أخرالأخبار

سورية الحدث 

تظهر المذيعة المصرية منال آغا مقدّمة برنامج 'سمك لبن تمر هندي' عبر قناة 'الحدث اليوم' على وجهها آثار ضرب مبرح واعتداء وحشي مما شوه ملامحها.

وقدمت المذيعة منال اعتذارا للمشاهدين عن الظهور بهذا الشكل، كما زعمت ببداية البرنامج أنها تعرضت لعنف زوجي، قائلة: 'وراء كل عظيم امرأة، ووراء كل سيدة عظيمة نفسها'، مضيفة:' فكرت ألغي الحلقة، لكن قررت أن أواجه، مينفعش نحط رأسنا في الرمال زي النعام، الزواج مودة ورحمة مش إهانة وضرب وكسرة نفس، أنا مش لوحدي في مصر اللي بتتعرّض للضرب والإهانة من زوجها، لحد امتى هيحصل فينا ده، ونفضل نتعرض للإهانة والعنف ونفضل ساكتين'.

وفجرت المذيعة مفاجأة مدوية لمشاهديه بعد نهاية الفقرة الأولى من البرنامج بقولها إن ما حدث كان مجرد مشهد تمثيلي بالتزامن مع موضوع الحلقة، كما أوضحت أنها التقت بخبير ماكياج سينمائي.

0 1 0
102
2017-10-12 9:08 PM
مذيعة شهيرة تتعرض للضرب من زوجها ؟
قضت ليلة زفافها بالعناية المركزة.. والسبب ام  زوجها!

قضت ليلة زفافها بالعناية المركزة.. والسبب ام زوجها!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة عروس قضت ليلة زفافها في العناية المشددة في المستشفى، وذلك لسبب غريب للغاية.وبعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل زفاف ضجت ردهة المستشفى بعدد كبير من اقربائها الذين جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة وما ... التفاصيل
المزيد
الأعلان عن 6 مفاضلات في التعليم المفتوح الثلاثاء القادم وتوقع قبول 10 آلاف طالب وطالبة

الأعلان عن 6 مفاضلات في التعليم المفتوح الثلاثاء القادم وتوقع قبول 10 آلاف طالب وطالبة

كشفت صفاء أوتاني نائبة رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح أن مفاضلات التعليم المفتوح تصدر الثلاثاء القادم الموافق لـ24 تشرين الأول الجاري على أن يستمر التسجيل لمدة 10 أيام، بحيث ينتهي التسجيل في الثاني من الشهر القادم، مضيفة إن المفاضلات تشمل ذوي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS