أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تظهر المذيعة المصرية منال آغا مقدّمة برنامج 'سمك لبن تمر هندي' عبر قناة 'الحدث اليوم' على وجهها آثار ضرب مبرح واعتداء وحشي مما شوه ملامحها.

وقدمت المذيعة منال اعتذارا للمشاهدين عن الظهور بهذا الشكل، كما زعمت ببداية البرنامج أنها تعرضت لعنف زوجي، قائلة: 'وراء كل عظيم امرأة، ووراء كل سيدة عظيمة نفسها'، مضيفة:' فكرت ألغي الحلقة، لكن قررت أن أواجه، مينفعش نحط رأسنا في الرمال زي النعام، الزواج مودة ورحمة مش إهانة وضرب وكسرة نفس، أنا مش لوحدي في مصر اللي بتتعرّض للضرب والإهانة من زوجها، لحد امتى هيحصل فينا ده، ونفضل نتعرض للإهانة والعنف ونفضل ساكتين'.

وفجرت المذيعة مفاجأة مدوية لمشاهديه بعد نهاية الفقرة الأولى من البرنامج بقولها إن ما حدث كان مجرد مشهد تمثيلي بالتزامن مع موضوع الحلقة، كما أوضحت أنها التقت بخبير ماكياج سينمائي.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
158
2017-10-12 9:08 PM
مذيعة شهيرة تتعرض للضرب من زوجها ؟
 كارثةٍ تتعرّض لها مدينةٌ .. مصياف تتسمّم بمائها

كارثةٍ تتعرّض لها مدينةٌ .. مصياف تتسمّم بمائها

في سنوات الحرب السّابقة ثمّة من كان يحاول التّرويج لإشاعات شتّى، بهدف ترويع السكّان في المناطق الآمنة، عن تسلّل إرهابيّين مثلاً لتسميم مياه الشّرب في تلك المناطق.لم تتعدّ تلك الأقاويل حدود الإشاعة وإن تكن قد سبّبت الهلع في نفوس النّاس وقتها. اليوم أص ... التفاصيل
المزيد
لماذا قرر بوتين الانسحاب من سورية اليوم؟

لماذا قرر بوتين الانسحاب من سورية اليوم؟

 قام الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ في خطوة مفاجئة، بزيارة القاعدة العسكرية الروسية الرئيسية في ​سوريا​ “حميميم”، قبل توجهّه إلى القاهرة للقاء الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​، حيث التقى الرئيس السوري ​بشار الأسد​، لكن الأبرز في هذه الخطوة هو إ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS