أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أعلنت خدمة التراسل الفوري “واتساب” أنها تعمل على تقديم خدمات جديدة في تطبيقها موجهة للشركات والمؤسسات التجارية ضمن واتساب للأعمال.

ونقلت مواقع الكترونية متخصصة أن “الخدمة تهدف إلى مساعدة أصحاب الأنشطة التجارية على تأسيس حسابات رسمية يمكن التحقق من ملكيتها”.

و أكد الموقع أن “الخدمة تسمح للمستخدمين بالتفريق بين حسابات النشاطات التجارية وحسابات الأفراد”.

ولفت الموقع إلى أن “واتساب للأعمال سيقدم العديد من المزايا لأصحاب الحسابات التجارية بهدف التواصل بفاعلية مع الزبائن من خلال الرد على الرسائل وإرسال تنبيهات مفيدة لهم”.

يذكر أن تطبيق “واتساب ” الذي أصبح مملوكاً لشركة “فيسبوك” منذ العام الماضي، يعد من تطبيقات التراسل المتداولة جداً نظراً لسهولة وسرعة استخدامه.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
330
2017-10-08 6:59 PM
جديد “واتساب”..خدمة الأعمال والشركات التجارية
خلال أسابيع.. قانون جديد للتطوير العقاري

خلال أسابيع.. قانون جديد للتطوير العقاري

توقع مدير هيئة التطوير العقاري أحمد حمصي صدور مشروع قانون التطوير العقاري خلال أسابيع، موضحاً أنه يلبي معظم متطلبات القطاع العقاري وشركاته.و أكد حمصي أن القانون الجديد يضمن حماية حق المواطن ويشجع المطور العقاري ويزيل العقبات من أمام القطاع العقاري، م ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS