أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

بدو أن الرؤية المستقبلية لسير عمل وزارة الكهرباء باتت واضحة المعالم للمرحلة المقبلة, فبعد رصد الاعتمادات المخصصة للعام المقبل والمقدرة بـ45 مليون ليرة بدأت الوزارة بتجهيز “الشبكة” لرميها في حقل الطاقات المتجددة واستكمال مشاريعها من حيث توقفت.

و أكد مدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الكهرباء الدكتور بسام درويش أن الاعتمادات وزعت لتنفيذ بعض المشاريع الريادية في مجال الطاقات البديلة كمشروع تركيب لواقط كهروضوئية بمنطقة دير عطية ومزرعة ريحية في السنديانة، إضافة لاستكمال تنفيذ مشاريع تركيب المنظومات الكهروضوئية على أسطح المدارس التي يعمل عليها مركز بحوث الطاقة بالتعاون مع وزارة التربية وسولاريك.

إلى جانب ذلك لحظت وزارة الكهرباء في خطتها لعام 2018 استكمال تنفيذ مشاريع محطات التوليد التقليدية قيد التنفيذ والجديدة، واستكمال تنفيذ محطة التوليد الكهروضوئية في الكسوة, في وقت تسعى الوزارة إلى إنجاز بعض مشاريع الاستبدال والتجديد بمحطات التوليد وتنفيذ محطات تحويل وخطوط نقل التوتر العالي وتوسيع استطاعة التحويل, بالإضافة لتنفيذ مشاريع شبكة التوزيع من مراكز تحويل وخطوط توتر متوسط ومنخفض, ناهيكم عن متابعة توريد بعض العقود اللازمة للمنظومة الكهربائية .

 نجوى عيدة

شبكة سورية الحدث

0 4 0
374
2017-10-08 2:34 PM
وزارة الكهرباء ترصد 45 مليون للطاقة البديلةوزارة الكهرباء ترصد 45 مليون للطاقة البديلةوزارة الكهرباء ترصد 45 مليون للطاقة البديلةوزارة الكهرباء ترصد 45 مليون للطاقة البديلة
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS