أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

نددت المقاومة اللبنانية “حزب لله” بالمكافأتين اللتين أعلنت عنهما الولايات المتحدة الأمريكية مقابل تقديم معلومات عن قياديين بارزين فيه.

وقال مسؤول كبير في “حزب الله”، الأربعاء، في حديث لوكالة “رويترز”: “إن هذه الاتهامات من الإدارة الأمريكية ضد حزب الله هي اتهامات مرفوضة وباطلة، ولن تؤثر إطلاقاً على عمل المقاومة ضد العدو الصهيوني وضد الإرهابيين والتكفيريين”.

وأضاف المسؤول، الذي طلب عدم نشر اسمه: “نحن نعتقد جازمين أن هذه الاتهامات تأتي في سياق رد الفعل على الانتصارات الكبيرة، التي حققها محور المقاومة في سوريا والعراق ضد الإرهابيين والتكفيريين”.

وكانت الخارجية الأمريكية قد أعلنت الثلاثاء، أنها ستمنح مكافأتين بمقداري 7 و5 ملايين دولار لمن يقدم معلومات تسهم في تحديد موقع وجود القياديين البارزين في “حزب الله”، طلال حمية وفؤاد شكر، واعتقالهما وإصدار حكم بحقهما “مهما كان البلد الذي سيحدث فيه ذلك”.

وكانت الولايات المتحدة صنفت حزب الله على أنه “جماعة إرهابية” أجنبية في 1997

شبكة سورية الحدث

0 1 0
233
2017-10-12 8:57 PM
حزب الله يرد على واشنطن بعد إعلانها مكافأة مالية لاعتقال مسؤولين
التعليم العالي 1000 ليرة بالساعة مكافأة لمن يُدرِّس في غير جامعته الأم

التعليم العالي 1000 ليرة بالساعة مكافأة لمن يُدرِّس في غير جامعته الأم

أصدرت وزارة التعليم العالي قراراً “بمنح عضو الهيئة التدريسية في الجامعة، الذي يقوم بالتدريس في جامعة أخرى غير جامعته الأم، مكافأة تشجيعية جديدة مقدارها 1000 ل.س عن كل ساعة تدريسية فعلية”. وبينت الوزارة في إعلانها أن “المكافأة أيضاً تشمل عضو الهيئة ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS