أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

طلب الجهاز المركزي للرقابة المالية من المحامي العام في محافظة حماة إحالة أمين الصندوق لدى فرع الشركة العامة للمخابز بحماة إلى القضاء المختص بجرم الاختلاس.

وتضمنت مطالعة مدير فرع الجهاز المركزي للرقابة المالية بحماة في التقرير التحقيقي التمهيدي رقم 4/ت تاريخ 16/8/2017 نتائج التحقيق في المخالفات المرتكبة من أمين الصندوق لدى فرع الشركة العامة للمخابز بحماة وقيامه باختلاس مبلغ يزيد على 16.5 مليون ليرة سورية، وهو عبارة عن النقص في الصندوق بموجب محضر الجرد المؤرخ في 15/8/2017 والذي تم من مفتش التدقيق في الجهاز المركزي للرقابة المالية وبحضور المدير المالي في الشركة وأمين الصندوق المذكور، إضافة إلى عدم تسديد أمر الصرف رقم 1100 تاريخ 6/8/2017 لمخبز صبورة.

وأوضح التقرير التحقيقي إقرار أمين الصندوق باختلاسه للمبلغ المذكور أعلاه والتصرف به بشكل شخصي، مع الإشارة إلى أنه مستعد لتسديده.

وأكد التقرير قيام الجهاز المركزي باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية بحق أمين الصندوق (إلقاء القبض عليه ومنع مغادرته للأراضي السورية)، مع اقتراح إحالته إلى القضاء المختص بجرم الاختلاس استناداً للمادة 8 من قانون العقوبات الاقتصادي رقم 3 لعام 2013.

كما اقترح التقرير التحقيقي وضع الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لأمين الصندوق وعلى أموال زوجته إن وجدت وذلك تأميناً لسداد مبلغ 16.5 مليون ليرة سورية مع الفوائد القانونية المترتبة عليه من تاريخ الاستحقاق ولغاية تاريخ السداد وما سيظهره التحقيق النهائي معه.

0 1 0
283
2017-10-12 1:04 PM
أمين صندوق لفرع مخابز حماه يختلس 16.5 مليون ليرة!
الخطف لم ينته بعد و 30 مليون ليرة كشرط لإطلاق سراحه..والمفاجأه

الخطف لم ينته بعد و 30 مليون ليرة كشرط لإطلاق سراحه..والمفاجأه

خطفت عصابة مؤلفة من 4 أشخاص طالباً في الصف التاسع من حي الشريعة بمدينة حماة، وطلبت من ذويه 30 مليون ليرة سورية كشرط لإطلاق سراحه، وهو ما تم فعلاً!.فرع الأمن الجنائي لم يترك هذه العصابة تعكر صفو المدينة التي تعافت كثيراً وأهلها الآمنين المطمئنين، وبمت ... التفاصيل
المزيد
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
العبادي أنتصر بالسياسة الخارجية

العبادي أنتصر بالسياسة الخارجية

الحجر الذي اوهم الكثير من سكان الزقاق بأنه سيبقى ثابتًا على طبيعته الجماديةوالذي لن يتحرك من مكانه حتى لو هبت عواصف الا بمساعدة الأيادي, نجده اليوم قدفاجئ الناس جميعًا بتحرك بطيئ أوقف سرعة الرياح التي كادت أن تقتلع بعضالمنازل الآيلة للسقوط.حيدر العبا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS