أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

اختتم منتخب سورية للشباب بكرة القدم اليوم معسكره التدريبي الخارجي الذي بدأه في عمان الخميس الماضي تحضيرا لتصفيات آسيا للشباب المقررة مطلع الشهر القادم.

وخاض منتخبنا خلال المعسكر مباراتين وديتين مع نظيريه المصري والعماني وخسر في الاولى بهدفين مقابل هدف وخسر الثانية بهدفين دون رد.

ويستهل منتخبنا مشاركته في تصفيات آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تستضيف الأردن منافساتها بلقاء نظيره الإيراني في الرابع من الشهر القادم ثم يلتقي منتخب فلسطين في السادس منه ويختتم منافساته بلقاء منتخب الدولة المضيفة في الثامن من الشهر ذاته.

ويتأهل إلى النهائيات المقررة في إندونيسيا بين الثامن عشر من تشرين الأول والرابع من تشرين الثاني 2018 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر للتصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
333
2017-10-09 10:15 PM
منتخب سورية للشباب بكرة القدم يختتم معسكره التدريبي الخارجي في عمان
محاضرة للمحلل السياسي نضال مهنا : الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة

محاضرة للمحلل السياسي نضال مهنا : الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة

خاص أقامت وزارة النفط اليوم محاضرة بعنوان(الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة) في مشروع دمر للكاتب والمحلل السياسي نضال مهنا أكد الكاتب على دور سورية عبر التاريخ في الدفاع عن المنطقة والتصدي للمشاريع المعادية مشيرا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS