمة صحية، إثر إصابتها بجلطة دماغية، ونقلت على إثرها إلى مستشفى الجلاء العسكري.وعبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قال نجل شقيقتها حينها، إنها بدأت تستعيد وعيها، وإ ... التفاصيل
المزيد
توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

اسعد الله اوقاتكم بكل خير توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017الحملبرج_الحملمهنياً: لا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك. كن متعاوناً، أنت بحاجة الى اشاعة الثقة حولك فى المجال المهني فكن متفطن يا عزيزي.عاطفياً: لا تجازف ولا تحمّل نفسك أكثر من طاق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS