أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    8 صوت
    النتيجة 89%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 11%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

فجر 3 إرهابيين انتحاريين أنفسهم بأحزمة ناسفة ظهر اليوم في شارع خالد بن الوليد بمدينة دمشق.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية في تصريح لـ سانا إن “إرهابيين انتحاريين حاولا اقتحام مبنى قيادة الشرطة في شارع خالد بن الوليد بدمشق بعد ظهر اليوم” مبينا أن “عناصر الحرس اشتبكوا مع الإرهابيين الانتحاريين ما اضطرهما لتفجير نفسيهما قبل الدخول إلى مبنى قيادة الشرطة”.

وأشار المصدر إلى أن “عناصر الشرطة تمكنوا من محاصرة إرهابي انتحاري ثالث على مدخل سوق البالة بمحيط شارع خالد بن الوليد ما اضطره لتفجير نفسه”.

وأفاد المصدر بأن التفجيرات الإرهابية الانتحارية الثلاثة “تسببت بارتقاء شهيد وإصابة 6 مواطنين بجروح حالة بعضهم خطرة جدا ما يجعل عدد الشهداء مرشحا للارتفاع”.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
261
2017-10-11 1:48 PM
3 تفجيرات إرهابية انتحارية في شارع خالد بن الوليد بدمشق
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
طريقة حديثة لتنقية المياه

طريقة حديثة لتنقية المياه

تسمح طريقة الترشيح الجديدة بإيصال مياه نظيفة، وصالحة للاستخدام البشري، إلى ما لا يقل عن بليوني شخص.وتوصل علماء أستراليون من منظمة "CSIRO" البحثية، إلى طريقة حديثة، تتميز برخص تكلفتها وبساطتها، لتنقية المياه باستخدام الغرافين.وتشمل طريقة تنقية المياه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS