أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

إذا كنت ممن ينوون شراء هاتف ذكي، وتجد نفسك مترددا بين هاتف "بكسل 2" الجديد و"آيفون x"، فإن ثمة مزايا عدة يمكن المفاضلة بينها وأخذها بالحسبان قبل اتخاذ القرار.


ففي حال كنت ممن يفضلون شاشة كبيرة، فإن "بيكسل 2 إكس إل" سيكون الخيار الوجيه، ذلك أن حجم شاشته تصل إلى 6 بوصات، فيما تبلغ شاشة "بيكسل 2" 5 بوصات، أما "آيفون X" فتقف شاشته عند 5.8 بوصة.


ويقدم هاتفا "بيكسل" و"آيفون X" معا كاميرا بـ12 ميغا بيكسل، كما تتيح عدستهما ميزة "Portrait mode" التي تركز في الصورة على العنصر الذي يرغب المستخدم في التقاطه.


أما الكاميرا الأمامية المستخدمة في السيلفي فتصل إلى 8 ميغابيكسل في هاتفي "بيكسل"، بينما تبلغ 7 ميغا بيكسل في "آيفون X".


السعة والمعالح


ويتفوق هاتف "آيفون X" في جانب التخزين، ذلك أن سعته القصوى تصل إلى 256 جيغابايت، بينما لا تتجاوز 128 جيغابايت في هاتفي بيكسل.


وبالنسبة إلى المعالج، يستخدم هاتفا بيكسل معالج "كوالكوم سناب دراغون 835"، أي نفس المعالج المستخدم في "سامسونغ غالاكسي إس 8"، بينما يستخدم "آيفون X" معالج آبل "إي 11".


ويعد هاتف "آيفون X" أعلى سعرا، إذ يبدأ من 999 دولارا، فيما ينطلق سعر "غوغل بيكسل 2" من 649 دولارا، و"غوغل بيكسل 2 إكس إل" من 849 دولارا.


وفيما بدأت عملية الطلب المسبق على هاتفي "غوغل بيكسل 2" في الرابع من أكتوبر الجاري، يرتقب أن تنطلق عملية الطلب المسبق لآيفون X في 27 أكتوبر.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
254
2017-10-05 8:22 AM
.هكذا تختار قبل الشراء بين 'بكسل 2' و'آيفون X'
هكذا عادت طائرة الأسد من روسيا!

هكذا عادت طائرة الأسد من روسيا!

‎تناقلت وسائل إعلام تركية أن الرئيس السوري بشار الأسد سافر إلى مدينة سوتشي للقاء نظيره الروسي فلاديمير بوتين الثلاثاء الماضي، على متن طائرة شحن روسية عبر الأجواء التركية.‎صحيفة “أيدينلك” التركية المعارضة، أكدت أن أنقرة كانت قد حظرت على الطائرات التاب ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

اسعد الله اوقاتكم بكل خير توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017الحملبرج_الحملمهنياً: لا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك. كن متعاوناً، أنت بحاجة الى اشاعة الثقة حولك فى المجال المهني فكن متفطن يا عزيزي.عاطفياً: لا تجازف ولا تحمّل نفسك أكثر من طاق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS