أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


اللاذقية  – محسن عمران 

حدث ما كنا نخشاه ونتوقعه وظهر واضحاً للعيان أن ثقافة الشغب للأسف مازالت متواجدة عند البعض من جمهور تشرين وهم من الصغار الذين يخترعون الحجج للهروب من ذويهم لحضور المباريات غير عابئين بما تسببه  أياديهم أو تطلقه حناجرهم من أذى مادي ومعنوي وجسدي على النادي واللاعبين والحضور .

في الموسم الماضي كان فريق تشرين أكثر الفرق تعرضاً للأذى بسبب العقوبات المفروضة عليه مادياً وتم نقل مباراتين له  خارج أرضه فاز بواحدة وتعادل بالأخرى ولو فاز بها لفاز ببطولة الدوري والجميع شاهد على شاشات التلفزيون أن معظم المشاغبين هم من الصغار أو بعض المراهقين وأحياناً كبار موتورين .

في مباراة تشرين والإتحاد التي تقام لمناسبة غالية ومهمة لم يقدر بعض الصغار قيمتها ولم يحترموا مناسبتها فقاموا بإلقاء الزجاجات وعبوات المياه واطلاق الشتائم لمجرد أن بعض القرارات لم تعجبهم وهم يعلمون أن المباراة هي ودية وحبية وضمن مناسبة غالية وأطلقوا بالتالي شرارة الشغب قبل بدء الدوري منذرين بتكرار شغب الموسم الماضي .

المسؤولية بالدرجة الأولى تقع على الأهل الذين عليهم مراقبة أولادهم وتزويدهم بجرعة كافية من الأخلاق قبل ذهابهم إلى الملاعب بعلمهم أو بدونه وبالتأكيد لايوجد ولي أمر يشعر بالمسؤولية إلا ويعرف أين يكون ابنه حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً وثانياً على من يضبط الأبواب الذين عليهم تفتيش الداخلين إلى المدرجات جيداً والتأكد من حملهم لهويات ومن لا يحمل هوية يجب أن يرافقه ولي أمره وثالثاً تقع المسؤولية على رجال حفظ النظام الذين عليهم أن يكونوا أكثر حزماً بتطبيق القانون بعيداً عن الضرب وخاصة أمام الجمهور حتى يكون المشاغب عبرة لغيره كأن يدفع قيمة الأضرار ويمنع من دخول الملاعب لفترة معينة ولا ننسى أيضاً دور إدارات الأندية والإعلاميين في توجيه وتوعية هؤلاء " المشاغبين " خاصة وأن أنديتنا بشكل عام فقيرة وهم بشغبهم أداة لإتحاد الكرة لجني الكثير من الأموال على حساب الأندية .

الموسم لم يبدأ وإنذار الخطر أُعطي ونتمنى أن يتم وأد الشغب قبل إنتشاره حتى لا تكون براقش جنت على نفسها فنندم ساعة لاينفع الندم .

شبكة سورية الحدث 

0 2 0
3053
2017-10-07 12:30 PM
ادفنوا الشغب قبل أن ينبتادفنوا الشغب قبل أن ينبت
الشغب ضيف ثقيل الظل على مباريات الدوري

الشغب ضيف ثقيل الظل على مباريات الدوري

  اللاذقية – محسن عمران بعد طلاق دام لسنوات طويلة عاد الشغب من جديد ليطرق ملاعبنا ويهدد كرتنا بالأسوأ إن لم يتم الضرب بيد من حديد حتى لا نندم ساعة لا ينفع الندم وعلى اتحاد الكرة تحمل مسؤولياته تجاه ماحدث بعد نهاية مباراة النضال والجهاد ع ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

اسعد الله اوقاتكم بكل خير توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017الحملبرج_الحملمهنياً: لا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك. كن متعاوناً، أنت بحاجة الى اشاعة الثقة حولك فى المجال المهني فكن متفطن يا عزيزي.عاطفياً: لا تجازف ولا تحمّل نفسك أكثر من طاق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS