أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ذكرت صحيفة "نيويورك بوست"، نقلا عن دراسة أجراها علماء من مركز البحوث في شركة ميندبلاي MyndPlay" " أن التسوق يمكن أن يعطي متعة لصاحبه أكثر من الجنس.

كشفت الدراسة أن الأشخاص الذين يقومون بالتسوق بشكل دوري يمكن تقسيمهم إلى فئتين. الفئة الأولى هي المشترين الذين يحاولون شراء الأشياء التي تعكس شخصيتهم الفريدة. المجموعة الثانية هم المشترين الذين يذهبون إلى المحلات التجارية فقط من أجل متابعة آخر صيحات الموضة.

وقام الباحثون بتحليل موجات الدماغ (غاما)، ووجدوا أن حوالي 84% من المشترين المنتمين للفئة الأولى يحصلون على المتعة أثناء التسوق أكثر من ممارسة الجنس أو الفوز في المباريات والمسابقات.

أما الفئة الثانية، فالتسوق ينعكس عليهم بشكر سلبي إذ يتسبب في التعب النفسي والجسدي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
892
2017-10-12 9:11 PM
دراسة لبديل عن ممارسة الجنس !
دراسة : 80% من الأطفال البدناء سيبقون كذلك لآخر أعمارهم

دراسة : 80% من الأطفال البدناء سيبقون كذلك لآخر أعمارهم

حذر تقرير بريطاني من بدانة الأطفال، وأن أغلبهم سيبقون بدناء بقية حياتهم، مما يعرضهم لخطر الموت بشكل مبكر.وأصدرت التقرير الكلية الملكية لأطباء التوليد وصحة الطفل، ودعت لفرض قيود على إعلانات الأغذية غير الصحية، ووقف منافذ الوجبات السريعة التي تفتح قريب ... التفاصيل
المزيد
السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت الشركة السورية للغاز عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عاملين من الفئات الأولى والثانية والخامسة، كعاملين دائمين في مقر إدارتها العامة بحمص، ومديرياتها في محافظتي الحسكة ودير الزور.وبينت الشركة، في إعلانها الذي نشرته “سانا”، أن “الأعداد المطلوبة و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS