أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تظهر المذيعة المصرية منال آغا مقدّمة برنامج 'سمك لبن تمر هندي' عبر قناة 'الحدث اليوم' على وجهها آثار ضرب مبرح واعتداء وحشي مما شوه ملامحها.

وقدمت المذيعة منال اعتذارا للمشاهدين عن الظهور بهذا الشكل، كما زعمت ببداية البرنامج أنها تعرضت لعنف زوجي، قائلة: 'وراء كل عظيم امرأة، ووراء كل سيدة عظيمة نفسها'، مضيفة:' فكرت ألغي الحلقة، لكن قررت أن أواجه، مينفعش نحط رأسنا في الرمال زي النعام، الزواج مودة ورحمة مش إهانة وضرب وكسرة نفس، أنا مش لوحدي في مصر اللي بتتعرّض للضرب والإهانة من زوجها، لحد امتى هيحصل فينا ده، ونفضل نتعرض للإهانة والعنف ونفضل ساكتين'.

وفجرت المذيعة مفاجأة مدوية لمشاهديه بعد نهاية الفقرة الأولى من البرنامج بقولها إن ما حدث كان مجرد مشهد تمثيلي بالتزامن مع موضوع الحلقة، كما أوضحت أنها التقت بخبير ماكياج سينمائي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
428
2017-10-12 9:08 PM
مذيعة شهيرة تتعرض للضرب من زوجها ؟
اليسا تتعرض لموقف محرج جداً في 'كان'.. فانسحبت فوراً!

اليسا تتعرض لموقف محرج جداً في 'كان'.. فانسحبت فوراً!

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تعرض الفنانة اليسا لموقف محرج جدا في مهرجان "كان" السينمائي.وقد ظهرت الفنانة اليسا، بحسب الفيديو، وهي تقف أمام المصورين العالميين ليتخذوا لها صوراً، إلا أن أحدا منهم لم يلتفت لها، فما كان منها الا أن انسحب ... التفاصيل
المزيد
السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت الشركة السورية للغاز عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عاملين من الفئات الأولى والثانية والخامسة، كعاملين دائمين في مقر إدارتها العامة بحمص، ومديرياتها في محافظتي الحسكة ودير الزور.وبينت الشركة، في إعلانها الذي نشرته “سانا”، أن “الأعداد المطلوبة و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS